وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات
آخر تحديث 01:23:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال لقائه مع ياسين منصور للتعرف على خطته التوسع بمشروعاته

وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات

وزير الإستثمار المصري أسامة صالح
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أكد وزير الإستثمار المصري أسامة صالح اليوم الاحد ، على حاجة الإقتصاد المصري إلى تضافر جميع أبنائه، من أجل أداء دورهم وواجبهم الوطني نحو دعم وبناء الإقتصاد خلال المرحلة الراهنة، وذلك خلال استقباله اليوم رجل الأعمال المصري ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور وشركة "بالم هيلز للتعمير"، حيث تم خلال اللقاء استعراض خطة الشركة في التوسع بمشروعاتها خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن استعراض المشروعات القائمة للشركة في مصر وفي عدد من الدول العربية.
ووجه صالح التحية لرجل الأعمال المصري على حجم نشاط وإنجازات الشركة على مدار الشهور الماضية، مؤكداً له حرص وزارة الإستثمار على توفير مختلف سبل الدعم من أجل مساندة جميع المستثمرين، وفي مقدمتهم المستثمر المصري، من أجل مضاعفة إستثماراتهم في مصر، سعياً نحو تذليل كافة المعوقات والمخاطر التي تواجه بعض المشروعات، ودفع عجلة الإستثمار والتنمية في مختلف قطاعات مصر.
وقام ياسين منصور خلال اللقاء بعرض الموقف الحالي لإثنين من مشروعات شركته، واللذين يواجهان بعض المشكلات الحكومية في سبيل تنفيذهما، حيث طلب من وزير الإستثمار معاونته على حل هذه المشكلات بما يساعد على تنفيذ هذين المشروعين في أقرب وقت ممكن.
وقالت وزارة الإستثمار المصرية في بيان لها حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنه يأتي هذا اللقاء كبداية لخطة وزارة الإستثمار نحو عودة رجال الأعمال المصريين الشرفاء من الخارج للقيام بدورهم الوطنى في دعم الإقتصاد المصري، من خلال تنشيط الإستثمارات ومن ثم خلق فرص العمل لأبناء الوطن، حيث أكد وزير الإستثمار عمل الوزارة على إرساء المزيد من الضمانات، بما يخلق مناخاً أكثر أمناً للاستثمار.
يشار إلى أن رجل الأعمال ياسين منصور، قد عاد إلى مصر منذ أيام، بعد غياب استمر أكثر من عامين في لندن، وذلك بعد تبرئته من قضايا مالية منذ عدة أشهر، ورفع إسمه من قوائم منع السفر وترقب الوصول.
أوضحت الوزارة، أنه تقدم ياسين منصور في بداية اللقاء بالشكر لوزراة الإستثمار على ما تقوم به من دور وطني وجهد صادق من أجل دعم كافة المستثمرين، وخاصة الدعم الذي قدمته لشركته حتى تتمكن من مواصلة أعمالها وإنتاجها خلال الشهور الماضية، في ظل الظروف الإقتصادية والسياسية الدقيقة التي تمر بها البلاد، مؤكداً سعيه للتوسع في نشاط شركته الإستثمارى خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يتطلب رفع رأسمال المجموعة العقارية التابعة له لاستكمال المشروعات العقارية المقامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates