روّاد دبي فستيفال سيتي يختبرون تجارب جديدة خلال مهرجان التسوق
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيّاح جاؤوا خصيصًا من بلدانهم لاغتنام الموسم

روّاد "دبي فستيفال سيتي" يختبرون تجارب جديدة خلال مهرجان التسوق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روّاد "دبي فستيفال سيتي" يختبرون تجارب جديدة خلال مهرجان التسوق

"دبي فستيفال سيتي مول"
دبي ـ جمال أبو سمرا

يعد "دبي فستيفال سيتي مول" وجهة مائية لا مثيل لها في دبي، من حيث الأناقة والإبداع، تقدم مجموعة مختارة من المتاجر التي تلبي مختلف الأذواق في أجواء راقية، وملاذًا ذا طراز فريد للترفيه والتمتع بجلسات المطاعم والمقاهي.

ويقدم "دبي فستيفال سيتي مول"، الشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، خلال الدورة الـ21 لمهرجان دبي للتسوق، حملات ترويجية مذهلة وفعاليات متميزة. حيث شهد المول مع انطلاقة المهرجان زيادة في أعداد الزوار الذين توافدوا للاستفادة من الحسومات الضخمة والعروض والمكافآت الاستثنائية.

وحتى بعد انقضاء احتفالات رأس السنة، إلا أنّ تشويق العثور على منتجات رائعة بأسعار لا مثيل لها مازال مستمرًا. وفي هذا الصدد تقول ميريام باميديلي (28 عامًا) من نيجيريا: "لقد قدمت وعائلتي، المكونة من 15 فردًا، من مانشستر في المملكة المتحدة، خصيصًا لزيارة مهرجان دبي للتسوق والاحتفال برأس السنة، وتعد هذه المرة هي السادسة التي أزور فيها مدينة دبي المتألقة، وقد انضمت إليّ في هذه الرحلة والدتي إلى جانب عمتي وابني. أنا أحب المغامرات والبحث عن الأشياء غير المألوفة والصفقات المذهلة، وعندما أكتشفها وأجد ضالتي لا أفكر في الشراء مرتين، لقد قمنا بشراء ملابس للأطفال وبعض إكسسوارات المطبخ، ووجدنا التخفيضات مجزية للغاية والأسعار لا تصدق".

وعند سؤالها إذا ما قامت بالتسوق لزوجها، الذي لم يحضر معها من مانشستر، ردّت ضاحكة: "ليس حتى الآن، فأنا لم أفرغ من شراء أغراضي بعد".أما عائلة (أمين)، من باكستان، فقد حضرت إلى دبي لقضاء الإجازة لمدة شهر، بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، خصوصًا أن هذه الفترة تصادف فترة عطلة للأبناء، وصرّح رجل الأعمال، زاكر أمين، الذي يبلغ من العمر 47 عامًا، بأن مهرجان دبي للتسوق يقدم تجارب استثنائية مدهشة، وأضاف "زرت دبي مع العائلة ست مرات حتى الآن، وفي كل مرة تترك أثرًا عميقًا ومختلفًا في داخلي، لقد تجولنا بالمتاجر المختلفة في دبي فستيفال سيتي مول، وقام ابني بشراء بعض القمصان والجينز، أما زوجتي، شابنام زاكر، فقد كانت في قمة السعادة لقيامها بشراء المنتجات من العلامات التجارية الراقية بتخفيض وصل إلى 50%، يحب أبنائي زيارة دبي جدًا خلال مهرجان دبي للتسوق، فهو يمنحنا أوقاتًا عائلية رائعة تجمع ما بين التسوق والترفيه".

ويقول خانغ نجوين، من النرويج، ويبلغ من العمر 30 عامًا: "يعد مهرجان دبي للتسوق احتفالًا استثنائيًا يكافئ المتسوقين، ويقدم العروض المذهلة، ويروج لها بين المقيمين والسياح من كل أنحاء العالم مع بداية العام الجديد، ولا يقتصر الأمر على تقديم تجربة تسوق مذهلة، إنما تقديم تجارب جديدة تدهش العقول، تتكون عائلتي من ثمانية أفراد، وقد قمنا جميعنا بالتسوق من المتاجر المتنوعة في دبي فستيفال سيتي مول، وشراء الملابس والإلكترونيات إلى جانب الهدايا التذكارية لبقية أفراد العائلة في النرويج".

وكذلك كان للمقيمين نصيب من العروض الرائعة، تقول فوزية فؤاد، من كينيا، ومقيمة في الإمارات "أنا ووالدتي نعشق التسوق، وحتى الآن قضينا أكثر من خمس ساعات في المول، برفقة زوجي وأبنائي الأربعة، ولم نكتف من التسوق بعد، نحن ننتظر مهرجان دبي للتسوق كل عام بفارغ الصبر لنقوم بشراء المنتجات التي نرغب فيها بأفضل الأسعار، لقد قمت بشراء الإكسسوارات وديكور المنزل بحسومات تراوح بين 25 و75%، أما والدتي، كونها تعشق الموضة والأزياء وتهوى مقارنة الأسعار، فقد قامت اليوم بشراء الحقائب

والأحذية والعطور، وقد وجدت الأسعار معقولة للغاية، أما ابنتي (فاطمة) فقد أرادت شراء بعض الدمى، ووجدت عروضًا ممتازة على الألعاب أيضًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روّاد دبي فستيفال سيتي يختبرون تجارب جديدة خلال مهرجان التسوق روّاد دبي فستيفال سيتي يختبرون تجارب جديدة خلال مهرجان التسوق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates