جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف التوافق مع أحكام القانون ولتحقيق التنمية الإقتصادية

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يبدأ جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية تنفيذ برنامج لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة بأحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية، وذلك إيماناً منه بأهمية هذه المشروعات لتحقيق التنمية الإقتصادية المنشودة، ورغبةً ومساهمةً في تحقيق العدالة الإجتماعية من خلال مساندة هذه المشروعات وتأهيلها للقيام بالنشاط الإنتاجي أسوة بالشركات الكبرى. وأعلن الجهاز الثلاثاء، أنه سيبدأ هذا البرنامج بعقد دورة تدريبية يومي 25 و 26 ديسمبر/كانون الاول الجاري، بحضور ممثلين من أكثر من 20 شركة في مختلف القطاعات الإنتاجية.
وقالت رئيس مجلس إدارة جهازحماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية الدكتورة منى الجرف، أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار برنامج توافق الشركات مع أحكام قانون المنافسة المصري والذي بدأه الجهاز منذ فترة طويلة، ويستهدف في المرحلة الحالية على وجه الخصوص الشركات الصغيرة والمتوسطة، لما لها من دور جوهري في تحقيق التنمية الإقتصادية، فضلاً عن ما قد تفتقر إليه هذه الشركات من معلومات عن قانون حماية المنافسة.
وتتضمن الدورة شرحاً تفصيلياً عن دور الجهاز في السوق ورؤيته وأهدافه وكذا أحكام القانون والمخالفات والعقوبات الواردة فيه، بجانب شرح أمثلة افتراضية عملية لكيفية التوافق مع أحكام القانون فى الممارسات التجارية المختلفة.
أكدت الجرف، على أن هذا البرنامج يأتي إنطلاقاً من حرص الجهاز على تحقيق الوعي الكافي بقانون حماية المنافسة بما يضمن التزام الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السوق المصري بالأحكام المنصوص عليها بالقانون وتجنب ارتكاب الممارسات الضارة بالمنافسة. بالإضافة إلى التعرف على الحقوق التي نص عليها القانون لمواجهة أي ممارسات غير قانونية من جانب الشركات الأخرى العاملة فى السوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates