وزير الخارجيَّة يلتقي ممثِّلي شركات القطاع الخاصِّ العاملين في الدول الآسيويَّة
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لبحث مشاكلهم والتعرُّف على حاجاتهم في الفترة المقبلة وتعميق العلاقات

وزير الخارجيَّة يلتقي ممثِّلي شركات القطاع الخاصِّ العاملين في الدول الآسيويَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجيَّة يلتقي ممثِّلي شركات القطاع الخاصِّ العاملين في الدول الآسيويَّة

وزير الخارجية نبيل فهمي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي التقى وزير الخارجية نبيل فهمي مجموعة من ممثِّلي عدد من شركات القطاع الخاص المصري التي لديها علاقات اقتصادية مع الدول الآسيوية الثلاثة (الصين وكوريا الجنوبية واليابان) في القطاعات السياحية والدوائية والتصنيعية والتجارية. وجاء ذلك في مُستهل جولته الآسيوية التي تشمل كلاً من الصين وكوريا الجنوبية واليابان، والتي تبدأ من السبت، وذلك لبحث مشاكلهم، والتعرف على حاجاتهم في الفترة المقبلة، وتعميق العلاقات مع الدول الآسيوية الثلاثة.
وأعلن المُتحدث الرسمي لوزارة الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي أن اللقاء مع الوزير حضره أيضًا رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني وعدد من أعضاء مجلس جمعية الأعمال المصرية الكورية ومجلس الأعمال المصري الصيني، بالإضافة إلى رئيس الجامعة اليابانية في مصر ورئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة لشمال غرب خليج السويس، التي تتولي الصين الاستثمار فيها.
وأوضح المُتحدث أن فهمي أكَّد خلال اللقاء على أن عمليات التعاون الاقتصادي والثقافي والتكنولوجي بين مصر والدول الثلاث سيكون على رأس أولويات محادثاته مع المسؤولين في كل من الصين وكوريا الجنوبية واليابان، وأن الهدف من هذا اللقاء هو الاستماع لممثلي القطاع الخاص المصري في ما يتعلق بسبل تعميق العلاقات الاقتصادية مع نظرائهم من القطاع الخاص في الدول الثلاث، والعقبات والمشاكل القائمة، ودار حوار مطوَّل بين الوزير والحضور في هذا الشأن.
وأوضح عبد العاطي أن الوزير فهمي وعد في نهاية الاجتماع بإثارة عدد من الشكاوى التي استمع إليها خلال لقاءاته مع المسؤولين الذين سيلتقيهم في الدول الثلاث، وإثارة عدد آخر منها مع عدد من الوزراء المعنيين.
ووَجَّه بقيام القطاع الاقتصادي في وزارة الخارجية بتنظيم لقاء شهري مع ممثلي القطاع الخاص المصري ممن لديه استشارات أو تعاملات تجارية مع دول العالم، لتذليل العقبات التي تواجههم، والعمل على تنمية وتعميق هذه العلاقات مع دول العالم، بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجيَّة يلتقي ممثِّلي شركات القطاع الخاصِّ العاملين في الدول الآسيويَّة وزير الخارجيَّة يلتقي ممثِّلي شركات القطاع الخاصِّ العاملين في الدول الآسيويَّة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates