مدير بنك الخليج يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد دعم الكويت ودول الخليج للتطورات السياسيّة في مصر

مدير بنك "الخليج" يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير بنك "الخليج" يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة

بنك "الخليج"
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى، الخميس، رجل الأعمال الكويتي قتيبة الغانم، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة "بنك الخليج"، والرئيس التنفيذي لشركة "صناعات الغانم" وأوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير هاني صلاح أن "الغانم أكّد اعتزامه الاستثمار في مصر، في مشروعات ضخمة في المجالات الزراعية والعقارية والسياحية، وأن تلك المشروعات سوف تسهم في توفير عدد كبير من فرص العمل".
وأضاف أن "الغانم يثق في الإمكانات التى يمتلكها الاقتصاد المصري، والتي تؤهله لتحقيق طفرة تنموية خلال الأعوام المقبلة، لاسيما في ضوء التوجهات الإيجابية التي تنتهجها الحكومة، بغية تطوير التشريعات المتعلقة بالبيئة الاستثمارية، وتيسير إجراءات تسجيل وترخيص الشركات".
وفي السياق ذاته، أكّد الغانم "دعم الكويت ودول الخليج للتطورات السياسية الجارية في مصر، ولخيارات الشعب المصري التي عبّرت عنها ثورة الثلاثين من يونيو"، مشيداً بما تم إنجازه أخيراً على صعيد الانتهاء من الوثيقة الدستورية الجديدة، وعرضها للاستفتاء الشعبي.
من جانبه، أكّد رئيس مجلس الوزراء أن "الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بالعمل على تحسين مناخ الاستثمار، بغية جذب الاستثمارات الأجنبية، والعربية، لاسيما أن التعاون في الإطار العربي يمثل أفضل الخيارات المتاحة لاستغلال رؤوس الأموال الخليجية في دول تمتلك أسواقاً كبيرة، وفرص استثمارية واعدة ومتنوعة، مثل مصر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير بنك الخليج يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة مدير بنك الخليج يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates