دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل للدهون البقرية في الطهي
آخر تحديث 20:51:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتجنب الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل للدهون البقرية في الطهي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل للدهون البقرية في الطهي

دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي
واشنطن - رولا عيسى

يعرف زيت جوز الهند كبديل صحي لزيوت الطهي الأخرى ، كما كان يشير معلمين الأكل نظيفة ، وفقًا لأبحاث جديدة قام بها الخبراء، قد لا يكون أفضل من دهون اللحم البقري ، وحيث أن المشكلة هي محتوى الدهون المشبعة عالية الزيت حيث أنها تحتوي على 87 غرام لكل 100 غرام ، ومرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

في مراجعة نشرت في دورية ، كتبت جمعية القلب الأميركية "مع الأخذ بعين الاعتبار مجموع الأدلة العلمية ، نستنتج أن خفض كمية الدهون المشبعة واستبدالها بالدهون غير المشبعة، سيقلل من الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية.ووجد الباحثون أن التمسك بنظام غذائي منخفض في الدهون المشبعة يمكن أن يحول دون وقوع ، ما يصل إلى 5.2 مليون حالة وفاة من السكتة الدماغية وأمراض القلب ومشاكل القلب والأوعية الدموية الأخرى في أنحاء العالم كافة ، ليست أخبار جيدة لزيت جوز الهند .

وتقول جمعية القلب الأميركية إن زيت جوز الهند يعزز الكوليسترول السيئ وهو على قدم المساواة مع الدهون المشبعة الأخرى ، مثل دهون الزبدة ودهون لحم البقر. ووجدت دراسة أجريت عام 2015 حول ما يسمى ببدائل الوجبات الخفيفة الصحية التي يتم تسويقها تجاه الأطفال أن حزم الزبيب يمكن أن تحتوي على ما يعادل أكثر من أربعة ملاعق صغيرة من السكر. وقد تحدث أطباء الأسنان عن الزبيب كونه واحد من الأسباب الرئيسية لتسوس الأسنان في الأطفال الصغار ، وقال طبيب الأسنان سارا صابر "الزبيب والفاكهة المجففة مشكلة كبيرة ، ويعتقد كثير من الآباء أنهم خيار جيد لأنهم معبأون بالفيتامينات".

وكان البعض يظن أن كوب من عصير البرتقال قد يعد واحدًا من الأشياء التي يجب أن يتناولها المرء يوميًا ، لكن الأبحاث تشير إلى أنها ليست صحية كما قد تعتقد ،  ويقدر أن 250 غرام من عصير البرتقال تحتوي على ما يصل إلى 21 غرام من السكر . وتوصي هيئة الخدمات الصحية الوطنية حاليًا الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 11 عامًا ، وما فوق أن تستهلك فقط 30 غرام من السكر يوميًا ، ويعتقد أن العصير بشكل عام يتم استيعابها من قبل الجسم أسرع من الفاكهة كلها ، وهو ما يعني أنه يخلق زيادة كبيرة في مستويات السكر في الدم ، وأكثر عرضة للتحويل إلى الدهون.

ويعتقد أن العسل هو بديل صحي للسكر ، وتشير دراسة 201 5 إلى أن الناس قد تحتاج إلى التفكير مرة أخرى في ذلك ، وقال فريق من خبراء التغذية أن العسل له نفس التأثير على الجسم والسكر الأبيض وشراب الذرة عالية الفركتوز ، وهو تحلية رخيصة تستخدم على نطاق واسع.  وعلى نحو أكثر إيجابية ، العسل يحتوي على العناصر الغذائية التي لا توجد في السكر ، مثل فيتامين "ب" ، ومع ذلك حذرت خبيرة التغذية سارة ستانر أن هذا يحدث فقط بكميات صغيرة جدًا ، لذلك لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه خيار "صحي".
 
كما سلطت الضوء على عدد السعرات الحرارية الموجودة في العسل "ملعقة صغيرة من العسل تحتوي على 23 سعرة حرارية و6 غرام من السكر ، مقارنة مع ملعقة صغيرة من السكر ، والتي تحتوي على 16 سعرة حرارية و4 غرام من السكر ، على الرغم من أن العسل هو أحلى لذلك تحتاج إلى ، إضافة أقل للحصول على طعم الحلو ، قليلًا من العسل لن تفعل أي ضرر ، ولكن يجب أن نتذكر أنه يوفر السكر والسعرات الحرارية المضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك.

على الرغم من أنه تم وصفه بأنه بديل الإفطار الصحي ، وقد اقترح الخبراء مؤخرًا أن غرانولا قد تكون سيئة بالنسبة لك كمتوسط ​​وعاء من الحبوب ، حتى العديد من الإصدارات محلية الصنع ، وعادة ما تحتوي على ما يكفي من السكر أنه يمكن اعتبار من الناحية الفنية حلوى ، تيسكو سوبر بيري غرانولا ، يحتوي على المزيد من السكر 10.3 غرام من تيكو البلجيكي الشوكولاته إكليرس 7.6 غرام.   وفي حديثه إلى صحيفة "نيويورك تايمز" ، قال اختصاصي التغذية كاسي بيورك "عندما أفكر في الغرانولا ، أظن أن أكوام السكر ، يتم الإعلان عنها كخيار صحي، ولكن الواقع هو أنها ليست عادة".

ويعد برغر الخضار وجدت في محلات السوبر ماركت تحتوي على عدد قليل من الخضار ، في كثير من الأحيان لا شيء ، بدلًا من ذلك يتم تصنيعها من فول الصويا المعالجة أو بروتين نباتي محكم ، وتحتوي على حشو مثل خلاصة الخميرة ونشا الذرة لإنشاء نسيج شبيه برغر ، وهذه المكونات يمكن أن يكون قليلًا إلى أي قيمة غذائية حقيقية.الجميع على بينة من القول المأثور القديم "تفاحة يوميًا تبقي الطبيب بعيدًا" ولكن اتضح نفس الشيء ليس صحيحًا لطبيب الأسنان ، يحتوي التفاح على مستويات عالية من مركب سيانيد ومركب السكر يسمى أميغدالين في بذورها ، إلا أن جرعات صغيرة ليست ضارة ، ولكن عندما تؤكل بما فيه الكفاية يمكن أن تبدأ في التأثير على أسنانك وتسبب تآكل.

ويوصف خبز القمح الكامل كبديل صحي لتقطيع الخبز الأبيض ، بشكل عام أي الكربوهيدرات البني هو أفضل من الأبيض ، مثل المعكرونة والأرز ، لأنه يأخذ وقتا أطول لإطلاق طاقتها في مجرى الدم ، مما يساعد على منع ارتفاع السكر الذي تحصل مع عصائر الفاكهة ، ومع ذلك قد لا يكون القمح الكامل رائعًا جدًا، وذلك بفضل أعمال العلماء مرة أخرى في ستينات القرن الماضي ، الذين غيروا الجينات في القمح في محاولة لزيادة الغلة، مما يجعل القمح الحديث أقل تغذية من السابق ، فقد أظهرت الدراسات أن تناول القمح يمكن أن يؤدي إلى التهاب وزيادة الكوليسترول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل للدهون البقرية في الطهي دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل للدهون البقرية في الطهي



إليسا بإطلالة راقية باللون الأسود

القاهرة - صوت الإمارات
تتمتّع النجمة إليسا بأسلوب عصريّ وجذاب، وتتميز إطلالتها بالإثارة، خاصة في فساتين السهرة الطويلة والقصيرة بمختلف ألوانها وتصاميمها، وتميّزها بإطلالة راقية في كل مرّة تطلّ بها على جمهورها؛ لذا جمعنا لكنّ أجمل موديلات فساتين باللون الأسود من وحي النجمة إليسا؛ لتنتقي الموديل المناسب حسب مناسبتك وذوقك. إليسا بفستان طويل كلاسيكي ارتدت النجمة إليسا في هذه الإطلالة فستاناً طويلاً كلاسيكياً، حيث صمم بدون أكمام بياقة دائرية عريضة بفتحة صدر أمامية بحرف V، وجاء الفستان بأشكال مطبعة، مزيناً بأزرار كبيرة باللون الأسود، أما التنورة فصممت بتصميم A Line منفوش ذات كسرات أمامية وواسعة مع جيوب جانبية واسعة، وانتعلت صندلاً بكعب رفيع باللون الأسود. إليسا بفستان طويل أنثوي وفي هذه الإطلالة الأنثوية، ارتدت إليسا فستاناً طويلاً باللون الأسود ...المزيد

GMT 21:17 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 21:40 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

الموت يغّيب الإعلامي المصري مفيد فوزي عن 89 عاماً
 صوت الإمارات - الموت يغّيب الإعلامي المصري مفيد فوزي عن 89 عاماً

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 19:15 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 صوت الإمارات - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 09:46 2012 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المركز الثقافي الروسي في الأسكندرية ينظم معرضًا فنيًا

GMT 21:22 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

حفل غنائي ضخم يجمع رابح صقر ووعد 23 سبتمبر

GMT 23:05 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

شركة آبل تكشف مميزات هواتفها الجديدة لعام 2019

GMT 10:07 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

الفتح السعودي يعلن تعاقده مع الصربي يوفانوفيتش

GMT 16:07 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

GMT 01:43 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نهاد أبرودي تعود إلى الساحة الفنية بأغنية "قالوا زمان"

GMT 19:13 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور كتابين جديدين في الفكر والشعر للكاتب سميح الشريف

GMT 18:32 2013 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

تظاهرة لعمال قناة السويس للمطالبة بالتعيين

GMT 02:05 2016 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نزعات من الأكسسوارات اعتمديها في 2016

GMT 09:02 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني زار سفير الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates