فنادق فخمة تقدم تسهيلات كبيرة لشهر العسل تضامنًا مع الأزواج
آخر تحديث 03:36:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختارت أن تجعل نفسها الأفضل والأقل سعرًا على الإطلاق

فنادق فخمة تقدم تسهيلات كبيرة لشهر العسل تضامنًا مع الأزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق فخمة تقدم تسهيلات كبيرة لشهر العسل تضامنًا مع الأزواج

تسهيلاتمن الفنادق لقضاء شهر العسل
واشنطن - رولا عيسى

يشتكي معظم المتزوجين حديثًا من التكاليف الباهظة التي ينفقونها في رحلة شهر العسل التي من المفترض أن تكون رحلة لا تضاهيها أي رحلة أخرى روعة، إذ  أنها بالفعل تمثل الوقت المثالي لقضاء الشريكين أفضل أوقاتهما معًا.

وأكدت دراسة حديثة إلى أنَّ شهر العسل بالنسبة إلى الأزواج أسعد أيام حياتهم كلها، مشيرة إلى أنَّ شهر العسل يعد ثاني أكثر عادات الزواج غلاءً وارتفاعًا للأسعار.

وأوضحت الدراسة أن حصة "شهر العسل" تصل إلى متوسط 15% من موازنة الشريكين، مشيرة إلى أنَّ هذه النسبة قابلة للزيادة في بعض الأحيان.

وقررت مجموعة من الفنادق العالمية أن تخفف من حجم الإنفاق خلال هذه الرحلة الرومانسية، واختارت أن تجعل نفسها ضمن أفخم الأماكن التي تصل أسعارها إلى نصف متوسط أسعار رحلات شهر العسل الاعتيادية.

 

وصرَّحت المتخصصة بشؤون السياحة والفنادق جين اندرسون، أنَّ "الساعين نحو قضاء شهر العسل ممن يفضلون المناطق الفخمة بأرخص الأسعار لابد وألا يخجلوا من  قضاء هذه الفترة في مناطق غريبة مثل جزر المالديف، حيث إنَّ أهل هذه الجزيرة يعتدون بفكرة تضمن الرحلة لجميع أجزائها حتى استكشاف الفلل الأسطورية القابعة فوق المياه".

وأضافت اندرسون: "إذا كنت حقا لا تستطيع تحمل الطيران إلى مسافات طويلة، فمن الممكن استبدال جزر المالديف في منتصف الصيف بجزر صقلية أو حتى التوجه نحو بقعة تطل على البحر المتوسط".

وتابعت: "تتضمن الوجهات الفخمة الأخرى ذات الأسعار المعقولة ، موريشيوس، وجمهورية الدومينيكان، وفلوريدا، وتايلاند، وجزر الكناري والجزر اليونانية"، مشيرة إلى أنَّ تكلفة رحلات شهر العسل في هذه المناطق لا تزيد عن ألف يورو لكل فرد.

وأشارت إلى أنَّ أهم هذه المناطق:
شاطئ ريثي في المالديف: قد تكون جزر المالديف الجزيرة المثالية لمن يتمتعون بثراء فاحش، ولكن الإقامة هناك لمدة سبع ليال قد لا تكون بمقدور عدد كبير ممن يعتقدون ذلك.

ويعتبر منتجع "باتول" ضمن أروع الشواطئ والذي يصرح بدخوله فقط بعد رحلة بطائرة مائية تصل إلى نصف ساعة بعيدًا عن العاصمة، فجميع المباني المشيدة على قبالة هذا الشاطئ مصنوعة من مواد طبيعية متناغمة مع رمال الشاطئ البيضاء التي تشتهر بها المنطقة.

وتبلغ تكلفة قضاء أسبوع في فندق أربعة نجوم على الشاطئ حوالي 679 يورو للفرد تتضمن رحلة الطيران بواسطة خطوط الطيران العمانية.

فيلات "يوفوريا" في جزيرة كريت اليونانية: تقع فيلات "يوفوريا" على خليج جزيرة كريت، والمطلة  على شبه جزيرة غرامافوزا،  وتجهز كل فيلا تجهيزًا جيدًا مع تخصيص أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، وتخصيص حوض السباحة لكل فيلا.

وتبلغ تكلفة قضاء أسبوع في هذه المنطقة حوالي 1.387 يورو لغرفة ذات سرير واحد  بواسطة رحلات طيران عادية من مطار خانيا عبر ريان اير أو إيزي جيت.

ساحل سيلينتو وايشيا، في إيطاليا:
يشتهر ساحل أمالفي، بفنادقه الفاخرة ومرتاديه من الأثرياء، قد يفضل البعض قضاء الوقت في دو جور في البندقية، ولكن في سيلينتو، تقل الأسعار بشكل ملحوظ، حيث تبدأ تكلفة قضاء شهر العسل بالكامل في هذه المنطقة والذي يتضمن أربعة  ليال في فندق ماريليفوا وبي اند بي وثلاثة ليال في حديقة الفيلا  1650 يورو لشخصين تتضمن رحلة طيران إلى نابولي وتأجير سيارة.

فيرندا بول وفيرجيني، موريشيوس: لم تعد مشاهدة المياه الصافية للمحيط الهندي بعيدة عن من يرغبون في فخامة بأقل الأسعار، ففندق "فيرندا بول" و"فيرجيني" ضمن فنادق الثلاث نجوم التي تقع في قرية الصيادين في غراند جوب، وتطل جميع الفندق على الشاطئ كما أنَّ هناك مطعمين وحانة يختار الزائر بينهما.

 وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق للغرفة الفخمة 520يورو، كما أنَّ الخطوط الجوية في موريشس تقدم عروضًا مذهلة  تصل إلى رحلات عودة بقيمة  520 يورو برحلة جوية من مطار جاتويك، وهذا يعني أن شهر العسل في موريشيوس قد يكلف ما لا يزيد عن 1800 يورو لكل زوجين.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق فخمة تقدم تسهيلات كبيرة لشهر العسل تضامنًا مع الأزواج فنادق فخمة تقدم تسهيلات كبيرة لشهر العسل تضامنًا مع الأزواج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق فخمة تقدم تسهيلات كبيرة لشهر العسل تضامنًا مع الأزواج فنادق فخمة تقدم تسهيلات كبيرة لشهر العسل تضامنًا مع الأزواج



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - صوت الامارات
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 14:06 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

البحرين تُعلن إنشاء أكبر منتزه غوص في العالم
 صوت الإمارات - البحرين تُعلن إنشاء أكبر منتزه غوص في العالم

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates