مستشفى دبي ينظم حملة للكشف المبكر حول طرق الوقاية من سرطان البروستاتا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالتعاون مع شعبة المسالك البولية الطبية ومختلف الجهات الصحية

مستشفى دبي ينظم حملة للكشف المبكر حول طرق الوقاية من سرطان البروستاتا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشفى دبي ينظم حملة للكشف المبكر حول طرق الوقاية من سرطان البروستاتا

مستشفى دبي
دبي - صوت الامارات

نظم مستشفى دبي، الثلاثاء، بالتعاون مع شعبة المسالك البولية بجمعية الإمارات الطبية ومختلف الجهات الصحية في الدولة حملة واسعة للكشف المبكر عن أمراض وسرطان البروستاتا بهدف رفع الوعي الصحي بأسباب وطرق الوقاية من المرض وأهمية الكشف المبكر لتفادي المضاعفات السلبية للمرض.

وأكد الدكتور فريبـوز باقري رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى دبي على أهمية الحملة التي ستستمر حتى نهاية العام الجاري بدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، حيث ستجوب مختلف المستشفيات والمراكز الصحية بالدولة لزيادة الوعي بالمرض.

وقال الدكتور باقري، إن الحملة تتضمن إجراء الفحوصات الطبية المجانية للدم لمعرفة مؤشر البروستاتا ومدى قابلية الشخص للإصابة بالمرض.

خدمات
من جانبه، استعرض الدكتور ياسر السعيدي استشاري أمراض المسالك البولية بمستشفى دبي الخدمات المتطورة التي تقدمها هيئة الصحة بدبي للمرضى من خلال عيادة المسالك البولية بمستشفى دبي، التي تستقبل يوميًا حوالي 100 مريض نصفهم تقريبًا يعانون من أمراض البروستاتا المختلفة، لافتاً إلى التجهيزات والتقنيات المتطورة التي يمتلكها المستشفى في مجال التشخيص والعلاج، بما فيها عمليات المناظير لاستئصال غدة البروستاتا.

قد يهمك أيضًا

صحة دبي تستعرض مؤشرات ونتائج تنفيذ استراتيجية التطوير

250 جراحة قص وتحويل مسار للمعدة في مستشفى دبي سنويًا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى دبي ينظم حملة للكشف المبكر حول طرق الوقاية من سرطان البروستاتا مستشفى دبي ينظم حملة للكشف المبكر حول طرق الوقاية من سرطان البروستاتا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates