6 فنادق مذهلة فى الصحراء لعشاق المغامرة 3 منها فى دول عربية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للابتعاد عن قسوة البيئة وتوفير إقامة مريحة وفاخرة

6 فنادق مذهلة فى الصحراء لعشاق المغامرة 3 منها فى دول عربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 فنادق مذهلة فى الصحراء لعشاق المغامرة 3 منها فى دول عربية

فنادق مذهلة فى الصحراء
القاهرة - صوت الامارات

بالرغم من قسوة الصحراء بمساحاتها الفارغة التي لا نهاية لها من الرمال والسماء والنجوم إلا أنها من الممكن أن تكون تجربة برية مختلفة لعشاق المغامرة، فهناك الكثير من الفنادق الرائعة التي افتتحت في قلب أكثر المناطق عزلةً حول العالم ذات التصميم الجديد الذى يبتعد عن قسوة البيئة ويوفر إقامة مريحة وفاخرة.

ورشحت مجلة "Architectural Digest" الأمريكية 6 فنادق فى الصحراء إذا كنتم تحبون قضاء ليلةٍ في الصحراء تحت النجوم الجميلة ولكن تكرهون التخييم:

Al Faya Lodge الشارقة

يقدم فندق الفاية لودج فرصة لاستكشاف الجمال الحقيقي لمنطقة مليحة فى الشارقة التي تم ترشيحها كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو حيث تحتضن مليحة عدداً من المواقع الهامة، منها قبور العصر البرونزي وحصون فترة ما قبل الإسلام،  ويرتفع المنتج من الكثبان الرملية الساحرة المحيطة به، ويقدم تجربة لا مثيل لها.

AndBeyond Sossusvlei Desert Lodge، صحراء ناميب، ناميبيا

تعد ناميبيا هي قبلة المسافرين الذين يمتازون بالجرأة في هذا الفندق بتصاميمه الرائعة والمدهشة في صحراء ناميب، تمتاز تصميماته الداخلية بالبساطة فهى مصنوعة من مواد طبيعية ومزينة بالمعادن الصحراوية والأحجار الكريمة مثل العقيق والكوارتز، ويوجد به مرصد فلكي خاص، وعالم فلك مقيم يمثل "دليلاً سياحياً سمائياً" لعشاق مراقبة النجوم.

جميرا الوثبة ديزرت أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة

يقع منتجع جميرا الوثبة الصحراوي في قرية صحراوية ساحرة ويرسم لوحة ملونة من الصحراء العربية المحيطة. يقع على مساحة 20000 متر مربع، وهو مزين بلمسات معمارية على الطراز العربي لفن الأرابيسك والميزات المائية والمسابح المستوحاة من الفلج التاريخي، وهو نظام لري المياه يعود تاريخه إلى آلاف السنين.

يقع فندق Posada by Joshua Tree House في نهاية طريق ترابي طويل ضمن حوالي 40 فدانًا بنى يمتاز بالألوان الترابية. وتتميز غرف الفندق الفاخر بتصميماتها الطبيعية، والتي توظف المواد الطبيعية المحلية واللمسات الفاخرة الموجودة في فناء الغرف الخاصة والحمامات الخارجية.

تشتهر مدينة الواحة في تونس بهندستها المعمارية التي تعود إلى القرن الرابع عشر ، فضلاً عن محيطها الصحراوي ذي الألوان الذهبية يمثل هذا المنتجع الوجهة المثالية لمحبي الفخامة والهدوء في الآن ذاته، وتصميماته التي تحتضن الصحراء من خلال توظيف اللون البني في أثاث المنتجع وجدرانه الصخرية، كما يضم المنتجع أيضاً، جناحاً متميزاً يحتوي على فناء خاص ومدافئ خارجية.

يعد Willow House ملاذًا صحراويًا جريئًا ومذهلًا تم تصميمه مع إطلالات متواصلة لسلسلة جبال Chisos، فكل نافذة وباب وفناء يطل علي الطبيعة، ويضم المنتجع أيضاً مسبحاً خاصاً للغطس، ومناطيد هوائية للتمتع برحلة في الصحراء.

قد يهمك ايضاً :

دائرة السياحة الإماراتية تطّلع على مهام الأدلة الجنائية في "شرطة دبي"

نيوزيلندا تُركِّز اهتمامها على بناء صناعة مستدامة تحمي تراثها وطبيعتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 فنادق مذهلة فى الصحراء لعشاق المغامرة 3 منها فى دول عربية 6 فنادق مذهلة فى الصحراء لعشاق المغامرة 3 منها فى دول عربية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates