مصر تدرس إقامة منطقة حرة لتصنيع الإلكترونيّات
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باستثمارات مبدئيّة مليار دولار وبالتعاون مع الإمارات

مصر تدرس إقامة منطقة حرة لتصنيع الإلكترونيّات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تدرس إقامة منطقة حرة لتصنيع الإلكترونيّات

مصر تدرس إقامة منطقة حرة لتصنيع الإلكترونيّات
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

كشف رئيس شعبة الحاسبات والإلكترونيّات في "اتحاد الصناعات المصريّة" المهندس خليل حسن، أنه يدرس حاليًا إقامة منطقة حرة لتصنيع الإلكترونيّات في مصر،بمختلف أنوعها "التابليت والموبايل والهاردوير للحاسب الآلي"، مستفيدًا من خبرة الإماراتيين في هذا المجال، على غرار نظيرتها في منطقة "جبل علي" وأكد خليل، أن الغرفة تعد حاليًا دراسات الجدوى الاستثماريّة لإجمالي المشروعات التي ستضمّها المنطقة، والتي ستتجاوز المليار دولار، كحجم استثمارات بشكل مبدئيّ، وأن المشروع قيد الدراسة حتى الآن من الجانب المصريّ، وتم عرضه على مجموعة من المستثمرين الإماراتيين للشراكة في تنفيذه، بعد موافقة وزارة الاتصالات المصريّة على هذا المشروع.
وأشار رئيس شعبة الحاسبات، إلى أن الجانب الإماراتيّ يتميز بخبرته الطويلة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، موضحًا أن الحكومة المصريّة تدرس أيضًا إمكان إيجاد سبيل لحرية الخبرات والمعلومات مع الجانب الإماراتيّ، وخصوصًا أن 50% من احتياجات مصر من الإلكترونيات تأتي عبر دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تدرس إقامة منطقة حرة لتصنيع الإلكترونيّات مصر تدرس إقامة منطقة حرة لتصنيع الإلكترونيّات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates