سلطان بن سليم يدشن المرحلة الأولى لمجمّع الخدمات اللوجستية في  لندن جيتواي
آخر تحديث 17:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير النقل البريطاني شهد افتتاح أول مركز توزيع

سلطان بن سليم يدشن المرحلة الأولى لمجمّع الخدمات اللوجستية في " لندن جيتواي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن سليم يدشن المرحلة الأولى لمجمّع الخدمات اللوجستية في " لندن جيتواي"

موانئ دبي العالمية
لندن - صوت الإمارات

دشن  رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة سلطان أحمد بن سليم،أمس الاثنين المرحلة الأولى لمجمع الخدمات اللوجستية في "موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي" ،مفتتحا أول مركز توزيع للخدمات اللوجستية في حضور وزير النقل البريطاني روبرت جودويل .


 ويمتاز مجمع الخدمات اللوجستية في "موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي" بتقنياته الفائقة التطور، وتشمل المرحلة الأولى من المجمع 180 ألف قدم مربعة من مساحات التوزيع والخدمات اللوجستية و25 ألف قدم مربعة من المساحات المخصصة للمكاتب.

وتم إنجاز هذه المرحلة وفقاً لأفضل المعايير العالمية للمحافظة على البيئة، حيث حققت معيار "جيد جدا" من منهجية التقييم البيئي من مؤسسة أبحاث المباني " بي آر إي إي إيه إم"، وهي تعد المنهجية الأولى للتقييم البيئي ولنظام تصنيف المباني في العالم، بحسب بيان.

وتتم إدارة المركز المفتتح بالشراكة مع "موانئ دبي العالمية" من قبل شركة " إمبورت سيرفيسيز" المحدودة، وهي مزود للخدمات اللوجستية يقدم مجموعة متنوعة من النشاطات على أساس الدفع حسب الاستخدام.

وتخطط "موانئ دبي العالمية" لزيادة مساحة مجمع الخدمات اللوجستية في "موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي" إلى 380 ألف قدم مربعة لتواكب الارتفاع المتصاعد في الطلب على الخدمات اللوجستية في المملكة المتحدة وفي القارة الأوروبية عموماً، وتتيح المساحة المتاحة لتوسع المجمع تطوير وإقامة مراكز توزيع مماثلة للخدمات اللوجستية، ما يؤهله ليصبح المجمع الأكبر للخدمات اللوجستية في أوروبا.

ولفت روبرت جودويل " يسرني أن أحظى بفرصة المشاركة في افتتاح مركز الخدمات اللوجستية في موانئ دبي العالمية-لندن جيتواي"، وهو الخطوة التالية في مشروع التطوير الضخم والطموح على الضفة الشمالية من نهر التايمز والذي يخطف الأنفاس في حجمه ونطاقه واهتمامه بالتفاصيل".

 وأضاف " ويعتبر موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي" مثالا على الفوائد التي يمكن أن تعود على البنية التحتية والاقتصاد في المملكة المتحدة جراء استقطاب الاستثمارات الأجنبية. ولا بد من الثناء على أي مشروع يمنح الدولة ميزة تنافسية- سواء كان ذلك عن طريق تعزيز كفاءة سلاسل التوريد أو الريادة  في مجال الاستدامة البيئية".

 من جانبه، أوضح سلطان أحمد بن سليّم " يعد مجمع الخدمات اللوجستية في " موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي" علامة فارقة أخرى في هذا المشروع الفريد من نوعه في المملكة المتحدة والذي يحدث تغييرا نوعيا في عمل سلسلة التوريد لديها. وقد تم إنشاء مجمع الخدمات اللوجستية الجديد وفقاً لأعلى مستويات الجودة والمعايير البيئية. ويعتبر نموذجا مثاليا لتحقيق توفير جوهري في التكلفة بالنسبة لتجار التجزئة ومالكي شركات الشحن من خلال تواجدهم في هذا الموقع الاستراتيجي لحركة التجارة".

وأضاف " تعزز موانئ دبي العالمية عبر نجاحها في تطوير وإدارة «موانئ دبي العالمية- لندن جيتواي" ومجمع الخدمات اللوجستية التابع له، دورها العالمي في الارتقاء بمستوى صناعة تطوير وإدارة الموانئ العالمية، انطلاقا من رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  بضرورة تعزيز الدور العالمي لدولة الإمارات العربية المتحدة عموما ولإمارة دبي على وجه الخصوص في تطوير الاقتصاد الدولي، من خلال نقل تجربتنا الرائدة في الارتقاء بمستوى أداء الاقتصاد الوطني إلى كافة أنحاء العالم".

واستكمل " أخذنا على عاتقنا في موانئ دبي العالمية نقل ما حققته دبي من نجاح منقطع النظير في تطوير وإدارة الموانئ والمناطق الحرة إلى العالم ونشر مستوى الإبداع والابتكار الذي أنجزته الإمارة في هذا المجال إلى مختلف القارات والمناطق، حيث تدير الشركة حاليا أكثر من 65 ميناء ومحطة بحرية عبر العالم بكفاءة في الأداء والتشغيل مشهود لها دولياً".

وبين " يجري العمل حاليا على إنشاء مبنى آخر بالشراكة مع "برولوجيس" ومن المتوقع أن يتم إنجازه في أيلول/  سبتمبر المقبل".

 وأضاف  المدير الإداري في "إمبورت سيرفيسيز" المحدودة جون إينون،" إن  الطلب الكبير على خدماتنا خلال شهرين تقريباً من بدء عمليات مركز الخدمات اللوجستية في " لندن جيتواي"، يشير إلى اقترابنا من استغلال الطاقة الاستيعابية للمرحلة الأولى، ونسعى الآن إلى تسريع تطوير مساحات مستودعات إضافية في " لندن جيتواي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن سليم يدشن المرحلة الأولى لمجمّع الخدمات اللوجستية في  لندن جيتواي سلطان بن سليم يدشن المرحلة الأولى لمجمّع الخدمات اللوجستية في  لندن جيتواي



قفطان مغربي على طريقة النجمات لتتألقي بإطلالات استثنائية

لندن - صوت الإمارات
أصل القفطان المغربي قفطان مغربي للبنات أقمشة قفطان المغربي فاخرة ارتداء المرأة الخليجية للقفطان المغربي تختار العديد من النساء المغربيات ارتداء القفطان المغربي في المناسبات العامة والخاصة، فهو يعتبر زي رسمي للأناقة والاحتفال، فلا يختلف أي أحد على روعة وجمال القفطان المغربي، بألوانه المختلفة والمميزة، وتصميماته التي تتنوع ما بين التقليدي وما بين العصري، فهو إلهام لكثير من مصممي الأزياء حول العالم. يعتبر قفطان مغربي واحد من أقدم الألبسة التقليدية في المغرب، والتي بدأت في الظهور في عهد السلطان المغربي أحمد المنصور الذهبي، والذي بدأ في الانتشار بالأندلس، حيث كانت تنتشر موسيقي "زرياب" في هذا الوقت مع بداية القرن التاسع، حيث ظهر القفطان لأول مرة على يد المغاربة الذين طردوا من الأندلس في القرن الخامس العشر، وظهر في مدن ...المزيد

GMT 23:14 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021
 صوت الإمارات - أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:08 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ
 صوت الإمارات - ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates