الأغوري قبائل هندية تبني مساكنها بين الجثث وتتغذى على لحوم ودماء البشر
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتجنبون المقتنيات المادية ويتجولون عراة للانفصال عن الأوهام الدنيوية

الأغوري قبائل هندية تبني مساكنها بين الجثث وتتغذى على لحوم ودماء البشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأغوري قبائل هندية تبني مساكنها بين الجثث وتتغذى على لحوم ودماء البشر

قبائل الأغوري الهندية التي تتغذى على لحوم البشر
نيودلهي ـ عدنان الشامي

تعيش الهند مخاوف شديدة، بسبب عادات وتقاليد قبائل الأغوري في مدينة فاراناسي، التي تتغذى على لحوم البشر وتقطن في محارق الموتى؛ بحثًا عن التنبؤات الروحية.

وكشف المصور الإيطالي كريستيانو اوستينبللي، قضى وقتا مع هذه القبيلة لاكتشاف المزيد عن طريقتهم في الحياة، عن صور لا تصدق تظهر هذه القبائل برسومات على وجوهها مع لفات من الخرز على أعناقهم، إذ يعيش أفراد هذه القبيلة الغامضة في المقابر ويقيمون وليمة على لحوم البشر كجزء من طقوسهم، فضلًا عن الشرب من الجماجم البشرية, ومضغ رأس الحيوانات والتأمل في الجثث بحثا عن التأمل الروحي.

وأوضح اوستينبللي، أنَّ "هناك لغزًا كبيرًا حول هذه القبيلة, يخشى منهم الهنود, إذ يقولون: إنَّه يمكنهم التنبؤ بالمستقبل والمشي على الماء وممارسة أعمال السحر، فضلًا عن الاعتداءات الشريرة"، مشيرًا إلى أنَّ هذه القبائل تستخدم مزيدًا من المواد المخدرة "الارجوانا" مع الكحول والتأمل لمساعدتهم في الوصول إلى حالة من قطع الوغى, وتقديم أنفسهم قربانا من أجل التبجيل لإله الهندوس "شيفا".

وأكد أنَّ قبائل الأغوري يؤمنون بتعميد أنفسهم دون المساس بالآخرين مما يرونه من المحرمات أو الأمور المثيرة للقلق, كما أنهم يعتبرون أنفسهم على الطريق الصحيح لتحقيق التنوير.

وأضاف "هم يعيشون في مواقع الحرق في الهند, وفقًا ما قاله الإله شيفا والمعظم كالي؛ ليسكنوا ويتغذوا على ما رمي من جثث الآخرين, وغالبا تحترق الجثث وتنتشر في نهر الجانج المقدس؛ ولكن يتم التخلص من بعض الأجساد من دون حرق كامل, لاسيما أنَّ الأخشاب المخصصة للحرق باهظة الثمن، ولا يستطيع شراءها الفقراء، و يقال: إنَّ الأغوري تجمع بقايا الجثث وتستخدمها من أجل التنوير الروحي وارتداء أجسادهم, واستهلاكها والبناء منها".

وتابع اوستينبللي "تعتقد  قبائل الأغوري بأنَّ اللحم والدم شيء عابر، إذ أنَّ الجسم هو غير منطقي في نهاية المطاف وهم يشددون على هذه الفكرة من خلال عادتهم في السكن في المقابر وبإحاطة أنفسهم بالموت والاضمحلال".

وبيَّن أنَّ "قبائل الأغوري تتجنب المقتنيات المادية وغالبًا يتجولون عراة, وهذا يشجع على الانفصال مما يرونه من الأوهام الدنيوية وأفضل معنى لتنقيه جسم الإنسان".

يُذكر أنَّ جذور قبائل الأغوري ترجع إلى القرن السابع عشر في عهد البابا البروتستانتي كينارام، الذي يقال إنَّه بلغ من العمر 170 عامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأغوري قبائل هندية تبني مساكنها بين الجثث وتتغذى على لحوم ودماء البشر الأغوري قبائل هندية تبني مساكنها بين الجثث وتتغذى على لحوم ودماء البشر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates