رياض ستار فندق عريق وسط الأزقة وأسواق مراكش
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتميّز بحديقة بديعة وتصميمات فريدة وأكلات شهية

"رياض ستار" فندق عريق وسط الأزقة وأسواق مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رياض ستار" فندق عريق وسط الأزقة وأسواق مراكش

فندق "رياض ستار"
مراكش ـ صباح عمر

يُعدُّ فندق "رياض ستار"، في مدينة مراكش المغربية، من أبرز الأماكن الهادئة التي يسعى إليها الوافدون، حيث يجمع بين الفخامة والرقي، بداية من مدخله العريق، ومرورًا بحديقته وغرفه الخاصة، وليس انتهاء بجو الاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

ويبدأ سعر قضاء ليلة واحدة في الفندق من 221 دولارًا أميركيًا، فيما يشمل وجبة الإفطار، ويقع الفندق وسط الأزقة المتشابكة في مراكش، بالقرب من الأسواق الشعبية، التي يعود بعضها إلى القرن الـ 19.

واكتشف أصحاب الفندق، مايك ولوسي وود، في أيلول/سبتمبر، من العام السابق، أن الفنانة جوزفين بيكر، التي هربت من باريس خلال فترة الاحتلال الألماني، كانت تمتلك المنزل، وتكريمًا لها، أقدم ملاك الفندق على تزيين 7 غرف من الفندق بصورها، إلى جانب وضع تمثالين لها في قاعة الإفطار المشمسة.

ويعتبر الوصول إلى الفندق رحلة في حد ذاتها، حيث يرسل مدير الفندق الأمتعة في سيارة من أقرب موقف لسيارات الأجرة ،عند سور المدينة القديم، ثم يمشي مع النزلاء لمدة 15 دقيقة سيرا على الأقدام عبر الممرات الضيقة المرصوفة بالحصى، وعربات الخيل.

ويضم الفندق مجموعة من الغرف التي تتميز بتصميمات فريدة، تنتمي إلى عصر "الجاز"، فضلا عن منطقة خاصة بالجلوس في الهواء الطلق، وردهة مركزية مشمسة، وموقد خشبي وأريكة، وسرير ملكي، ضمن المجموعة المنحوتة، بالإضافة إلى "الشمعدانات" المعدنية المثقوبة.

ويتميز الحمام بالنظافة واللمعان، ويحتوي على بالوعة فضية، ومرآة مزخرفة الحواف، ودش قدمي، وتتناقض جدرانه مع الغرانيت الأسود، ويمكن للعميل أن يستمتع بالتسوق والجلوس على مقاهي الفندق، الذي يحتوي كذلك على غرفة بخار قبالة السطح حيث الينابيع الجهنمية من الجرار ومدفأة الخشب. 

ويرحب المدير بالنزلاء من خلال تقديم الشاي المغربي بالنعناع، وخريطة مفصلة للمنطقة بها الكثير من النصائح، بالإضافة إلى تطبيق الهاتف المحمول المجاني و"الجي بي أس".

وتتكون وجبة الإفطار من الفاكهة واللبن والفطائر المحلاة المغربية والخبز والمربى مع البيض أو الفطائر المخبوزة، ويمكن للنزلاء طلب عشاء بسعر 16 جنيها إسترليني للفرد، والذي يشمل الأطباق المتنوعة من سلطات الخضار المغربية، إلى جانب لحم ضاني، دجاج، وحلوى، وعادة سلطة الفواكه الطازجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض ستار فندق عريق وسط الأزقة وأسواق مراكش رياض ستار فندق عريق وسط الأزقة وأسواق مراكش



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates