تعرَّف على أهم الأماكن الشهيرة لزيارتها في جامايكا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينها السباحة مع الدلافين وزيارة فندق "إن"

تعرَّف على أهم الأماكن الشهيرة لزيارتها في جامايكا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرَّف على أهم الأماكن الشهيرة لزيارتها في جامايكا

فندق جاميكا إن
كينغستون ـ منى المصري

تُعد جامايكا بوتقة تمتزج فيها الثقافات الإفريقية والأسيوية والأوروبية والشرق أوسطية، ويمكنك أن تشهد هذا التنوع في المصنوعات اليدوية التقليدية والفنون التعبيرية وخيارات الطعام المتميزة، مثل طبق الأكي والسمك المملح مع ثمرة الخبز المشوية، ولإضفاء مزيد من المتعة على إجازتك، يمكنك ممارسة رياضة القفز من على منحدرات نغريل الشهيرة، وتضم جامايكا شواطئ طويلة وخلجانا صغيرة محمية وجبالا وعرة وشلالات مياه وكهوفا ومناظر لشروق الشمس، إلى جانب فرص ممارسة ألعاب ركوب الأمواج وركوب الخيل والسباحة مع الدلافين.

فندق جاميكا إن الفخم

أكد تيدي والذي يعمل "بارمان" بكل حزن أنه أضاع فرصة تقديم المشروبات إلى النجمة الأميركية مارلين مونرو، في عام 1957، وانضم إلى موظفي شركة "جامايكا إن" في أوتشو ريوس، بعد فترة وجيزة من زيارتها، لكنه قدم مشروبات الكوكتيل لعارضة الأزياء، كيت موس، ورئيس الوزراء البريطاني السابق، السير جون ميغور.

تيدي الأسطورة
ويعد تيدي أسطورة هنا، حيث يعمل لما يقرب من 60 عاما في أحد أشهر الفنادق في منطقة البحر الكاريبي، ومع ذلك، يمكن لمالك الفندق، بيتر مارو، تذكر مشاهدة تصوير مارلين مع زوجها الجديد، آرثر ميلر، بجانب الشاطئ في "جمايكا إن"، ويقول بيتر "لقد تصورت هنا"، وأشار إلى المكان.
وأمضى الزوجان الأكثر شهرة في العالم عدة أيام في الجزيرة في شهر العسل في مون بوينت، وهي الفيلا الفاخرة للسيدة باميلا بيرد، الأرستقراطية الإنجليزية، قبل أن يعودا، عبر "جامايكا إن" إلى نيويورك.
وهناك لايزال ارتداء السترة وربطة العنق إلزامي، حيث الطراز الاستعماري في منطقة البحر الكاريبي، لا يزال "جامايكا إن" تقليديا ولكن مع لمسة عصرية حتمية، حيث تنزلق نجوم موسيقى الروك القديمة جنبا إلى جنب مع الأرصفة.

مميزات "جاميكا إن" 
ويتميز فندق "جاميكا إن" وفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بالهدوء حيث المنازل الريفية المطلية باللون الأبيض، فضلا عن سحر المدرسة القديمة، يرتدي النادل سترات بيضاء في المساء، ولا توجد أجهزة تلفزيون في الغرف ولكن يوجد اللمسات العصرية متمثلة في سبا شامل.
ويجلس بيتر على الشرفة ويتأمل كيف تمتلك الجزيرة المزيد من الكنائس لكل ميل مربع من أي مكان في العالم، وفي لمثل هذا المكان الصغير، كان لجامايكا تأثير هائل على العالم، وقد احتفلت بمرور 50 عاما على الاستقلال في عام 2012، وتثير الشغف والعاطفة حتى لأولئك الذين لم يسبق لهم الزيارة، وتجلب حنينا حالما.

صور المشاهير داخل الفندق
ويبدأ اليوم بوجبة الإفطار، حيث ترى أسماك السربنت في البحر الفيروزي أسفل التراس، تتميز الطاولات بمفارش مائدة باللون الوردي ومناديل بيضاء، وهو تباين رائع للسماء الزرقاء، وتقع حديقة الكروكيه على بعد ياردات من البحر، وتضم صور سيبيا في المكتبة، حيث السير ونستون تشرشل وإيان فليمينغ، وهو دليل إضافي على ماضي الفندق الفاتن، بينما لا تزال لوحات الطاولة موجودة على الطاولات.
وخضع "جامايكا إن" لتغيير تطوري وإعاد ابتكار معاييره العالية، ويتوجه الضيوف من المنازل الريفية بجانب أشجار التفاح واللوز الإثيوبي إلى بار تيدي، حيث كوكتيلات الموز، والطعام الطازج والبسيط واللذيذ حقا.
ولأولئك الذين يريدون رؤية منظر طبيعي رائع للعالم، قم بزيارة المكان في الوقت المناسب من السنة، وستتمكن من رؤية تفقيس السلاحف على الشاطئ.

السباحة مع الدلافين
وبعد مغادرة الفندق، توجه إلى "دولفن كيف" وهو المكان الذي ستتمتع فيه بالسباحة مع الدلافين، ومن ثم توجه إلى زيارة أشجار الموز، وبساتين البرتقال، والجبال الغامضة والباعة المتجولين في الشارع وهم يبيعون أعلام جامايكا ولعبة القيثارات المصنوعة من الخيزران.
وعند دخول المياه، ستكتشف بسرعة أن الأنف الرملي المعدني للدلفين وهو صلب وسلس، ويكاد يكون اصطناعيا، هذه المخلوقات المبهجة أنيقة وجذابة، وتتصرف بطريقة طبيعية، لقد قفزوا، ونبحوا، وانزلقوا، وبدا وكأنهم يبتسمون ويضحكون وهم يسبحون في الماء.

منتجع غولدن آي
وعلى بعد 15 دقيقة، يوجد منتجع "غولدن آي" الفاخر والذي يحتوي على الفيلات الفخمة، وهناك كتب إيان فليمينغ بعض من كتبه جيمس بوند.
ويوجد حمام سباحة على شاطئ البحر وبار شاطئ مفعم بالحياة حيث توجد أغاني من كتالوج الجزيرة المسجل، وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الموسيقى في البار ولا يرغبون في أقل قدر ممكن من الهدوء التام، هذا هو المكان المناسب، وبعد نزهة حيوية ، كان من الجيد العودة إلى "جامايكا إن" الأكثر فخامة.
وهناك يمكن السباحة في البحر الكاريبي في وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر، لن تشعر بالبرودة، وبعد السباحة المنعشة، لم يكن هناك سوى شيء واحد يجب القيام به، العودة إلى تيدي لتناول كوكتيل في وقت مبكر من المساء والاستماع إلى القصص القديمة الرائعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أهم الأماكن الشهيرة لزيارتها في جامايكا تعرَّف على أهم الأماكن الشهيرة لزيارتها في جامايكا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates