طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل وريزدنس
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أفضل عصور الطيران حيث الراحة والرفاهية

طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل "وريزدنس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل "وريزدنس"

النادي المتنقل المحمول جوًا
دبي – سعيد المهيري

خلال العقود الأولى من بداية رحلات الطيران التجارية كان هناك بريق معين يرتبط مع الطيران وسط الأسعار الباهظة المخصصة للنخبة في العالم، كانت الطائرة أقرب إلى النادي المتنقل المحمول جوًا، وبالتالي بدأت الخطوط الجوية بتعديل ميزانية السفر لجعلها بأسعار معقولة متاحة للجميع.

لفتت شركة الاتحاد للطيران ومقرها أبو ظبي، الأنظار العالمية إليها عندما أطلقت مؤخرا طائرة "وريزدنس" وهو جناح من ثلاث غرف في الفضاء، ولكن الطائرة "أي 380" الجديدة من الدرجة الأولى تستحق أيضا الثناء. بحسب صحيفة "التليغراف" البريطانية.

يجلس الركاب في هذه الطائرة بشقة من الدرجة الأولى أو جناح فاخر، حيث توفر للركاب مبنى بار خاص وخزانة ملابس ومنطقة جلوس خاصة بجانب المرافق الأخرى، يوجد أيضا مناطق جلوس حيث الكراسي والأريكة الجلدية الطويلة التي يمكن تحويلها إلى سرير.

هذ أفضل عصور الطيران، حيث الراحة في الفضاء الخارجي والخصوصية، فالعنصر الأكثر إثارة للإعجاب هو تصميم المقصورة، فكابينة الدرجة الأولى كأنها شقة سكنية بالفعل، فكل شيء تم على أساس دراسة مأنية.

قبل المغادرة، يقدم طيران الاتحاد خدمة النقل المجانية إلى المطار لرجال الأعمال، تقوم الشركة بنقل ركابها من أبو ظبي وتقديم أفضل الخدمات، يمكن للمسافرين أيضا العلاج في سبا، وزيارة صالونات التجميل أو الاسترخاء وتناول الطعام والشراب.

كل شقة داخل الطائرة تحتوي على كرسي كبير ومقاعد عثمانية يمكن تحويلها إلى سرير، الجناح مليء بوسائل الراحة، حيث يمكن تحويل المقعد للتدليك  البدني، وهناك ميني بار مبرد، توجد مرآة كبيرة ومخزن مواد تجميلية ومنتجات العناية بالبشرة من لولبو.

أما فيما يخص الطعام والشراب تقدم الرحلة وجبات رائعة حيث مجموعة متنوعة من الطعام من قبل الطهاة على متن الطائرة، توجد أيضا الشمبانيا والكوكتيلات وأنواع عدة من النبيذ الفاخر. تتميز الطائرة بخدمتها الممتازة، فعند الوصل كان هناك الشاي الطازج والمخبوزات والبيض المطبوخ، بالإضافة إلى الصحف المطبوعة حديثا.

وفيما يخص الترفيه، الطائرة مزودة بتلفاز مسطح 24 بوصة وسماعات لإلغاء الضوضاء، وأنظمة ترفيه أخرى، تضم الأفلام الجديدة والكلاسيكية، وهناك امكانية مشاهدة التلفاز اثناء الجلوس على الكرسي أو الاستلقاء على السرير.

بعد الهبوط يمكن الاستفادة من خدمة السائق التي تقودك إلى المطار، ويمكن أيضا حجز ليموزين مسبقا، سعر التذكرة بين لندن وأبوظبي، 3885 ذهاب وعودة شاملة جميع الضرائب والرسوم الإضافية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل وريزدنس طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل وريزدنس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates