فيلات أوروبا تشهد رواجًا كبيرًا لقضاء عطلة سعيدة بسيطة في فصل الصيف
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميز بالأجواء الطبيعية المطلة على البحر والديكورات الفخمة الراقية

فيلات أوروبا تشهد رواجًا كبيرًا لقضاء عطلة سعيدة بسيطة في فصل الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلات أوروبا تشهد رواجًا كبيرًا لقضاء عطلة سعيدة بسيطة في فصل الصيف

فيلات أوروبا
لندن - كاتيا حداد

تقدم مراكز المعلومات والشركات السياحية عقارات جديدة كل عام لقضاء إجازات ممتعة للراغبين في التنزه أو السفر، وقبل حلول الصيف، تشهد الفيلات رواجًا كبيرًا في أوروبا لقضاء عطلة في حياة ذات طابع محلي.

وتوفر المراكز السياحية دليلًا رائعًا لجميع الخدمات التي يرغب فيها السياح مثل التسوق أو الجلوس في ساحة خضراء أو احتساء القهوة أو المشي على كورنيش أحد الشواطئ القريبة، كما توفر الفرصة لاستئجار الفيلات في أماكن تشهد إقبالًا متزايدًا هذا الصيف مثل توسكانا وبروفانس، وتدخل بقوة أيضًا الجزر اليونانية.

وتعرض شركة "سيمبسون" للسياحة، الإقامة في فيلا "سنك بالم" للمرة الأولى، وتمتلك الفيلا أربعة حجرات للنوم وحدائق ذات إطلالة على البحر، فضلًا عن حمام السباحة والديكورات التي تتميز بالطابع الراقي.

وتقدم "سيمبسون" عرضًا للراغبين في قضاء بعض الوقت هناك، حيث تعرض سبع ليالي بداية من التاسع عشر من حزيران/ يوليو بتكلفة 1500 دولار شاملة خدمات كاملة في الفيلا وإيجار سيارة.

ويطرح سكوت ويليامز، الذي يبدي اهتمامًا أكبر بمدينة مينوركا الأسبانية، فيلته الأولى على جزر البليار، والتي تأتي بحمام سباحة كبير وملعب وأشياء أخرى كثيرة إضافة إلى الفخامة التي ستشعر بها وأنت تقضي وقتك داخل هذا المكان لمدة أسبوع بتكلفة تبدأ بـ 9600 دولار وتصل 12200 دولار في ذروة الموسم.

وبالمقارنة بالعام الماضي فإنَّ هذا الصيف ربما يقدم قيمة أكبر للجنيه الإسترليني مقابل اليورو، فبالنظر إلى الفيلا التي تتكلف الإقامة بها لمدة أسبوع 1,500 يورو فإنها تعادل الآن 1,100 جنيه إسترليني بعدما كانت تتكلف العام الماضي 125 جنيهًا إسترلينيًا إضافية.

وبالإمكان الاستغناء عن استئجار السيارة على سبيل المثال ومن ثم تتمتع بإقامة مقابل تكلفة أقل وبالرغم من أنَّ الفيلات المفضلة في كرواتيا تخرج عن نطاق منطقة اليورو إلا أن التعامل بعملة الكونا المحلية يلقي بظلاله على اليورو أيضًا.

وبعيدًا عن العروض التي تقدم فإنك لن تستطيع التمتع بأي توفير إلا في شهري حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر، حيث يصبح من الصعب عليك الاستفادة من أي تخفيضات إذا أردت قضاء الإجازة في الفترة من منتصف تموز/ يوليو وحتى نهاية آب/ أغسطس.

وعليك قبل الحجز أن تتأكد من الشركة السياحية التي تحجز من خلالها حتى لا تتعرض لعملية نصب، ولتتأكد من مدى مصداقية الشركة ينبغي الحديث لمالكها على هاتف الشركة وليس من خلال الهاتف الخلوي، إذ أنَّ هناك ثلاثين في المائة من حالات النصب يتعرض لها من يحجزون لقضاء إجازات، وفقًا لتقرير صادر من مكتب الاستخبارات الوطني في لندن لمكافحة عمليات النصب.

والشركات الموثقة المعروفة للجميع مثل "إير بي إن بي" و"هوم أواي" و"هوليداي ليتننغز" تتيح خيارات آمنة للدفع باستخدام بطاقات الائتمان، حيث لا يصبح المبلغ الذي يدفع من قبل العميل في يد الشركة إلا بعد مرور 24 ساعة على إجراء التسجيل بالإقامة.

ومن أبرز الأماكن السياحية في إيطاليا:

قد تكون "توسكاني" هي الأشهر ولكن هناك بعض الأماكن الأخرى التي تستحق تجربتها، فعلى مقربة من الساحل الشمالي لتوسكان تجد فيلا "موريلا" التي تحتوي على حديقة كبيرة وحمام سباحة يتمتع بإمكانية التسخين باستخدام الطاقة الشمسية.

وتكلفة الإقامة بها لمدة ست ليالٍ 1,994 في الأسبوع وذلك خلال تموز/ يوليو وآب/ أغسطس، وهناك أيضًا فيلات أخرى يمكنك الاستمتاع من خلالها بما تحويه من مطلات مثل تلك التي تقع في الساحل الجنوبي الشرقي وتتسم بالهدوء والحدائق التي بها أنواع مختلفة من الفاكهة والخضروات وبتكلفة تتراوح بين 2,800  وحتى 4,500 يورو نظير إقامة لمدة أسبوع خلال فصل الصيف.

أما في فرنســــــا: "لا بيتيت ميزون" في قلب "كابريير دي أفينون" من الأماكن التي تستطيع أن تقضي بها أروع الأوقات حيث حمام السباحة والحدائق الكبيرة بتكلفة تبدأ من 2,300 يورو للأسبوع خلال فصل الصيف؛ إلا أنه إذا كنت ممن يميلون إلى الجانب الاجتماعي حيث لقاء أناس آخرين فسيتاح لك ذلك من خلال "ذا تشيتاليس كرازس" وبإقامة في أحد الشقق أو الفيلات أو الأجنحة هناك ستكلفك في الأسبوع 3,073 بالنسبة إلى عائلة من أربعة أشخاص في موسم الذروة.

وفي أسبانيا تبقى مايوركا الخيار الأكثر إقبالًا، خصوصًا من قبل العائلات لما تمتلكه من شواطئ ونشاطات عديدة، ويعد "أرينغادا" بيتًا ريفيًا بالقرب من المدينة القديمة بالنسيا بإطلالة ساحرة على جبال ترامونتانا وتحتوي أيضًا على حديقة واسعة وحمام سباحة ويقدر سعر الإقامة به لمدة أسبوع ما يقرب من 1, 695 في حزيران/ يونيو أو 2,695 في  تموز/ يوليو من خلال "فنتاج للسياحة".

واليونان بعيدًا عن الزحام الموجود في الفنادق الساحلية تجد الفيلات المكونة من حجرتين للنوم ذات النمط التقليدي مثل فيلا نيكوليتا أعلى كاليفز وهي مكيفة الهواء وفيها حمام سباحة وبتكلفة إقامة لمدة أسبوع تصل 763 يورو في حزيران/ يونيو بينما تبلغ الإقامة مدة أسبوع في آب/ أغسطس 1,183 يورو.

وبإطلالات ساحرة غاية في الروعة تأتي كاستانيدا في باكسوس لتمثل أحدث الوجهات لقضاء الإجازة لعام 2015، فعلى مسافة قريبة بواسطة القيادة من قرية لاكا على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة ومن خلال قضاء أسبوع لأربعة أفراد في حزيران/ يونيو فإنَّ تكلفة الإقامة هي 2,910 يورو بداية من 20 من حزيران وترتفع التكلفة لتصل إلى 4,150 يورو أثناء أجازات المدارس في فصل الصيف.

وفي البرتغال فيلا إرين في بوردييرا، حيث يمكن الإقامة حتى ثمانية ليالٍ بتكلفة تبدأ من 775 يورو في الأسبوع خلال حزيران/ يونيو بينما تصل 1,835 في آب/ أغسطس.

 ويعرض موقع "هوم أواي" الإقامة في أحد الفيلات المكونة من حجرتين التي تقع في دوناس دوراداس بين فال ديل لوبو و كوينتا دو لاجو والتي يوجد فيها ملعب ومطاعم وحانات وشاطئ رملي وكل ذلك على مسافة قريبة يمكنك السير لتصل إليها وتصل تكلفة الإقامة في ذلك الفندق مدة سبع ليالٍ تبدأ من 1,050 يورو في ذروة الموسم.

وتعرض شركات السياحة خدمات إضافية أخرى من خلال مواقعها في سبيل جذب العملاء مثل وجود مربيات، طهاة وخدمات إرشاد من أجل إعطاء النزلاء أوقات أكبر للاستجمام والاسترخاء، نذكر منها على سبيل المثال شركة "فيلا ري تريتس" التي تقدم خدماتها من خلال الفيلات الخاصة بها في اليونان وأسبانيا والبرتغال حيث تشمل هذه الخدمات سائقين وطهاة وبرامج ترفيهية للأطفال كما تعرض بالنسبة إلى العقارات الخاصة بها في إسبانيا والبرتغال خدمات للأطفال من عربات وألعاب وغيرها من الوسائل الترفيهية.

 

 

 

 


    

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلات أوروبا تشهد رواجًا كبيرًا لقضاء عطلة سعيدة بسيطة في فصل الصيف فيلات أوروبا تشهد رواجًا كبيرًا لقضاء عطلة سعيدة بسيطة في فصل الصيف



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates