افتتاح every hotels في ميدان بيكاديللي في العاصمة البريطانية
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُطل على حدائق "الهايد بارك" ومحطة "ليستر سكوير"

افتتاح Every Hotels في ميدان بيكاديللي في العاصمة البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح Every Hotels في ميدان بيكاديللي في العاصمة البريطانية

Every Hotels
لندن ـ كاتيا حداد

افْتُتِح فندق "Every hotels" في ميدان بيكاديللي، أحد أشهر ميادين العاصمة البريطانية لندن في جهة ويست إند في ويستمنستر، الأسبوع الماضي.

 

ويُعد أول فندق يُطل على حدائق "الهايد بارك"، أكبر حدائق لندن، وليستر سكوير إحدى محطات مترو أنفاق لندن، ومنطقة بلومبزري.

 

وأجرى القائمون على مشروع الفندق، استطلاع رأي على مدى العامين الماضيين بين 4 آلاف شخص بالغ، بشأن أكثر ما يهمهم عند الإقامة في أحد الفنادق، وذلك في سبيل تقديم خدمات فندقية ممتازة توفر كل ما يحتاجه النزلاء.

 

وأظهر استطلاع الرأي أنَّ 86%  يفضلون نومًا عظيمًا وهادئًا، و81% يفضلون عدم وجود أيَّة مفاجآت خفية، و67% يفضلون إتمام إجراءات الدخول بكفاءة وسرعة.

 

ويسعى الفندق جاهدًا للابتعاد عن النموذج التقليدي للخدمات الفندقية، ويُركز على تلبية مطالب من يبحثون عن غرف نوم مجهزة تجهيزًا كاملًا في الفنادق، دون الحاجة إلى قاعات الاجتماعات أو الضيوف، والمنتجعات أو وفرة من المطاعم والحانات، واهتم بجودة وروعة الغرف، وجودة الخدمات الشخصية.

 

ويوفر الفندق غرفًا حديثةً ومجهزةً جيدًا مع سرير من علامة Hypnos، وآلات نسبرسو مجانية، لإعداد قهوة الإسبريسو، وثلاجة مشروبات صغيرة، وأدوات الطباعة، وخدمة "واي فاي" سريع، كما يتيح الفرصة لنزلائه اختيار الغرف المناسبة لهم قبل وصولهم.

 

ويتميز كبار المسؤولين التنفيذيين العاملين في هذا المشروع بأنَّهم واقعيون للغاية، بمعنى أن يدركوا أن هناك العديد من المطاعم والحانات سيختار النزيل من بينها في وسط لندن، وأنّ السياح سيقضون معظم وقتهم في التجول، وأنَّ معظم رجال الأعمال سيجرون اجتماعاتهم في مكتبهم الخاص.

 

ولهذا ركز المسئولون عن الفندق على توفير غرف فاخرة مريحة ونظيفة ورائعة، مزودة بكافة المرافق والخدمات، وبعازل صوت، تهيئ لنوم مريح بعد يوم كامل من التجول، ولا تُجبر النزلاء على الذهاب إلى قاعات الضيوف.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للفندق، ريتشارد صوفر، أنَّ ما يبدو جليًا هو أنَّ الضيوف يريدون غرف كبيرة مزودة بتكنولوجيا حديثة، وفي موقع رائع، و خدمة "واي فاي" مجانية، دون أيَّة مفاجآت خفية".

 

ويُقدم الفندق فطورًا متنوعًا، من مجموعة مختارة من الفاكهة اللذيذة والخبز الشهي والزبادي، كما يُقدم تشكيلة واسعة للطعام الساخن، مثل لحم الخنزير المقدد بالبخار، وتشكيلة رائعة من النقانق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح every hotels في ميدان بيكاديللي في العاصمة البريطانية افتتاح every hotels في ميدان بيكاديللي في العاصمة البريطانية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates