قصر ناماسكار تحفة رائعة تختطف السياح وتذهلهم في مراكش
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتميز بالروعة والفخامة ويقدم قائمة من أشهى الأطعمة وألذها

"قصر ناماسكار" تحفة رائعة تختطف السياح وتذهلهم في مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قصر ناماسكار" تحفة رائعة تختطف السياح وتذهلهم في مراكش

"قصر ناماسكار"
مراكش ـ ثورية الأيشرم

يعتبر "قصر ناماسكار" واحدًا من أرقى وأفخم الفنادق في العالم، إذ يتميّز بالحجرات الخاصة الكبيرة للغاية والتي تطل على حمام سباحة خاص، حيث يقدم للنزلاء تجربة مثيرة من المتعة والاسترخاء.

ويقدم الفندق المبني حديثًا خدمات رائعة لنزلائه من خلال المكان الجميل الذي يمنح البصر راحة مطلقة والجسد استرخاء لا مثيل له على الإطلاق، خصوصًا بعد جولة حول المسطحات الرائعة وبين الحدائق ومياهها التي تخلق انطباعًا استثنائيًا لا يمكن وصفه من الجمال.

ولا يستطيع زوار الفندق رؤية الغرف التي تكون مختبئة خلف الجدران الرصينة والأشجار والنباتات، فضلًا عن أنّها لا تبدو جديدة وإنما تبدو وكأنها بنيت منذ مائة عام، وعلى صعيد المبني الخاص بالمطعم الرئيسي فقد جاء تصميمه رائعًا في حين جاءت نصف الحديقة مغطاة بالمياه.

وهناك بالإضافة للتميز من ناحية الهندسة المعمارية والتصميم، مستوى رائع فيما يتعلق بالمأكولات، إذ يقدم قائمة كبيرة من الأطعمة اللذيذة والشهية، لاسيما الساندوتشات التي يقدمها والتي تجبر السياح للعودة مجددًا إلى تناولها في المغرب، فضلًا عن العصائر الطبيعية الطازجة التي يقدمها، ناهيك عن أنَّ طاقم العاملين في الفندق يضم نخبة مميزة.

ويمكن لزوار الفندق الاستمتاع باستكشاف مراكش وزيارة جميع الأسواق لشراء الحلي المغربية الرائعة اليدوية والصناعية، فضلًا عن تناول الطعام الشعبي في الشارع والتقاط صور جميع الحيوانات الغريبة.

وتبدو مراكش مختلفة لزوارها الذين يعتقدون أنَّها تضم واحدة من الثقافات العنيفة في ظل وجود ظاهرة "المشرملين" الذين يطاردون السياح ويعرضون حياتهم للخطر في الطرقات، أمرًا مختلفا تمامًا إذ أنَّها واحدة من  التي يمكن للسياح زيارتها، حتى إذا ما زاروها مرة اشتاقت قلوبهم إليها من جديد.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر ناماسكار تحفة رائعة تختطف السياح وتذهلهم في مراكش قصر ناماسكار تحفة رائعة تختطف السياح وتذهلهم في مراكش



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates