وزيرا الشباب والصناعة يفتتحان ملتقى التوظيف الثاني في مركز الجزيرة
آخر تحديث 09:11:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

10 آلاف فرصة عمل جديدة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة

وزيرا الشباب والصناعة يفتتحان "ملتقى التوظيف الثاني" في مركز الجزيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزيرا الشباب والصناعة يفتتحان "ملتقى التوظيف الثاني" في مركز الجزيرة

وزير التجارة والصناعة منير فخري عبدالنور
القاهرة ـ محمد محمود 

القاهرة ـ محمد محمود  يفتتح وزيرا الشباب خالد عبدالعزيز، والتجارة والصناعة منير فخري عبدالنور، السبت المقبل، "ملتقى التوظيف الثاني لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة"، بالمشاركة مع مجلس التدريب الصناعي في مركز شباب الجزيرة، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام. يُشارك في الملتقى، أكثر من 50 شركة عالمية ومحلية تعمل في مختلف المجالات، منها صناعة الأدوية، الصناعات الغذائية، سلاسل مطاعم، صناعة مستحضرات، التجميل، السيارات، الملابس الجاهزة، صناعة الأجهزة المنزلية، المقاولات والاستثمار العقاري، وتتيح الشركات للشباب أكثر من 10 آلاف فرصة عمل حقيقية، منها 2000 فرصة عمل للمؤهلات العليا، و8 ألاف فرصة عمل للمؤهلات المتوسطة.
وتقوم وزارتا الشباب والصناعة، بمتابعة الشركات ومؤسسات القطاع الخاص المشاركة في الملتقيات المختلفة، بشان تنفيذ عقود العمل والمزايا المتضمنة في تلك العقود، فضلاً عن متابعة استمرار الشباب ومساعدته في تخطي أية صعوبات تتعلق بمراحل استلامه العمل.
ويُمثّل الملتقى فرصة مميزة للشباب، للتعرّف على فرص التدريب المتاحة في عدد من الجهات التدريبية المتخصصة في مجال التدريب الفني والمهني، لمنح فرص تأهيل للعمالة الفنية، لمن يختارون المسار المهني كطريق مناسب لمستقبلهم، ويُتيح كذلك لراغبي العمل مقابلة الشركات الراغبة في تعيين عمالة جديدة، كما يُقام على هامشه ندوات تناقش مواضيع مختلفة تهم الشباب، من خلال مجموعات من ورش العمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرا الشباب والصناعة يفتتحان ملتقى التوظيف الثاني في مركز الجزيرة وزيرا الشباب والصناعة يفتتحان ملتقى التوظيف الثاني في مركز الجزيرة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates