أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم أنواعًا مختلفة من من النباتات والأشجار النادرة

أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة

الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة
واشنطن ـ رولا عيسى

استعرض موقع "سي إن إن ترافل" عددًا من أجمل الحدائق المرتفعة حول العالم، والتي نجح في تصميمها أشهر المهندسين المتميزين.

وجاءت حديقة "Waldspirale" الألمانية على رأس القائمة، وهي مبنى سكني منحدر على شكل حرف "U" يعلوه حديقة مليئة بالأشجار والأعشاب، وتوجد في مدينة دارمشتات الألمانية وتتكون من 12 طابقاً، وتضم مقهى يطل على المناظر الرائعة، وجرى اكتمال بنائها عام 2000.

أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة

وفي إيطاليا، يمثل برج "Guinigi" علامة بارزة وسط بلدة لوكا، خصوصًا مع الأشجار الخضراء المنتشرة على سطحه والتي جرى زراعتها بواسطة عائلة "Guinigi" نهاية القرن الرابع عشر.

وتتميز اليابان بوجود حديقة "أكروس" وهي مبنى هرمي الشكل متدرج وتقع وسط مدينة فوكوكا، وتتكون من 14 طابقاً وجرى تصميمها بواسطة المهندس الأرجنتيني Emilio Ambasz، ويحتوي المبنى على أكثر من 50 ألفاً من النباتات والأشجار المختلفة، فضلاً عما يضمه في الداخل من ساحات للعرض والمحلات التجارية.

أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة

وتعد حديقة "Rockefeller Center Roof Gardens" من أبرز الحدائق في الولايات المتحدة، وتوجد في نيويورك على الرغم من أنها ليست مفتوحة للجمهور بشكل منتظم، تم إنشاؤها عام 1935 وتشمل خمسة مدرجات مصممة بواسطة المهندس رالف هانكوك.

وجرى افتتاح "Gardens by the Bay" في سنغافورة عام 2012، وتتمثل أهم مناطقها الرئيسية للجذب في "Cloud Forest"، وهي عبارة عن برج طوله 35 متراً يشتمل على النباتات بالإضافة إلى أنه يضم أعلى شلال مائي داخل مبنى في العالم، ويحيط بها بستان من الأشجار العالية.

ويوجد في اليابان "Namba Parks" وهو مركز للتسوق وسط مدينة أوساكا، تم تصميمه بواسطة المهندس الأمريكي الشهير Jon Jerde واكتمل البناء عام 2003، والمبنى عبارة عن بناء متعدد الطوابق من المحلات مغطى بالأشجار والشلالات الصخرية على قمته وفي مساراته.

أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة

وتقع "Kaiser Roof Garden" على مساحة هائلة تصل إلى 3.5 أفدنة في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وهي حديقة تم بناؤها في الستينيات وتضم الكثير من النباتات والأشجار، بالإضافة إلى بركة صغيرة للمياه وجسر خشبي.

وفي حي كنسينغتون في مدينة لندن، توجد "Kensington Roof Gardens"، والتي تقع على مساحة 6 آلاف متر مربع، وهي مليئة بالأشجار والنخيل والطيور وتم إنشاؤها خلال الفترة من 1936 وحتى 1938، بواسطة المهندس رالف هانكوك.

أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة

وتوجد "High Line Park" في الولايات المتحدة وهي عبارة عن جزء من طريق سابق للسكك الحديدية في نيويورك، تم تحويله عام 2006 إلى حديقة ومسار للمشي والركض بطول 2.3 كم، فضلاً عن أنها تتمتع بإطلالة متميزة على نهر هدسون.

وتعد "Barbican Conservatory" في لندن ثان أكبر بيت زجاجي للنباتات في المدينة، وتضم أكثر من ألفي نوع من النباتات الاستوائية، بالإضافة إلى أنها موطن أكبر مركز للفنون في أوروبا والذي يشتمل على قاعة للحفلات الموسيقية والمسارح والمعارض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة أجمل الحدائق الشاهقة في اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates