حكم قضائي أميركي يعلن أكبر عمليَّة إشهار إفلاس في التَّاريخ لمدينة ديترويت
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسمح ذلك لإدارتها باقتطاع مليارات الدُّولارات من رواتب الموظَّفين

حكم قضائي أميركي يعلن أكبر عمليَّة إشهار إفلاس في التَّاريخ لمدينة ديترويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكم قضائي أميركي يعلن أكبر عمليَّة إشهار إفلاس في التَّاريخ لمدينة ديترويت

حكم قضائي أميركي يعلن أكبر عمليَّة إشهار إفلاس في التَّاريخ
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أصدر قاض أميركي حكمًا يسمح لمدينة ديترويت بإعلان إفلاسها، فاتحًا الباب بذلك أمام أكبر عملية إشهار إفلاس لمدينة في التَّاريخ، مما يسمح لإدارة ديترويت باقتطاع مليارات الدولارات من رواتب الموظَّفين والمتقاعدين والجهات المقرضة. وكانت صناديق الائتمان والتَّقاعد المقرضة لمدينة ديترويت، طلبت من القضاء "عدم السماح لها بإعلان إفلاسها"، موضحة أن "المدينة التي تعتبر الأكبر بولاية ميتشيجن لم تسع إلى إجراء مفاوضات جدية مع الدائنين من أجل التوصل إلى اتفاقية بشأن مستحقاتها".
ورأت المحكمة أن "المدينة لم تنجز عمليات التفاوض كما يجب، لكنها اعتبرت أن المفاوضات غير ممكنة عمليا بسبب كثرة عدد المقرضين، والذين يزيدون على 100 ألف شخص وجهة اعتبارية، مما يسمح بالتالي للمدينة التي كانت في السابق رمزا للصناعات الأميركية بإشهار إفلاسها، وأعلنت جهة دائنة واحدة على الأقل، وهي اتحاد عمال الولايات والمدن والبلديات، نيتها استئناف الحكم".
سبق أن تعرضت ديترويت خلال العقود الماضية لأزمات متتالية أدت إلى خروج الاستثمارات الصناعية منها وتناقص عدد سكانها وارتفاع معدلات الجريمة والضرائب، واقترح كيفن أور، المشرف على عملية إنقاذ المدينة ماليا، شطب تسعة مليارات دولار ديون المدينة البالغة 11.5 مليار دولار، بهدف إجراء تصحيح في ميزانيتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكم قضائي أميركي يعلن أكبر عمليَّة إشهار إفلاس في التَّاريخ لمدينة ديترويت حكم قضائي أميركي يعلن أكبر عمليَّة إشهار إفلاس في التَّاريخ لمدينة ديترويت



GMT 00:10 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

.6 إسهام القطاع العقاري في الناتج الإجمالي لدبي

GMT 00:05 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

مشروع عقاري جديد يحمل "علامة دبي التجارية"

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates