انخفاض نسبة الجريمة 11 بعد تفعيل نظامي العمل والإقامة
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت حملة تصحيح أوضاع العمالة الأجنبية في السعودية

انخفاض نسبة الجريمة 11% بعد تفعيل نظامي العمل والإقامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انخفاض نسبة الجريمة 11% بعد تفعيل نظامي العمل والإقامة

العقيد بدر بن سعود آل سعود
الرياض ـ مصر اليوم

أعلن مسؤول أمني في شرطة مكة المكرمة، أن معدل الجرائم انخفض 11 % منذ بداية الحملة الأمنية لضبط المخالفين لنظامي العمل والإقامة في السعودية، مشيرا إلى أن عدد من تم ترحيلهم عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي من المخالفين وصل إلى 98120 مخالفا ومخالفة.وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد بدر بن سعود آل سعود، أن " من تم ترحيلهم من المخالفين لنظامي العمل والإقامة من الجنسية الإثيوبية منذ بداية الحملة التصحيحية وصل إلى 65 ألفا من رجال ونساء وأطفال، كما تم ترحيل أكثر من 33 ألف مخالف ومخالفة من عدة جنسيات أخرى، موضحا أنه يتم ترحيل من ثلاثة آلاف إلى 3500 مخالف يوميا.وأوضح آل سعود أن من تبقى في مركز الشميسي من المخالفين، ثمانية آلاف مخالف ومخالفة، منهم 2250 باكستانيا و1800 إندونيسي و 1000 صومالي و 176 إثيوبيا والبقية من عدة جنسيات مختلفة.
وأطاحت حملة ميدانية مكثفة نفذتها الأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية خلال اليومين الماضيين بـ 8980 مخالفا لنظامي العمل والإقامة في السعودية.
وأعلنت وزارة العمل ضبطها 2815 مخالفة لنظام العمل وذلك من خلال 20703 زيارات تفتيشية قامت بها فرق التفتيش خلال الشهر الماضي، استمرارا لحملات وزارة العمل التفتيشية في كل مناطق المملكة، للتأكد من التزام أصحاب العمل والعاملين بأنظمة العمل.
وكان المتحدث الرسمي باسم مديرية الجوازات المقدم أحمد اللحيدان كشف في 12 من الشهر الحالي عن إنهاء إجراءات مغادرة أكثر من 170 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل في المملكة من جميع الجنسيات منذ بداية حملة تصحيح أوضاع المخالفين في مطلع العام، ليصل عدد المغادرين إلى أكثر من مليون وربع المليون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض نسبة الجريمة 11 بعد تفعيل نظامي العمل والإقامة انخفاض نسبة الجريمة 11 بعد تفعيل نظامي العمل والإقامة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates