طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل وريزدنس
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل عصور الطيران حيث الراحة والرفاهية

طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل "وريزدنس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل "وريزدنس"

النادي المتنقل المحمول جوًا
دبي – سعيد المهيري

خلال العقود الأولى من بداية رحلات الطيران التجارية كان هناك بريق معين يرتبط مع الطيران وسط الأسعار الباهظة المخصصة للنخبة في العالم، كانت الطائرة أقرب إلى النادي المتنقل المحمول جوًا، وبالتالي بدأت الخطوط الجوية بتعديل ميزانية السفر لجعلها بأسعار معقولة متاحة للجميع.

لفتت شركة الاتحاد للطيران ومقرها أبو ظبي، الأنظار العالمية إليها عندما أطلقت مؤخرا طائرة "وريزدنس" وهو جناح من ثلاث غرف في الفضاء، ولكن الطائرة "أي 380" الجديدة من الدرجة الأولى تستحق أيضا الثناء. بحسب صحيفة "التليغراف" البريطانية.

يجلس الركاب في هذه الطائرة بشقة من الدرجة الأولى أو جناح فاخر، حيث توفر للركاب مبنى بار خاص وخزانة ملابس ومنطقة جلوس خاصة بجانب المرافق الأخرى، يوجد أيضا مناطق جلوس حيث الكراسي والأريكة الجلدية الطويلة التي يمكن تحويلها إلى سرير.

هذ أفضل عصور الطيران، حيث الراحة في الفضاء الخارجي والخصوصية، فالعنصر الأكثر إثارة للإعجاب هو تصميم المقصورة، فكابينة الدرجة الأولى كأنها شقة سكنية بالفعل، فكل شيء تم على أساس دراسة مأنية.

قبل المغادرة، يقدم طيران الاتحاد خدمة النقل المجانية إلى المطار لرجال الأعمال، تقوم الشركة بنقل ركابها من أبو ظبي وتقديم أفضل الخدمات، يمكن للمسافرين أيضا العلاج في سبا، وزيارة صالونات التجميل أو الاسترخاء وتناول الطعام والشراب.

كل شقة داخل الطائرة تحتوي على كرسي كبير ومقاعد عثمانية يمكن تحويلها إلى سرير، الجناح مليء بوسائل الراحة، حيث يمكن تحويل المقعد للتدليك  البدني، وهناك ميني بار مبرد، توجد مرآة كبيرة ومخزن مواد تجميلية ومنتجات العناية بالبشرة من لولبو.

أما فيما يخص الطعام والشراب تقدم الرحلة وجبات رائعة حيث مجموعة متنوعة من الطعام من قبل الطهاة على متن الطائرة، توجد أيضا الشمبانيا والكوكتيلات وأنواع عدة من النبيذ الفاخر. تتميز الطائرة بخدمتها الممتازة، فعند الوصل كان هناك الشاي الطازج والمخبوزات والبيض المطبوخ، بالإضافة إلى الصحف المطبوعة حديثا.

وفيما يخص الترفيه، الطائرة مزودة بتلفاز مسطح 24 بوصة وسماعات لإلغاء الضوضاء، وأنظمة ترفيه أخرى، تضم الأفلام الجديدة والكلاسيكية، وهناك امكانية مشاهدة التلفاز اثناء الجلوس على الكرسي أو الاستلقاء على السرير.

بعد الهبوط يمكن الاستفادة من خدمة السائق التي تقودك إلى المطار، ويمكن أيضا حجز ليموزين مسبقا، سعر التذكرة بين لندن وأبوظبي، 3885 ذهاب وعودة شاملة جميع الضرائب والرسوم الإضافية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل وريزدنس طيران الاتحاد يمكنك من النوم في الفضاء بفضل وريزدنس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates