الاتحاد للطيران الإماراتي تستحوذ على 333 من داروين آيرلاين
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد موافقة المكتب الفيدرالي للطيران المدني في سويسرا

"الاتحاد للطيران الإماراتي" تستحوذ على 33.3 %من "داروين آيرلاين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران الإماراتي" تستحوذ على 33.3 %من "داروين آيرلاين"

"الاتحاد للطيران الإماراتي"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أعلنت الاتحاد للطيران، أمس الخميس عن موافقة المكتب الفيدرالي للطيران المدني في سويسرا على صفقة الاستثمار التي تمتلك بموجبها الناقلة الوطنية 33.3 % من الحصص في شركة الطيران الإقليمية السويسرية "داروين آيرلاين".

وكانت داروين آيرلاين، التي تتخذ من مدينة لوجانو السويسرية مقرا لها، شرعت منذ يناير 2014 بتشغيل رحلاتها تحت اسم العلامة التجارية "الاتحاد الإقليمية" بموجب اتفاقية للعلامة التجارية والشراكة مع الاتحاد للطيران.

وفي أعقاب موافقة المكتب الفيدرالي للطيران المدني في سويسرا، أصبح بمقدور الشركتين الآن تحقيق الاستفادة الكاملة من المنافع التي تتيحها الشراكة بين الناقلتين، بما في ذلك المشاركة بالرمز على رحلات كل منهما إلى وجهات داخل أوروبا وخارجها.

ولفت رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران،جيمس هوجن،  إن الاستثمار يتسق مع التوجه المتنامي نحو مزيد من توحيد الجهود في قطاع الطيران، بما يكفل الاستمرار في تقديم خدمات نقل جوي مستدامة تتميز بالموثوقية والاستقرار، وتحقيق المستوى الأمثل من الربط بين الرحلات.

وأفاد بأن الموافقة على صفقة الاستثمار سوف تتيح للاتحاد للطيران وداروين آيرلاين العمل سويا بصورة أوثق، بما يعود بالنفع الوفير على المسافرين الجويين في سويسرا وعلى امتداد أوروبا وفيما ورائها من وجهات، غير أنه قد عبر عن خيبة أمله، لأن بعض الفرص التي أتيحت لكل من الاتحاد للطيران والاتحاد الإقليمية قد تقلصت أو ضاعت كليةً نتيجةً للمدة التي استغرقتها عملية المراجعة التنظيمية، والتي حالت دون تقديم العديد من خدمات المشاركة بالرمز الهامة المصممة للربط بين شبكات وجهات كلا الناقلتين وتعزيز تلك الشبكات.

وأعلن هوجن " نظرا للوقت المستغرق حتى صدور الموافقة على هذه الشراكة، ومع المنافسة الشديدة التي شهدتها هذه الفترة، فقد اضطرت الاتحاد الإقليمية إلى تقليل أو سحب خدمات رحلاتها في عدد من الخطوط التي تم إطلاقها على أساس التوقعات بتعزيزها عبر تدفقات المسافرين بين شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية وشبكة الاتحاد الإقليمية في أوروبا".

وأضاف " مع ذلك وفور اكتمال كافة الإجراءات الرسمية لتفعيل هذا الاستثمار، سوف يتوافر للاتحاد الإقليمية المزيد من قدرات الربط على نطاق أوسع، ليس فقط مع الاتحاد للطيران ولكن كذلك مع غيرها من الشركاء في أوروبا بما في ذلك أليطاليا، وطيران برلين، والخطوط الجوية الصربية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران الإماراتي تستحوذ على 333 من داروين آيرلاين الاتحاد للطيران الإماراتي تستحوذ على 333 من داروين آيرلاين



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates