ارتفاع أسعار تذاكر حجوزات الصيف في الإمارات بنسبة 50
آخر تحديث 16:04:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

يتوجه المواطنون إلى الدول الأوروبية ومصر والأردن

ارتفاع أسعار تذاكر حجوزات الصيف في الإمارات بنسبة 50%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع أسعار تذاكر حجوزات الصيف في الإمارات بنسبة 50%

حجوزات الصيف في الإمارات
أبوظبي - صوت الإمارات

ارتفعت الأسعار بنسبة تزيد على 40% وتصل الى 100% إلى بعض الوجهات مع توجه العديد من المسافرين إلى الحجز المبكر لتذاكر السفر خلال الموسم الصيفي، نتيجة قلة المقاعد الشاغرة.

ودعا مسؤولو مكاتب سفر وشركات طيران، المسافرين إلى البحث عن مواعيد مغادرة وعودة مختلفة عن أيام الذروة للحصول على مقاعد شاغرة وأسعار معقولة.

وبيّن المسؤولون أن نهاية رمضان تعتبر من أيام ذروة المغادرة فيما تعد أواخر آب/ أغسطس مع انتهاء الإجازة المدرسية ذروة العودة للدولة.

وأكد مدير "نيرفانا" علاء العلي، أن الأسعار في فترات الذروة ترتفع لتتراوح بين 50 و100% في بعض الأحيان لقلة المقاعد مقارنة بحجم الطلب، داعيا المسافرين إلى الحجز في أوقات غير الذروة للحصول مقاعد شاغرة وأسعار أفضل.

وأشار إلى أن أسعار التذاكر ترتفع في مواعيد غير الذروة بنسبة تتراوح بين 20 و30% فقط.
واتفق زياد نجار مدير "طيران الشرق الأوسط" في أبوظبي، مع العلي في أن أسعار التذاكر تختلف باختلاف وقت المغادرة والعودة، إذ أن السفر أواخر أيام رمضان قبل عيد الفطر والعودة نهاية الموسم الدراسي في أب/ أغسطس يرفع من أسعار التذاكر إلى أكثر من 50% بسبب ارتفاع الطلب بشكل كبير وقلة المقاعد المتاحة.

وأشار نجار الى أن أسعار التذاكر عامة ارتفعت بين 30 وأكثر من 50% للموسم الصيفي، موضحاً أن إشغال مقاعد رحلات الشركة حاليا يتراوح بين 50 و60% حاليا.

وأبرز المدير التنفيذي لـ" بافاريا" صلاح الكعبي، أن الحجوزات بدأت للموسم الصيفي بالتدفق منذ الآن بسبب زيادة وعي الناس بأهمية تنظيم رحلاتهم مبكرا.

وأشار إلى أن الرحلات إلى وجهات شرق أوسطية مثل الأردن ومصر تشهد طلبا كبيرا من المقيمين في الدولة، الأمر الذي رفع أسعار التذاكر الى أكثر من 40%.

ولفت إلى أن بعض الدول الأوروبية جديدة لم تكن تشهد طلبا كبيرا في الأعوام السابقة في حين أصبحت العام الحالي تشهد إقبالا ملحوظا مثل دول أوروبا الشرقية كالتشيك والبوسنة.

وأشار إلى أن إسبانيا أصبحت تشهد إقبالا ملحوظا بعد افتتاح "الاتحاد للطيران خطا مباشرا إليها، إلى جانب ألمانيا وسويسرا والنمسا.

واتفق العلي مع الكعبي، مشيرا إلى أن الطلب أصبح يتجه الى دول جديدة غير تقليدية مثل أوروبا الشرقية كصربيا والتي تتميز بأسعارها المعتدلة مقارنة بدول أوروبا الغربية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار تذاكر حجوزات الصيف في الإمارات بنسبة 50 ارتفاع أسعار تذاكر حجوزات الصيف في الإمارات بنسبة 50



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار تذاكر حجوزات الصيف في الإمارات بنسبة 50 ارتفاع أسعار تذاكر حجوزات الصيف في الإمارات بنسبة 50



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates