المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار
آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الشركة يؤكدّ زيادة حجم الأعمال في العديد من الدول العربية

"المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار

"المقاولون" تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله كشف رئيس مجلس إدارة شركة "المقاولون العرب" المهندس محسن صلاح، عن اقتراب الشركة من التأهل لمناقصة تنفيذ محطة تحليّة مياه في العراق بطاقة إنتاجيّة 200 ألف متر مكعب يومياً وبتكلفة تقدر بقرابة 180 مليون دولار. وأشار صلاح، إلى أن الشركة تعتزم زيادة حجم أعمالها في العراق، خصوصًا أربيل باعتبارها واحدة من أهم الأسواق الجاذبة خلال تلك الفترة والتي تتسم بطفرة إنشائيّة وزيادة حجم الأعمال المسندة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن الشركة تعتزم زيادة حجم أعمالها في دول عربية عدة منها الكويت وعمان، كما فازت الشركة مؤخراً بعدد من مشروعات البنيّة التحتيّة وشبكات المياه والصرف الصحي في الدوحة في دولة قطر بإجمالي تكلفة قدرها 60 مليون دولار.
كما أوضح أن دولة الكويت ترحب بالشركات المصريّة، كما أنها تنوي الاستعانة بها في العديد من المشروعات الكبرى والمزمع إقامتها في الفترة المقبلة، خصوصًا عقب زيارة وزير الإسكان والمرافق المصري المهندس إبراهيم محلب لها وتأكيد الحكومة الكويتية نيتها نقل تجربة المجتمعات العمرانيّة الجديدة لها والاستفادة من نجاح التجربة المصرية في خلق مجتمعات جديدة تساهم في نقل الكتل السكانية والاستفادة بالمساحات الشاغرة.
وأكدّ صلاح سعي الكويت لزيادة حجم المشروعات السكنية ومشروعات الطرق والبنية التحتية في المرحلة المقبلة مما يجعلها سوقاً جاذبه للشركات المصرية و خلق فرص استثمارات جديدة لها.
وأوضح أنه تسلمت الشركة، الاثنين، مواقع العمل بتطوير ميدان المؤسسة وشارع أحمد عرابي في شبرا الخيمة، وبدأت بعمل رفع المساحات وأخذ عينات للتربة والمجسات في مناطق متفرقة منذ فترة تنفيذاً لمشروع تطوير المنطقة، وقد رفعت الشركة لافتة تقدمت فيها الشركة عن اعتذارها لأبناء مدينة شبرا الخيمة في شارع أحمد عرابي وللمواطنين الذين يسلكون ميدان المؤسسة عن أي إزعاج يطرأ خلال فترة العمل في مشروع التطوير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار المقاولون تقترب من الفوز بتنفيذ محطة مياه في العراق بتكلفة 180 مليون دولار



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates