النقلُ المصريّة تُؤكد إنهاء القطاع الـ7 لطريّق إسكندريّة الصحراوي 2014
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع إتمامِ الهيئة الهندسيّة للقواتِ المُسلحة تطويّره بالكاملِ

"النقلُ" المصريّة تُؤكد إنهاء القطاع الـ7 لطريّق إسكندريّة الصحراوي 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النقلُ" المصريّة تُؤكد إنهاء القطاع الـ7 لطريّق إسكندريّة الصحراوي 2014

وزير النقل الدكتور إبراهيم الدميري
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله عقدّ وزير النقل المصري الدكتور إبراهيم الدميري اجتماعًا مع قيادات الإدارة العامة للمرور والهيئة العامة للطرق والكباري، و"شركة المقاولون العرب" لمناقشة الموقف التنفيذي لتطوير القطاع الـ7 من طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي في المسافة من بوابة تحصيل رسوم العامرية عند الكيلو 190، وحتى مدخل الإسكندرية بطول 30 كيلو متر، فيما أكد وزير النقل على ضغط البرنامج الزمني للتنفيذ لإنهاء الأعمال كافة في هذه المسافة في نهاية حزيران/ يونيو 2014، وتزامناً مع قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالانتهاء من تطوير الطريق بالكامل في المسافة بين بوابتي تحصيل الرسوم بطول 164 كيلو متر، ومما يستلزم الانتهاء من تطوير القطاع الـ7، وحتى لا يعتبر منطقة اختناق بهذا الطريق الحيوي الهام.
أضاف "إن العمل في هذا القطاع سيتضمن إنجاز العديد من الأعمال من أهمها إنشاء حارة مرورية جديدة وتوسيع الكباري العلوية القائمة عند العامرية ومرغم والنوبارية وعمل طريق خدمة في الأماكن ذات الكثافة السكانية العالية، ومعالجة مناطق تصريف وتجمع المياه وتبلغ تكلفة أعمال تطوير هذا القطاع من الطريق 760 مليون جنيه".
وتم خلال الاجتماع إطلاع وزير النقل على القطاعات التصميمية النموذجية للطريق وأبدى وزير النقل عدد من الملاحظات الفنية الواجب أخذها في الاعتبار، كما قام بإبداء الرأي في مقترحات تنفيذ التحويلات المرورية التي سيتم استخدامها أثناء العمل على الطريق واتخاذ كافة الإجراءات التي تساعد على سيولة الحركة المتجه إلى الاسكندرية و المقبلة منها أثناء اعمال التطوير وذلك بالاستفادة بمحور التعمير الموازي لهذه الوصلة وأهمية إجراء الصيانة الخفيفة عليه حتى لا تظهر أي اختناقات مرورية خلال تلك الفترة.
وشدد الوزير على مناشدة الأجهزة كافة في محافظة الإسكندرية، والإدارة العامة للمرور والعاملين على تنفيذ المشروع والمواطنين لهذه الوصلة أن يتعاون في سبيل إنجاز هذا العمل الكبير في التوقيتات الزمنية التي تم وضعها من قبل الوزارة والتأكد مما سوف يتم إنجازه أول بأول عن طريق إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري والزيارات الميدانية التي سوف يقوم بها الوزير بنفسه للتأكد على الطبيعة من تنفيذ البرنامج طبقاً لما هو محدد له.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقلُ المصريّة تُؤكد إنهاء القطاع الـ7 لطريّق إسكندريّة الصحراوي 2014 النقلُ المصريّة تُؤكد إنهاء القطاع الـ7 لطريّق إسكندريّة الصحراوي 2014



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates