بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد
آخر تحديث 18:37:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتوقع ظهور نتائج إيجابية في بداية العام 2014

بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد

نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولي المصري، الدكتور زياد بهاء الدين
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أكد نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولي المصري، الدكتور زياد بهاء الدين الأحد، أن حكومة بلاده جادة في فتح مجالات استثمارية جديدة، مشيرًا إلى أنها تضع بشكل جاد الصعيد على رأس أولوياتها في تحقيق تنمية سريعة ستظهر بشائرها في مطلع العام الجديد، مما ينعكس بالإيجاب على المواطن البسيط. جاء ذلك خلال لقاء بهاء الدين و محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد وعدد من مستثمري المحافظة.
وطالب بهاء الدين، بحصر احتياجات محافظة أسيوط من المعدات والإمكانات لتفعيل دور مراكز التدريب المهني لتوفير أيدٍ عاملة مدربة تخدم الاستثمارات التي تقوم في الأساس على الأيدي العاملة المهرة، مؤكدا اهتمام الدولة بعمل مشروعات التصنيع الزراعي على أرض أسيوط باعتبارها محافظة زراعية، مشيرا إلى عرض مطالب محافظ أسيوط والمستثمرين كافة على مجلس الوزراء، لتنفيذ عدد منها وحل المشكلات التي تم عرضها.
من جانبه، استعرض محافظ أسيوط أهم المشروعات التي قدمتها المحافظة للعرض على مجلس الوزراء وتحتاج إلى موافقة للبدء في إقامتها بما يخدم المواطن في أسيوط ، أهمها ما يتعلق بالمشكلات المرورية وإيجاد حلول لها، كما عرض المحافظ احتياج المناطق الصناعية في أسيوط، وما تتطلبه من مرافق خاصة، كالصرف الصحي لتكتمل المشروعات التنموية فيها وما تحتاجه هذه المناطق من دعم مالي، للانتهاء من منشآتها الخدمية بما يحل مشكلات كبيرة لدى المستثمرين وتكون عامل جذب فعال لمزيد من الاستثمارات.
وطالب مدير الاستثمار في المحافظة، علي حسين بتوجيه جزء من الدعم الذي قدمته وزارة الصناعة بقيمة 184 مليون جنيه لاستكمال منظومة المرافق والخدمات في بعض مناطق المحافظة، منوهًا عن أن سعى الدولة لإدخال الغاز الطبيعي إلى بعض المناطق الصناعية، سيكون عامل جذب قوي لمزيد من الاستثمارات.وقال رئيس جمعية مستثمري أسيوط، عادل خليل إن المستثمرين في أسيوط يطالبون بحل مشاكلهم مع البنوك ورفعهم من قائمة المستثمرين المتعثرين طالما تم التصالح حتى لا يضر ذلك بسمعتهم، ما يتسبب في رفض البنوك الأخرى للتعامل معهم .
وطالب المستثمرون بتفعيل دور مركز تحديث الصناعة لخدمة المستثمرين، وبتخفيف الإجراءات التي يقوم بها المستثمر في حالة رغبته فتح استثمارات جديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates