وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ
آخر تحديث 10:09:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمشاركة وتفعيل المسؤوليَّة المجتمعيَّة ودعم خُطَّة تحديث الجهاز الإداريِّ

وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ

وزير التنمية الادارية المهندس هاني محمود
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد وزير التنمية الادارية المهندس هاني محمود أن شبكة تطوير الأداء الحكومي تتكون من ممثلي 32 وزارة من القيادات الإدارية في مواقع وظيفية مختلفة، المَعنيِّين بالتطوير الإدارى والمؤسسي، فضلاً عن ممثل من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وتنعقد اجتماعات الشبكة بصفة شهرية ضمانًا للاستمرارية، ولمتابعة تطبيق توصيات اللجنة، وإبقاء كوادر الحكومة المصرية على اطلاع دائم بأحدث الممارسات والاتجاهات الإدارية.وتتولى الشبكة مهمة تحقيق التواصل بين الجهات الإدارية والوزارة لدعم خطة تطوير الجهاز الإداري للدولة، وإعداد وتنفيذ منظومة موحَّدة لتحديث نظم الإدارة الحكومية، وبناء خطة قومية للإصلاح والتطوير الإداري.
وجاء ذلك خلال أعمال الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكومي، وذلك في حضور قيادات إدارية في مختلف الوزارات في الجهاز الإداري للدولة.
ويناقش الاجتماع في جلسته عرض ملخَّص لما تمّ خلال الاجتماعات الأربعة السابقة، مع عرض أولويات العمل بالنسبة إلى الشبكة في المرحلة المقبلة، والتي ستركز على المجالات ذات الصلة بالتطوير المؤسسي وبخاصة مجال التدريب، بالإضافة إلى تقديم عرض بشأن مشروع الإدارة بالنتائج "RBM"، وحلقة نقاشية عن الجهات والمعاهد التدريبية في الجهاز الإداري في الدولة.
وأكَّد المهندس هاني محمود أن الاجتماع يأتي في إطار رؤية وتوجهات وزارة الدولة للتنمية الإدارية، والتي تهدف إلى تطوير الجهاز الإداري للدولة، والوصول إلى جهاز كفء فعَّال قادر على مواجهة التغير، والتنسيق والتشبيك بين مختلف عناصر الجهاز الإداري للدولة لرفع فعالية العمل، وإيجاد قنوات من التواصل الفعّال بين أجهزة الدولة المختلفة تتيح تبادل ونشر التحديات والأفكار المتعلقة بالتطوير الإداري، فضلاً عن مقترحات التطوير، وذلك في إطار مبدأ المشاركة، وتفعيلاً لدور المسؤولية المجتمعية بين الشركاء.
الجدير بالذكر أن وزارة الدولة للتنمية الإدارية كانت تقدمت بمقترح إلى رئاسة مجلس الوزراء في كانون الأول/ ديسمبر 2012، متضمنًا تكوين شبكة تتضمن المسؤولين المعنيين بقضايا التنمية الإدارية والمتخصصين في الوزارات والجهات الحكومية المصرية المختلفة وتكون تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبرئاسة وزير الدولة للتنمية الإدارية وتم بالفعل عقد أربعة اجتماعات للشبكة – ترأسها وزير الدولة بالتفويض آنذاك - حيث هدفت الاجتماعات إلى إجراء حوار تبادلي وتفاعلي للاستماع إلى الرؤى والتصورات كافة، وعرض الآراء والمقترحات، والوقوف على وجهات النظر المختلفة ذات الصلة بقضايا التطوير الإداري، كما تم إطلاع رئيس مجلس الوزراء على مخرجات الاجتماعات المشار إليها بشكل دوري، بهدف إعداد منظومة موحدة ومتكاملة للتعاون من أجل رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates