وزارة البترول المصريّة توقع اتفاق استكشاف في خليج السويس
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبحث بموجبه شركتان بريطانية وألمانية عن النفط والغاز

وزارة البترول المصريّة توقع اتفاق استكشاف في خليج السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة البترول المصريّة توقع اتفاق استكشاف في خليج السويس

توقع اتفاق استكشاف في خليج السويس
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد وقع وزير البترول والثروة المعدنية المصري المهندس شريف إسماعيل اتفاقًا جديدًا لهيئة البترول مع شركتي "آر دبليو أي" الألمانية، و"دوف إنيرجى" الإنجليزية، للبحث عن البترول والغاز في منطقة شرق رأس بدران، في خليج السويس، في مساحة تصل إلى نحو  45.6 كيلو متر مربع، وباستثمارات تصل إلى نحو 22.5 مليوندولار كحد أدنى، ومنحة توقيع 3.5 مليون دولار، لحفر 3 آبار استكشافية. ويأتي الاتفاق في إطار استكمال توقيع 21 اتفاق بترولي جديد مع الشركات العالمية، للبحث عن البترول والغاز، للمرة الأولى منذ عام 2010، بما يستهدف دفع العمل في مجال البحث والاستكشاف عن البترول والغاز، بغية زيادة إنتاجهما، ودعم مستويات الاحتياطات منهما.وسيكون قطاع البترول المصري، عقب توقيع الاتفاق الجديد، قد انتهى حتى الآن من توقيع 18 اتفاق، بإجمالي استثمارات حدها الأدنى حوالي 673.8 مليون دولار، ومنح توقيع قدرها 119.5 مليون دولار، لحفر 103 آبار استكشافية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة البترول المصريّة توقع اتفاق استكشاف في خليج السويس وزارة البترول المصريّة توقع اتفاق استكشاف في خليج السويس



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates