الغردقة مدينة مصرية ساحرة ذات معالم خلابة على شاطئ البحر الأحمر
آخر تحديث 08:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستمتع الزوار بجلسات التدليك التايلاندي وسط أشجار النخيل

الغردقة مدينة مصرية ساحرة ذات معالم خلابة على شاطئ البحر الأحمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الغردقة مدينة مصرية ساحرة ذات معالم خلابة على شاطئ البحر الأحمر

مدينة الغردقة الساحرة في مصر
الغردقة - محمد الشناوي

إنها بداية شهر كانون الثاني/ يناير، حيث التجول بزي البحر والاستمتاع بكوب من عصير المانجو الطازج على شاطئ البحر الأحمر، الذي يتدرج لونه من اللون الأزرق الداكن إلى اللون الفيروزي الرائع، وسط أوراق النخيل المترنحة، كل هذا في مدينة الغردقة الساحرة في مصر.

وهناك يمكن للسائح الاستمتاع بالبحر وقضاء وقت أكثر من رائع، ولاسيما عند بدء جلسات التدليك، التي تتم غالبًا بواسطة خبير تايلاندية تغسل الأقدام داخل وعاء يحتوي على مياه البرغموت والبتلات، ثم استكمال جميع جلسات التدليك الجسدي علي أيدي مدلك هندية.

كان سقيع شهر كانون الأول/ ديسمبر قد ولّى، لذا يتجول السائح بحرية ويخوض  غمار كل الألعاب والتحديات الممتعة، ومن ثم بدء الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ما يمثل تحديًا بالنسبة إلى الجميع.

لذلك تعد مدينة الغردقة الخيار الأمثل في مثل هذا الوقت، ولاسيما بعد رحلة جوية مريحة للغاية؛ حيث المقاعد المسطحة والفخمة.

وفور الخروج من بوابات فندق "أوبروي" في سهل حشيش، كان الجو العام مسالمًا ومبهرًا، ويسير السائح مع أصدقائه على سجادة محاطة بأشجار النخيل تقود إلى مدخل الفندق، ومن ثم إلى البهو الرئيسي.

وتتسم غرف الفندق بقبتها الفردية القابعة بين أشجار النخيل، والتي تحاكي منازل القرى المصرية التقليدية والتفاصيل رائعة بالفعل؛ فالمناشف المطرزة برسومات القلوب والبجع مطوية بجانب بعضها البعض على الأسرة، وإلى جوارها بتلات، والغرف مضاءة بالفوانيس النحاسية المعلقة على السقوف المقببة، والأرضيات من الرخام، ما يجعل السائح يستحضر على الفور صورة الملكة المصرية العظيمة كليوباترا.

وعلى صعيد آخر، لم يكن هناك الكثير من الأمكان التي من الممكن أن تقدم فيها ثمار البرتقال الذهبي "اليانسون"، أو الموز مع حبوب الفانيليا أو الروزماري، فكل ما هو مثير للاهتمام يٌقدم هنا في الغردقة.

ومن هنا أيضًا يبدأ السائح بعد ذلك مرحلة الاسترخاء؛ حيث الجزء الثاني من  جولة المسرح، لكن هذه المرحلة كانت مخصصة للتجول على شواطئ البحر الأحمر  وليس للغوص، ويتم توجيه الزوار نحو مرساة قبالة الشاطئ للتمتع بمناظر الأسماك الخلابة.

ويمكن للسائح استكمال رحلته إلى القاهرة، حيث الأهرامات وركوب الجمال، وزيارة المتحف المصري وشراء صور أحجار الفراعنة والمومياوات وكنز توت عنخ آمون، وبما في ذلك بعض المجوهرات النادرة والرائعة.

وهناك فندق مينا هاوس الذي يحتوي على مطعم إيطالي جديد، يدعى "ألفريدو"، الذي يطل على حمام السباحة بمشاهده الرومانسية، التي تدفع السائح إلى إزالة  النظارات الشمسية والاستمتاع بالأشعة الدافئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغردقة مدينة مصرية ساحرة ذات معالم خلابة على شاطئ البحر الأحمر الغردقة مدينة مصرية ساحرة ذات معالم خلابة على شاطئ البحر الأحمر



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates