وصل للضيافة تفتتح أول فندق من علامة ماندارين أورينتال في دبي 2017
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوفر 260 غرفة وجناحاً فاخرًا وثماني فلل حصرية على المياه

"وصل للضيافة" تفتتح أول فندق من علامة "ماندارين أورينتال" في دبي 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "وصل للضيافة" تفتتح أول فندق من علامة "ماندارين أورينتال" في دبي 2017

شاطئ الجميرا
دبي - صوت الإمارات

تستقدم وصل للضيافة، الشركة التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، أول فندق من علامة "ماندارين أورينتال" إلى دبي في عام 2017، والمشروع قيد التطوير حاليًا على شارع شاطئ الجميرا.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول هشام عبد الله القاسم أنَّ وصل للضيافة "تتمتع بسمعة مميزة في مجال تقديم الفنادق العالمية الفاخرة المبتكرة في تصميمها وتطويرها.،وتعتبر ماندارين أورينتال أحدث مشروع ينضم إلى محفظتنا، وسيعمل على إرساء معايير جديدة للأناقة والرقي لقطاع الضيافة في دبي".
وتضم محفظة الشركة الآن 11 فندقًا، وتُقدّم أكثر من 3300 غرفة وجناح. ويوجد حاليًا لدى وصل للضيافة 4 فنادق أخرى تحت الإنشاء، وهناك خطط لبناء 15 فندقًا آخر حتى عام 2020. وعند اكتمال هذه المشاريع جميعها، سيصل إجمالي عدد الغرف التي تمتلكها الشركة إلى ما يقرب من 6 آلاف غرفة.
وانطلق برنامج التوسع لشركة وصل للضيافة، مستفيدًا من أدائها القوي في الآونة الأخيرة التي شهدت زيادة الأرباح بنسبة 15 %، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وسيوفر فندق "ماندارين أورينتال" حال الانتهاء منه 260 وحدة فاخرة من الغرف والأجنحة للضيوف، بما في ذلك ثماني فلل واسعة وحصرية على المياه. ويهدف المشروع الجديد إلى تقديم الفخامة المستوحاة من منطقة الشرق الأقصى، في حين ستتأثر عناصر تصميمه بالثقافة المحلية والتراث الآسيوي في آن واحد.
وسيتم إنشاء فندق "ماندارين أورينتال" حول المناظر الطبيعية وحمامات السباحة الممتدة حتى شاطئ البحر. وسيضم الفندق 7 مطاعم، بما في ذلك أحد المطاعم الراقية الذي يشتمل على مرافق لرسو سفن الضيوف الذين يصلون إلى المكان على متن يخوتهم الخاصة. وستكون جميع الغرف والفلل والأجنحة مزودة بأحدث الأنظمة التكنولوجية والترفيهية التي تضمن للضيوف إقامة مثالية.
وهناك العديد من الخصائص الأخرى التي يمتاز بها "ماندارين أورينتال"، بما في ذلك نادي السبا الذي تبلغ مساحته 2800 متر مربع، ويشتمل على 12 غرفة، بما في ذلك 3 أجنحة زوجية، وجناحًا خاصًا لكبار الشخصيات. وسيشتمل برنامج المرفق الصحي على علاجات مستوحاة من الشرق الأقصى والتقاليد المحلية كذلك.
وأضاف القاسم أنّه من الأهمية بمكان ضمان نمو سوق الضيافة في دبي حتى يتمكن من استيعاب التدفق المتوقع من الزوار، وصولًا إلى معرض "إكسبو 2020". وبما أن وصل تعدّ لاعبًا رئيسًا في صناعة الفنادق في المدينة، فإنَّ إطلاق "ماندارين أورينتال" سيعمل على تعزيز محفظتها المتنامية من مشاريع الضيافة.

واختتم القاسم بالقول "تعمل وصل للضيافة على تعزيز النجاح الذي حققته خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، وذلك من خلال دعم برنامجها لتقديم منتجات متنوعة تلبي حاجات مختلف القطاعات والشرائح. مضيفًا "وإننا نفخر بلعب دور مهم في تحقيق رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والمتمثلة في استقطاب 20 مليون زائر إلى دبي

كل عام قبل انطلاق معرض "إكسبو 2020".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصل للضيافة تفتتح أول فندق من علامة ماندارين أورينتال في دبي 2017 وصل للضيافة تفتتح أول فندق من علامة ماندارين أورينتال في دبي 2017



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates