الإمارات للشحن الجوي تواصل نمو الطلب عليها وتعزز جهود التنمية الفلبينية
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقلت 500 طن من أسماك التونا إلى أوروبا والمنطقة 2014

الإمارات للشحن الجوي تواصل نمو الطلب عليها وتعزز جهود التنمية الفلبينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات للشحن الجوي تواصل نمو الطلب عليها وتعزز جهود التنمية الفلبينية

خدمات الإمارات للشحن الجوي
دبي ـ جمال أبو سمرا

يتواصل نمو الطلب على خدمات الإمارات للشحن الجوي من الفلبين، حيث نقلت ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات 500 طن من أسماك التونا من مانيلا إلى أوروبا والشرق الأوسط خلال عام 2014.

ووفقا لأرقام دائرة الإحصاءات الفلبينية، سجلت صادرات الفلبين من أسماك التونا خلال عام 2014 نموا بنسبة 24.7%. وقد نقلت الإمارات للشحن الجوي الأسماك من مانيلا إلى العديد من المدن العالمية، بما في ذلك جنيف وأمستردام وفرانكفورت وميلانو وروما وزيوريخ وأوسلو، بالإضافة إلى دبي.

وقد شهدت صناعة أسماك التونا في الفلبين نموا مركبا على مدى العقدين الماضيين، حيث اعتبرت "جنرال سانتوس سيتي" في أقصى جنوب البلاد "عاصمة التونا" العالمية في عام 2014. كما تتعزز سريعا شهرة جزيرة ميندورو، الواقعة قبالة ساحل لوزو، كمركز رئيس للتونا في الفلبين. وارتفع الطلب العالمي على التونا الفلبينية نتيجة لهذا النمو، حيث استطاعت الإمارات للشحن الجوي بشبكة خطوطها الواسعة وإمكاناتها الكبيرة دعم هذا الطلب.

وأوضح مدير الإمارات للشحن الجوي في الفلبين روسيلا روبن " تتطلب المنتجات سريعة العطب، مثل أسماك التونا الطازجة، خدمات جوية ذات كفاءة عالية للوصول إلى الأسواق العالمية بحالة ممتازة وفي الوقت المحدد. وقد شهدنا نمواً في الطلب، ونتوقع أن يتواصل هذا النمو خلال العام الجاري وفي المستقبل".

وحسب أرقام الهيئة الوطنية للتنمية الاقتصادية، تفوقت الفلبين على بقية دول آسيا وبرزت كأكبر مصدّر في عام 2014، متقدمة بذلك على الصين وفيتنام وكوريا الجنوبية.
وبالإضافة إلى التونا، نقلت الإمارات للشحن الجوي خلال عام 2014، نحو 150 ألف طن من المنتجات التصديرية من مانيلا إلى مختلف الوجهات، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم خلال عام 2015.

خلال عام 2014، نقلت الإمارات للشحن الجوي غالبية الصادرات الفلبينية إلى أوروبا والشرق الأوسط، لكن أكبر سوق لاستقبال الصادرات الفلبينية كانت واشنطن، حيث سجلت نموا بنسبة 490.12% مقارنة مع عام 2013.

في كانون الثاني/ يناير 2013، كانت طيران الإمارات تخدم الفلبين بثلاث رحلات يوميا، ما أتاح لـ" الإمارات للشحن الجوي" توفير طاقة شحن يومية قدرها 54 طنا، أي ما يعادل حمولة طائرة شحن عادية. ولكن منذ توقف الرحلة اليومية الثالثة، اضطرت الإمارات للشحن الجوي إلى رفض بعض الشحنات الإضافية.

وأضاف " نحن نعاني حاليا من محدودية الطاقة المتاحة، وعملاؤنا دائمو السؤال عن موعد عودة رحلتنا الثالثة، حيث كان البعض منهم يستخدم هذه الرحلة لأن موعد وصولها إلى دبي كان ملائما لمواصلة السفر إلى الولايات المتحدة والى العديد من وجهات طيران الإمارات الأوروبية (34) والأفريقية (22). لقد كانت هذه الرحلة مهمة جدا للفلبين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للشحن الجوي تواصل نمو الطلب عليها وتعزز جهود التنمية الفلبينية الإمارات للشحن الجوي تواصل نمو الطلب عليها وتعزز جهود التنمية الفلبينية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates