كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لرؤيتها السياحية

كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 14.5 مليون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 14.5 مليون

السياحه في الامارات
دبي - صوت الإمارات

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للترويج السياحي والتجاري عصام كاظم إن دبي تستهدف زيادة عدد زوار الإماراة بنسبة تتراوح بين 7 - 9٪ مع نهاية العام الجاري إلى نحو 14,5 مليون زائر مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الذي وصل فيها عدد الزوار إلى 13.2 مليون زائر.

أوضح كاظم في تصريحات صحافية على هامش المؤتمر الذي نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي للإعلان عن نتائج المسابقة الحصرية للفنادق التي تأتي ضمن إطار مبادرة #MyDubai أن وسائل التواصل الاجتماعي باتت وسيلة فعالة للترويج السياحي مشيرا إلى أن الاستراتيجية الجديدة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تستهدف الترويج للإمارة عبر التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى جميع الشرائح الاجتماعية في مختلف الأسواق العالمية.

وأضاف كاظم أن الدائرة تقوم بعمل كبير للترويج في السوق الصيني عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهذا السوق مشيراً إلى أن السوق الصيني يعتبر من الأسواق الواعدة التي يمكن أن يكون لها دور كبير في رفد القطاع السياحي في دبي خلال السنوات القادمة.

وبين كاظم " أطلقنا هذه المسابقة خلال المنتدى الأول للعلاقات العامة والاتصالات في قطاع الفنادق الذي نظمته دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في أيلول/ سبتمبر 2014، وذلك بهدف حث الفنادق على تشجيع موظفيهم لمشاركة قصصهم ولحظاتهم الممتعة التي يقضونها في دبي من خلال هذه المسابقة، وفي الوقت نفسه تسليط الضوء على أهمية فئة زوار الإمارة الذين يأتون بغرض زيارة الأصدقاء والعائلة بالنسبة للقطاع السياحي في دبي.

وقد عكست هذه المسابقة التنوع الذي يشهده قطاع الفنادق في دبي، لا سيما أن الفائزين في المسابقة هم من تسع جنسيات مختلفة من العالم، مما يعكس بدوره التنوع الذي يشهده سكان الإمارة المنحدرين من 200 جنسية من مختلف أنحاء العالم". وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قد نظمت هذه المسابقة في عام 2014 على مدى ثلاثة أسابيع، ودعت من خلالها موظفي الفنادق المشاركة في المسابقة أن ينشروا صورا أو أفلاما مصورة تستعرض تجربتهم في الإمارة ضمن إطار مبادرة #MyDubai.

وعليه قامت الدائرة باختيار متسابق واحد فقط من كل فندق من الفنادق الأحد عشر المشاركة في المسابقة، وقدمت لكل واحد منهم رحلة مدفوعة التكاليف لفردين من عائلاتهم لزيارتهم والتعرف إلى المقومات المتميزة التي توفرها دبي لقاطنيها وزوارها.

وكان المتسابقون الفائزون قد اجتمعوا مع أفراد عائلاتهم الضيوف يوم الأحد 17 أذار/ مارس في حفل وداع أقيم في فندق H دبي ليتمكنوا من تبادل لحظاتهم الممتعة التي قضوها في دبي والتحدث عن تجاربهم في الإمارة وما اكتشفوه فيها قبل العودة إلى بلادهم.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بالإقامة في الفنادق التي يعمل فيها أقرباؤهم لمدة أربع ليال، تخللت الرحلة عدد من الأنشطة والفعاليات المذهلة التي توفرها دبي لزوارها وسكانها من بينها رحلة في المنطاد فوق دبي تقدمها شركة بالون أدفنتشرز الإمارات، وزيارة لمركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري تعرفوا خلالها على الثقافة الإماراتية ورحلة في العبرا وجولة في سوق الذهب وسوق التوابل ورحلة سفاري صحراوية.
الإجراءات  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates