آشتون توقِّع اتفاقيَّة تمويل مصر بقرابة 90 مليون يورو مع وزير التَّعاون الدَّولي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تساهم في تحسين تعليم الأطفال ومكافحة عمالتهم في المناطق الأكثر فقرًا

آشتون توقِّع اتفاقيَّة تمويل مصر بقرابة 90 مليون يورو مع وزير التَّعاون الدَّولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آشتون توقِّع اتفاقيَّة تمويل مصر بقرابة 90 مليون يورو مع وزير التَّعاون الدَّولي

الممثِّلة العليا للسِّياسة الخارجيَّة والأمنيَّة في الاتِّحاد الأوروبِّي كاثرين أشتون
القاهرة - مصر اليوم

وقَّعت الممثِّلة العليا للسِّياسة الخارجيَّة والأمنيَّة في الاتِّحاد الأوروبِّي كاثرين أشتون مع نائب رئيس الوزراء وزير التَّعاون الدَّولي المصري الدُّكتور زياد بهاء الدِّين، اتفاقيَّة تمويل لمصر، تقدَّر قيمتها بقرابة 90 مليون يورو. وذلك خلال اجتماع عقد بين آشتون ونائب رئيس الوزراء المصري، مساء الأربعاء. وأوضحت آشتون، في بيان، أن "الاتفاقية تساهم في تحسين تعليم الأطفال، وخصوصا البنات، ومكافحة عمل الأطفال في المناطق المصرية الأكثر فقرا". وقالت: إن الاتفاقية ستساعد أيضا جمعيات المجتمع المدني لتوفير مساعدة اجتماعية واقتصادية للمناطق الأكثر حرمانا في مصر.
وأضافت آشتون أنه "تمت مناقشة الوضع الاقتصادي في مصر خلال الاجتماع، مؤكدة استمرار تقديم الاتحاد الأوروبي مساعداته للقطاع الاقتصادي والاجتماعي وجمعيات المجتمع المدني".
وذكرت الممثلة العليا أن "نائب رئيس الوزراء أطلعها على تطورات تطبيق خطة خارطة الطريق السياسية التي تنص على وجود الحكومة المدنية الديمقراطية خلال صيف 2014. وأعربت عن "قلقها المتزايد إزاء التقارير التي تلقتها بشأن تفريق قوات الأمن الاحتجاجات ضد المحاكمات العسكرية وتنفيذ العديد من الاعتقالات".
وأكدت آشتون "أهمية استقرار مصر وحاجة الشعب إلى الأمن وضرورة احترام مبادئ حقوق الإنسان في جميع الأوقات"، مبينة أنه "ينبغي أن يؤدي سياق العملية الدستورية الجارية في مصر إلى حفاظ الدستور على حقوق والتزامات جميع المصريين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آشتون توقِّع اتفاقيَّة تمويل مصر بقرابة 90 مليون يورو مع وزير التَّعاون الدَّولي آشتون توقِّع اتفاقيَّة تمويل مصر بقرابة 90 مليون يورو مع وزير التَّعاون الدَّولي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates