ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقط
آخر تحديث 08:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل 21 وجهة برية لاستكشاف المعالم الطبيعية ومشاهدة أغرب المخلوقات

"ناتشورال وورد" تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ناتشورال وورد" تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقط

قرود
واشنطن ـ رولا عيسى

تتيح شركة الرحلات العالمية "ناتشورال وورلد سفاري" المتخصصة في رحلات السفاري غير الاعتيادية، الفرصة لمحبي المغامرة ليكونوا في قلب الحياة البرية، من خلال طرح سلسلة رائعة من المغامرات الجريئة، ضمن جولة رائعة حول العالم في مختلف الوجهات البرية.

وتطلق الشركة مجموعة رحلاتها الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، وتستغرق الرحلات حوالي 203 أيام، وهي عبارة عن رحلات سفاري متعددة إلى 21 وجهة برية مختلفة، تنقسم إلى أربعة أقسام هي: قرود، ودببة، وقطط كبيرة و

، ومن الممكن أن تكون الرحلات منفصلة، أو كاملة تصل تكلفتها إلى 176 ألف يورو.

ويستطيع الراغبون في مشاهدة العالم الطبيعي عن قرب تحقيق أحلامهم، برؤية طيور البطريق في القطب الجنوبي، والنمور السيبيرية في روسيا، والغوريلا من خلال رحلة رواندا، والدب من النوع "ممفيس جريزلي"، المعروف بأنه يمتلك أقوى العضات في العالم.

وتشرف نخبة من المرشدين المتخصصين، بعد نهاية كل رحلة سفاري، على تقديم جميع المعلومات اللازمة بشأن خط سير الرحلة المخطط لها بعناية في جميع أنحاء العالم، بدءًا من أفريقيا وآسيا وشبه القارة الهندية وحتى المناطق القطبية وأميركا اللاتينية، وستوفر هذه الرحلات رؤية مشاهد نادرة للحياة البرية، ويمكن تقسيم جميع رحلات السفاري على مرحلتين، أو الانتهاء منها في مرحلة واحدة.

كما يتضمن برنامج الرحلات رؤية أندر الحيوانات مثل نمور سيبيريا المهددة بالانقراض في روسيا، والتي تقل أعدادها عن 400 نمر، كما توفر مشاهد برية نادرة للغاية لمنازل النمور السيبيرية التي تمتلك اكبر مجموعة من المنازل مقارنة بالسلالات الأخرى من النمور.

وتتميز الرحلات بتوفير أفخم وأرقي المنتجعات التي تشرف على الحياة البرية، مثل منتجع "شانغاري" الفخم في الصين، المعروف بشواطئه الواسعة، ومحميته الطبيعية الخاصة بإنسان الغاب، وحتى المنتجع والمحمية الطبيعية في روسيا "دورمينسكو" الذي يعد أفضل مكان لمشاهدة الحياة التي تحياها النمور السيبيرية.

ويمكن الاستمتاع بقضاء الليالي في النزل البيئية التي تتميز بالقباب، مثل فندق "باتاغونيا" في شيلي، وعلى متن السفن مثل "مسماليمو" وهي سفينة مع مجموعة من الخصائص التراثية، وباخرة "النمر" التي تقع على الجانب الشمالي من جزيرة تيماء، في دولة بابوا غينيا الجديدة، في جنوب غرب المحيط الهادئ، وهي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لرؤية النمور البرية.

وبالنسبة إلى من يطيقون دفع تكاليف الرحلة الباهظة، لمدة 201 يوم،  فستتاح مزيج من الرحلات المختلفة لكل وجهة طبيعية، فعلى سبيل المثال الرحلة إلى أرخبيل سفالبارد التي تقع في المحيط المتجمد الشمالي في شمال أوروبا، ستوفر رحلات سفاري بحرية لمشاهدة حيوان كركدن البحر، ورحلات سفاري أخرى، لمشاهدة الدبب القطبية.

وتشمل الدول التي ستتم زيارتها، البرازيل وشيلي وجنوب أفريقيا وتنزانيا وكينيا وسريلانكا والهند وروسيا، ويمكن السفر إليها في رحلات شاملة تتكلف 176 ألف يورو، أو رحلات سفاري منفصلة تنقسم إلى أربعة أقسام، وهم الدببة والقرود والقطط الكبيرة والحياة البحرية.

وسيكون قسم القطط الكبيرة هو الاختيار المفضل، لمحبي المغامرة البرية الجريئة، ويتألف من مجموعة من الرحلات المختلفة إلى عشرة أماكن متباينة، بدءُا من أميركا اللاتينية لتتبع البوميات والنمور، قبل التوجه إلى أفريقيا لمشاهدة الفهود والنور والأسود، وزيارة آسيا لرؤية النمور والأسود الآسيوية وفهود ونمور الثلوج، قبل اختتام الرحلات في روسيا لرؤية النمر السيبيري أكبر النمور من فئة القطط الكبيرة، وتستغرق رحلات السفاري المنفصلة من فئة القطط الكبيرة، 62 يومًا بسعر 72 ألف دولار، للشخص الواحد شاملة تكاليف الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

أما عشاق القرود فيمكنهم السفر في رحلات منفصلة شاملة أفريقيا آسيا لمشاهدة الغوريلا الجبلية في رواندا والليمور في مدغشقر، وقرود إنسان الغاب في بورنيو، وتستغرق الرحلة 39 يوم في تنزانيا ورواندا وجمهورية الكونغو ومدغشقر وبورنيو وسومطرة.

 

وبالنسبة إلى محبي الدببة، فبات بإمكانهم السفر لمتابعة الدببة القطبية والدببة الرمادية الضخمة في القطب الشمالي وكندا، والدائرة القطبية الشمالية وألاسكا وكولومبيا البريطانية، وتستغرق الرحلة 45 يومًا، بسعر 62 ألف دولار للشخص الواحد شاملة مصاريف الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

وأخيرًا لعشاق الحياة والحيوانات البحرية، تتيح الشركة رحلات سفاري بحرية منفصلة لرؤية طيور البطريق والحيتان في القطب الجنوبي وأسود البحر والسلاحف في أرخبيل غالاباغوس، في الإكوادور، أو رؤية الحيتان القاتلة في أيسلندا، ثم التوجه إلى القطب الشمالي الكندي لرؤية حيوانات كركدن البحر والدلافين وأسماك القرش في جنوب أفريقيا، والحيتان الزرقاء العظيمة في سريلانكا.

وتستغرق رحلات السفاري البحرية 57 يومًا، بتكلفة 75 ألف دولار للشخص الواحد، شاملة الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقطناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقطناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقط

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقط ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري تطوف العالم في 200 يوم فقط



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates