الاتحاد تتسلم ثاني طائرات a380 العملاقة بحلتها الجديدة
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتزم تشغيلها لخدمة وجهة لندن هيثرو

"الاتحاد" تتسلم ثاني طائرات "A380" العملاقة بحلتها الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد" تتسلم ثاني طائرات "A380" العملاقة بحلتها الجديدة

"إيرباص A380"
أبوظبي - صوت الإمارات

تسلّمت الاتحاد للطيران ثاني طائراتها من طراز "إيرباص A380"، بحلتها الجديدة، التي تحمل عنوان "معالم من أبوظبي"، وتعتزم تشغليها لخدمة وجهة لندن هيثرو، التي تتمتع بشعبية عالية، اعتبارا من اليوم الجمعة.

وتم تسليم طائرة الاتحاد للطيران الأحدث، التي تحمل رقم التسجيل "A6-APB" في مطار أبوظبي، وسيتم تشغيلها تحت رقم الرحلة " EY19/EY20" ، وبالتالي تصبح اثنتين من رحلات الشركة الثلاث اليومية المتجهة إلى لندن تتم عبر طائرة" إيرباص A380". ويشار إلى أن لدى الناقلة الوطنية ثماني طائرات أخرى تحت الطلب من طراز إيرباص A380.

وأوضح رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران،بيتر بومجارتنر،  إن إضافة طائرة ثانية من طراز "إيرباص A380" إلى وجهة أبوظبي ولندن هيثرو توفر فرصة تجربة مقصورات الاتحاد للطيران المتفوقة، بما في ذلك مقصورة الإيوان من الاتحاد ومسكن الدرجة الأولى.

وأوضح أنه بحلول شهر آب/ أغسطس المقبل ستصبح جميع الرحلات اليومية الثلاث المتجهة هيثرو، مخدّمة بالكامل عبر طائرات "A380". وأضاف أنه من المقرر إدراج الطائرة الثالثة من طراز "A380" في شهر يونيو المقبل، لترقية واحدة من الرحلتين اليومية القائمة بين أبوظبي وسيدني، بحيث نوفر إمكانية ربط سلسة ومباشرة عبر أبوظبي إلى ومن لندن على متن هذا النوع المبتكر من الطائرات.

وتجدر الإشارة إلى أنه في العام 2014، تمكّنت الاتحاد للطيران من نقل نحو 533,615 مسافرا إلى ومن لندن هيثرو، وبالتالي فإن إدراج خدمات طائرة إيرباص A380 إلى تلك الوجهة من شأنه أن يتيح للشركة تعزيز أعداد المسافرين إلى حد بعيد.

وتوفر مقصورات طائرة الاتحاد للطيران من طراز "إيرباص A380» فخامة لا سابق لها، ومساحات رحبة وخصوصية عالية.

ويشتمل الطابق الرئيسي على 417 مقعدا من مقاعد الدرجة السياحية الذكية، وتسهم في تعزيز مستويات الراحة بفضل مسند الرأس الطرفي، ومسند الظهر القابل للتعديل ومساحة شخصية يصل عرضها إلى ما يقرب من 19 بوصة.

وقامت الشركة بتوفير أحدث أنظمة التسلية من باناسونيك eX3 على متن طائرتها من طراز آيرباص A380 والذي يضمّ أكثر من 750 ساعة من التسلية بناء على الطلب، مع تعزيز الألعاب وشاشة عالية الوضوح تعمل باللمس على مختلف المقصوراتوتوفر طائرات إيرباص A380 خدمات المحمول الكاملة مع خدمة الاتصال اللاسلكي الواي فاي، فضلاً عن مآخذ ومقابس اليو أس بي والطاقة في كل مقعد.

تتألف مقصورة "الإيه وان من الاتحاد"، من غرفة معيشة وغرفة نوم مزودة بسرير مزدوج وغرفة استحمام داخلية، إلى جانب الاعتماد على مضيف شخصي مدرب في أكاديمية سافوي، وذلك لتلبية مختلف تطلعات وأذواق الضيوف.

وتصل مساحة المقصورة إلى 125 قدم مربع، وتقع في الجهة الأمامية من الطابق العلوي لطائرات الشركة من طراز "آيرباص A380" وستكون متوافرة لضيف أو اثنين.
كما تضمّ الطائرة تسع وحدات من فئة "مسكن الدرجة الأولى" داخل مقصورة الدرجة الأولى، تحتوي كل منها على مساحة معيشة خاصة ومقعد وثير مع مسند بالطول الكامل قابل للبسط ليشكل مع المقعد سريرًا منبسطًا بطول 80.5 بوصة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد تتسلم ثاني طائرات a380 العملاقة بحلتها الجديدة الاتحاد تتسلم ثاني طائرات a380 العملاقة بحلتها الجديدة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates