إطلاق حملة عيدية دبي لسعداء الحظ من المتسوقين في مناسبة عيد الأضحى
آخر تحديث 13:48:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض ترويجية و500 ألف درهم جوائز للزوّار والسيَّاح

إطلاق حملة "عيدية دبي" لسعداء الحظ من المتسوقين في مناسبة عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق حملة "عيدية دبي" لسعداء الحظ من المتسوقين في مناسبة عيد الأضحى

احتفالات العيد في دبي
دبي - صوت الامارات

تحمل احتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى" الكثير من المعاني والأجواء السعيدة بما تتضمنه من فعاليات مشوقة وعروض ترويجية من شأنها أن تثري تجارب الزوّار والسيّاح على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم وأعمارهم، لاسيما أنَّ دبي باتت من الوجهات المفضلة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
إذ ستقوم عدة مراكز تسوق خلال عيد الأضحى بتمديد ساعات عملها حتى ساعات الصباح الأولى. وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي DSMG، إطلاق حملة "عيدية دبي"  تسوّق واربح الترويجية تقدم فيها "عيدية" لسعداء الحظ من المتسوقين، تصل قيمة جوائزها الإجمالية إلى 500 ألف درهم، حيث يحصل كل من يتسوق من أي من المراكز المشاركة بـ 200 درهم فما فوق على بطاقة "امسح واربح" تخوله لفرصة ربح قسائم مشتريات بقيمة 1000 درهم لكل جائزة.
وتوقع رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي ماجد الغرير، إقبالًا كبيرًا خلال الموسم الجاري على الشراء مع هذه العروض الترويجية، التي تقدمها المجموعة هذا العام بنكهة وشكل مختلفين، تشكل فرصة مثالية للتسوق والمرح للعائلات من الزوار والمقيمين، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على زيادة نسبة المبيعات.
وأوضح الغرير أنَّ أعداد الزائرين لمراكز التسوق حققت نموًا بنسبة 10% خلال فصل الصيف، معربًا عن ثقته بأنَّ حملة العيد بحلتها المختلفة العام الجاري ستلقى رواجًا أكبر، وصدى مختلف عند المتسوقين.
ومن جهته اعتبر مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة سعيد محمد معصم الفلاسي، أنَّ "دبي مدينة مليئة بالحياة ولا تهدأ أبدًا، وذلك مع استمرار تنظيم الفعاليات والأحداث التي تقام على مدار العام، وتجذب الزوار والسياح، وتقدم لهم فرصًا وتجارب مختلفة من التسوق والترفيه.
وبيّن الفلاسي أنَّ الحملات الترويجية التي تنظم بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي تحظى بسمعة طيبة، وتسعى جاهدة عامًا تلو الآخر لتقديم تجربة تسوق خاصة بنكهة العيد تستمر على مدى 17 يومًا.
ولفت إلى أنّ نجاح هذه الحملات الترويجية إلى جانب المهرجانات والأحداث التي تنظم على مدار العام يثبت نجاح التعاون المستمر بين القطاعين الحكومي والخاص، وهذا ما عزز كثيرًا في وضع دبي على خارطة التسوق العالمية.
وتشمل مراكز التسوق المشاركة في الحملة: آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، ابن بطوطة مول، لامسي بلازا، مركز الواحة، والريف مول، وتمدد عدة مراكز تسوق خلال احتفالية "العيد في دبي – عيد الأضحى" ساعات عملها حتى ساعات الصباح الأولى، متيحة بذلك الفرصة للزوار بقضاء أوقات ممتعة واختبار تجارب التسوق والترفيه الحقيقية.
وسوف يتمكن المتسوقون في هذه الخطوة من خوض تجارب تسوق وترفيه فريدة أثبتت نجاحها في الأعوام السابقة.
وتفتح مراكز التسوق التالية: سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي مول، أبوابها من الساعة 10 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة، ومن 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء للمطاعم، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحا إلى 2 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة، ومن الساعة 10 صباحا إلى 3 بعد منتصف الليل للمطاعم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق حملة عيدية دبي لسعداء الحظ من المتسوقين في مناسبة عيد الأضحى إطلاق حملة عيدية دبي لسعداء الحظ من المتسوقين في مناسبة عيد الأضحى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق حملة عيدية دبي لسعداء الحظ من المتسوقين في مناسبة عيد الأضحى إطلاق حملة عيدية دبي لسعداء الحظ من المتسوقين في مناسبة عيد الأضحى



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 17:34 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

منتخب بلجيكا يفوز على نظيره الكازاخستاني 3-0

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates