مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد شكوى الصناع بتكدس الصادرات عند معدية شرق التفريعة لفترات تمتد من ٤ إلى ٧ أيام

مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع

حركة السفن و البضائع فى قناة السويس
القاهرة - هشام شاهين

أصدر رئيس هيئة قناة السويس، الفريق مهاب مميش تعليماته بزيادة عدد ساعات العمل في معديات سرابيوم الفردان لتصل إلى ٢٤ ساعة، ١٨ساعة على الترتيب، بما يسهل انسياب حركة البضائع المتجهة إلى ميناء شرق التفريعة، ومنها إلى دول أوربا وأميركا. يأتي ذلك استجابة للطلب الذي تقدمت به جمعية الصناع المصريون برئاسة الدكتور وليد هلال وطالبت فيه بسرعة التدخل من أجل إيجاد حل لمشكلة تكدس الصادرات المصرية عند معدية شرق التفريعة لفترات تمتد من ٤ إلى ٧ أيام .
وقال الدكتور وليد هلال أن الاستجابة لطلب الجمعية من قبل رئيس الهيئة تأتي في إطار دعمه المستمر لتنمية الصادرات المصرية، وتسهيل كافة المعوقات والمشكلات التي تواجه المنتجين المحليين والمصريين على حد سواء.
وكانت الجمعية قد تلقت العديد من الشكاوى من قبل أعضائها الذين يتضررون من أن إغلاق كوبري السلام وعلى مدى أربعة شهور نتيجة للقلق الأمني، إضافة إلى عدم وجود معديات سوى المعدية التي تستقلها الحاويات من غرب القناة إلى شرقها أدى إلى تحول كل الحاويات وتكدسها عند هذه المعدية للوصول إلى ميناء شرق التفريعة، مما نتج عن ذلك عدم قدرتهم على الوفاء بتعاقداتهم والتزاماتهم في مواعيدها المحددة نتيجة لعدم قدرتهم على اللحاق بخطوط الشحن التي تقلع في توقيتات محددة لاعلاقة لها بما يحدث من تكدس أو تأخر للحاويات.
وقال هلال إنه نتيجة لتعطل الشاحنات قامت شركات الشحن بمضاعفة سعر النولون من ١٦٠٠ جنيه للحاوية إلى ٢٧٠٠ جنيه تعويضا لها عن التأخير والمعاناة التي تتكبدها حتى تصل إلى ميناء شرق التفريعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates