هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنسيق مع "المركزي المصري" بشأن قانون الامتثال الضريبي الأميركي

هيئة "رقابة المال" توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة "رقابة المال" توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله وافق مجلس إدارة الهيئة العامة لرقابة المال، على مقترح بتعديل المادة 24 من قانون سوق المال، والخاصة برسوم قيد أوراق المال في البورصة المصريّة لتحتسب على أساس إجمالي رأس المال وليس لكل إصدار على حدا مهما صغرت قيمته. واستعرض المجلس أحكام الباب الـ 12 من اللائحة التنفيذيّة لقانون سوق المال فيما يخص عروض الشراء الإجباريّة، وأقرّ المجلس أنه لا يستلزم في حالات زيادة نسبة ملكيّة مساهم نتيجة زيادة رأس المال أو بسبب تخفيض رأس المال نتيجة إعدام أسهم خزانة تقديم عرض شراء إجباري لباقي أسهم رأس المال.
وأكدت الهيئة العامة لرقابة المال، في بيان لها الثلاثاء، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه،، أن المجلس ناقش توجه الهيئة بشأن قانون الامتثال الضريبي الأميركي "الفاتكا"، وما يتطلبه من تعليمات للشركات الخاضعة لإشراف الهيئة فيما يخص عملائها من حاملي الجنسيّة الأميركيّة، وتمت التوصية بالتنسيق مع البنك المركزي لتبنى آلية وسياسات موحدة لمصر بخصوص هذا القانون.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة، مساء الاثنين، برئاسة شريف سامي، وذلك للنظر في عدد من الموضوعات الرقابية والتشريعية المرتبطة بالأنشطة التي تشرف عليها الهيئة.
وناقش المجلس أيضاً شروط قيد معيدي التأمين للعام 2014 وقائمة معيدي التأمين المعتمدة للعام الجديد، كما تم إضافة عدد من مؤسسات التصنيف الإئتمانى الدوليّة إلى القائمة المعتمدة من الهيئة بعد أنّ كانت تقتصر على مؤسستين فقط. ومن ثم يسمح لشركات التأمين الخاضعة لإشراف الهيئة بالتعامل مع شركات إعادة التأمين الحاصلة على تصنيف إئتمانى مقبول من أي من تلك المؤسسات.
وأحيط مجلس الإدارة الهيئة علماً بتوصيات اللجنة الاستثماريّة للتأجير التمويلي، وأقرّ تضمين عدد من مقترحاتها بمشروع القرار الوزاري الخاص بمعايير الملائمة المالية لشركات التأجير التمويلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates