جزيرة ليلويت الفرنسية ملاذ هادئ لمحبي الاسترخاء والمغامرة
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للنوم في كهف حراس المنارة والاستمتاع بروائع المحيط

جزيرة "ليلويت" الفرنسية ملاذ هادئ لمحبي الاسترخاء والمغامرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جزيرة "ليلويت" الفرنسية ملاذ هادئ لمحبي الاسترخاء والمغامرة

جزيرة "ليلويت" الفرنسية
واشنطن ـ عادل سلامة

يسعى جميع السياح من شتى بقاع العالم مع اقتراب حلول فصل الصيف إلى اختيار المكان الأنسب لقضاء عطلتهم هذا العام، وتتصدر قائمة اختيارهم الفنادق الفاخرة التي توفر جميع سبل الراحة والاسترخاء لنزلائهم.

ويختلف الأمر يختلف كليًا الآن، حيث بات بإمكان محبي السفر والمغامرة أن يختاروا جزيرة خاصة لقضاء أمتع اللحظات، والاستمتاع بمنارة القرن التاسع عشر، بأسعار مناسبة شاملة الإقامة والإفطار الشامل.

وتقع جزيرة "Ile Louët" الساحرة في وسط خليج مورلي في بريتاني، فرنسا، وتعتبر ملاذًا هادئًا مثاليًا للراغبين في قضاء عطلة رائعة في منتجع منعزل بعيد، ويمكن لمجموعات مكونة من 10 ضيوف، الاستمتاع بمناظر المحيط الخلابة على أرضها المبهرة، بسعر 200 جنيه إسترليني لليلتين.

وتعد هذه الجزيرة مناسبة فقط لمحبي المغامرة، فبإمكان الضيوف الإقامة في الكهف الذي كان يقيم فيه حراس المنارة، حيث يشعلون المصابيح والكشافات يدويًا لتوجيه وهداية القوارب إلى ساحل كارنتك.

وكان حراس المنارة يوجهونها بشكل يدوي من عام 1857 حتى الستينيات من القرن الماضي، وكانوا يقيمون في الجزيرة حتى ذلك الوقت بصحبة أسرهم، وجددت السلطات الفرنسية هذا الكهف المهمل عام 2004، حتى يتم الانتفاع به بوصفه منزلًا يمكن استئجاره من قبل السياح والضيوف، الذين سيتمتعون بالطبيعة والاسترخاء خلال بضعة أيام.

وتعتبر هذه الجزيرة مناسبة، لمحبين العزلة عن العالم، والذين يرغبون في التنقل اعتمادًا على أحد البحارة المحليين مقابل 70 جنيهًا إسترلينيًا، وعلى الرغم من افتقار الجزيرة إلى التكنولوجيا العالية الداخلية، إلا أنَّ كوخ المنارة يوفر مناظر خلابة على الخليج ويمكن للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس، مع حفلات الشواء أو "الباربيكيو"، أثناء الاستمتاع  بمشاهدة تحطم موجات البحر على الصخور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة ليلويت الفرنسية ملاذ هادئ لمحبي الاسترخاء والمغامرة جزيرة ليلويت الفرنسية ملاذ هادئ لمحبي الاسترخاء والمغامرة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates