أبو شادي ينفى إلغاء دعم البوتاجاز وحذف الكثيرين من البطاقات التموينيّة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن شائعات "الإخوان" هدفها إثارة البلبلة لقرب الاستفتاء على الدستور

أبو شادي ينفى إلغاء دعم البوتاجاز وحذف الكثيرين من البطاقات التموينيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو شادي ينفى إلغاء دعم البوتاجاز وحذف الكثيرين من البطاقات التموينيّة

وزير التموين والتجارة الداخليّة الدكتور محمد أبو شادي
القاهرة ـ محمد الدوي

أكد وزير التموين والتجارة الداخليّة الدكتور محمد أبو شادي، السبت، عدم صحة ما تردده جماعة "الإخوان" عن نية الحكومة إلغاء دعم البوتاجاز، وحذف الكثيرين من البطاقات التموينيّة، والاتجاه إلى إلغاء دعم السلع التموينيّة، ورفع سعر الخبز المُدعّم عن 5 قروش. وشدد أبو شادي، على أن تلك الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن الهدف من إطلاقها هو إثارة البلبة وزعزعة الاستقرار، لمناسبة قرب الاستفتاء على الدستور، وأن الحكومة هدفها توفير الحماية الاجتماعيّة للمواطنين، وخصوصًا محدودي الدخل، وأنه لن يتم رفع سعر الخبز المُدعّم عن 5 قروش، لأنه خط أحمر، حماية لمصالح جموع المواطنين، وكذلك استمرار دعم الخبز والسلع التموينيّة، والذي بلغ حاليًا 35 مليار جنيه، وأنه لن يتم حذف أي شخص من البطاقات التموينيّة البالغ عددها 18 مليون و200 ألف بطاقة تموينيّة، يستفيد منها 69 مليون مواطن.
وأشار وزير التموين، إلى أن "من حذف أنفسهم طواعية من البطاقات عبر الموقع الإلكترونيّ أوالمكاتب التموينيّة 165 ألف و500 مواطن، وذلك بسبب تكرارهم في أكثر من بطاقة تموينيّة نتيجة للفصل الاجتماعيّ، أو المتوفين منذ أكثر من 3 أشهر، أو المسافرين أكثر من 6 أشهر، بالإضافة إلى بعض المواطنين الذين استشعروا أنهم أصبحوا لا يستحقون دعم السلع التموينيّة بسبب زيادة دخولهم، مؤكدًا استمرار دعم البوتاجاز، وأن السعر المُدعّم للإسطوانة المنزلية هو 8 جنيهات، وبداية من شهر شباط/فبراير المقبل سيتم توزيعها عن طريق الكوبونات على البطاقات التموينيّة من خلال البقالين التموينيين ومكاتب التموين، وأنه يتم حاليًا دراسة توزيع 2 أسطوانة في الشتاء وأسطوانة ونصف في الصيف شهريًا، لكل بطاقة تموينيّة من خلال دفتر يوجد به أعداد من الكوبونات، وأنه جاري حاليًا تحديد سعر الأسطوانة المنزليّة الحرة لمن ليس لديه بطاقة تموينيّة، وتحديد حصة المستودعات من الأسطوانات المُدعّمة والحرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو شادي ينفى إلغاء دعم البوتاجاز وحذف الكثيرين من البطاقات التموينيّة أبو شادي ينفى إلغاء دعم البوتاجاز وحذف الكثيرين من البطاقات التموينيّة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates