ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد أنَّها زادتْ بنسبة 19% عن العام الماضي

ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 80.3 مليار جنيه في 6 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 80.3 مليار جنيه في 6 أشهر

رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممـدوح عمر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكَّد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممـدوح عمر، أن "المصلحـة استطاعتْ تحصيـل 80.3 مليار جنيه خلال 6 أشهر منذ بداية السنة المالية الحالية"، مضيفًا أن "حصيلة ضرائب الدَّخل بلغت نحو 51.1 مليار جنيه، خلال  الفترة من الأول من تموز/يوليو الماضي وحتى 10 كانون الأول/ديسمبر الجاري، في ما بلغت حصيلة ضريبة مبيعات نحو 29.2 مليار جنيه وأشار عمر، إلى أن "الجهاز الضريبي يعمل بكل كفاءة وفاعلية من أجل تحقيق الحصيلة المستهدفة للمصلحة، حيث بلغت نسبة النمو في تحصيل الضريبة بزيادة 19%، عن فترة المقارنة من العام المالي السابق".
وأضاف، أن "الحصيلة خلال الفترة المنتهية في 31 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بلغت نحو  49.81 مليار جنيه، مقابل 48.8 مليار جنيه عن الفترة ذاتها من العام السابق، أي بزيادة قدرها مليار جنيه، وهو ما يعني أن هناك زيادة في الحصيلة خلال الربع الأول من العام المالي 2013- 2014، وليس تراجعًا في الحصيلة".
وحثَّ عمر، العاملين على "تكثيف الجهود؛ لتحقيق المستهدف من الحصيلة الضريبية، والمُقدَّر بنحو 325 مليار جنيه"، موضحًا أن "موسم الإقرارات الضريبية سيبدأ في 1 كانون الثاني/يناير 2014 المُقبـل، وينتهـي في 31 آذار/مارس بالنسبـة للأشخاص الطبيعية، و30 نيسان/أبريل بالنسبة للشركات الاعتبارية، وكبار الممولين".
وطالب الممولين، قبل بداية موسم الإقرارات الضريبية الجديد، بـ"تحري الدقة للبيانات الواردة في الإقرار الضريبي، وأن تكون مُعبِّرة عن الواقع المالي، ومُؤيَّدة بمستندات وفواتير مُسجَّلة في السجلات والدفاتر لدي الممول"، مشيرًا إلى أن "المصلحة ستقوم بمراجعة الإقرار الضريبي، والتأكد من صحة البيانات الواردة فيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates