أفضل النشاطات السياحية في مدينة شيكاغو الأميركية
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجولة في قارب جميل أسلوبٌ رائع لرؤيتها

أفضل النشاطات السياحية في مدينة شيكاغو الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل النشاطات السياحية في مدينة شيكاغو الأميركية

متحف Campus
واشنطن - صوت الإمارات

تعدّ مدينة شيكاغو في ولاية إيلينوي واحدة من أهم المدن في الولايات المتحدة الأميركية، وستجدون فيها كل ما هو مناسب لكل الاهتمامات، من المتاحف العالم، إلى تناول الطعام في مطاعم حائزة على نجوم ميشلان، مرورا بمشاهدة عروض ساحرة في واحد من أكثر من 200 مسرح، ثمة الكثير لتفعلوه في شيكاغو، فتعرفوا على أفضلها.

جولة بالقارب على معالم شيكاغو الهندسية
القيام بجولة في واحد من القوارب الجميلة في نهر شيكاغو أسلوب رائع لرؤية المدينة خصوصا أنها تتمتع بمشهد مدني أفقي يستحق المشاهدة من كل الزوايا. والأجمل أن نهر شيكاغو يعبر قلب المدينة لذلك إن كنتم تزورون شيكاغو حتى ليوم أو يومين يجب أن تضعوا هذه الجولة ضمن قائمتكم ولن تندموا أبدا.

معهد الفن في شيكاغو
تضم شيكاغو واحدة من أهم المجموعات الفنية في العالم خصوصا في معهد الفن في شيكاغو.. اقتربوا من التاريخ في هذا المتحف التاريخي بدءا من الأسدين عند بابه وصولا لاستكشاف هذه التشكيلة المذهلة التي تتراوح بين الآثار الصينية القديمة وصولا إلى الأعمال الفنية الأميركية الحديثة وغيرها الكثير، وبعد الانتهاء من الجولة إن كنتم جائعين توقفوا عند مطعم المتحف Terzo Piano وتناولوا واحدا من الأطباق اللذيذة.

اقرأ أيضًا : 

أفضل نشاطات سياحية يمكنك القيام بها خلال رحلتك إلى شيكاغو

سيلفي مع The Bean
حسنا نعلم أن جميع من يزور شيكاغو يوثق ذلك مع سيلفي مع The Bean وهي قطعة فنية عامة لا شك أنكم شاهدتموها كثيرا على "إنستغرام"، والحقيقة أن هذا العمل الفني واسمه الفعلي "باب الغيم" كشف عنه عام 2006 الفنان آنيش كابور ليعكس المشهد النفقي المدني في دوار آفنيو في شيكاغو مع منتزه ميلينيوم الرائع.

الرصيف البحري
يعتبر الرصيف البحري Navy Pier واحدا من أهم نقاط الجذب السياحية ليس فقط في شيكاغو إنما أيضا في

وجرت فيه تحديثات عديدة في السنوات الأخيرة لجذب المزيد والمزيد من السياح، فهي تحتضن اليوم مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية ومسرحا من الأهم في شيكاغو ومتحفا خاصا بالأطفال وعندما تضيف دولاب Ferris إلى هذا المشهد والذي يوفر إطلالات رائعة على شيكاغو فستكون في المكان الذي يستحق الزيارة حتما.

متحف Campus
يضم متحف كامبوس 3 من أهم نقاط الجذب السياحي في شيكاغو: متحف The Field، أكواريم Shedd وبلانيتاريوم Adler. هذه المعالم الثلاث تبرز من شبه جزيرة خارج بحيرة ميتشيغان ما يمنح واحدة من أجل الإطلالات على شيكاغو، إن كنت تحب التاريخ الطبيعي والحياة البحرية أو الفضاء الخارجي تأكد من أنك ستزور هذا التجمع المميز من المتاحف.

جادة ميتشيغان عالم التسوق
لا يمكن أن نمر على شيكاغو من دون الحديث عن التسوق فيها، فجادة أفنيو يطلق عليها لقب "المايل الرائع" وذلك بسبب التشكيلة المذهلة من خيارات التسوق فيها، في هذا الكيلومتر وأكثر ستجد أشهر المتاجر وأفخر الماركات ومتاجر التجزئة وتكاد الخيارات لا تحصى هنا.

قد يهمك أيضًا:

"تكركوست"بحيرة تحتضن فعاليات التزلج المائي في مراكش

أفضل نشاطات سياحية يمكنك القيام بها خلال رحلتك إلى شيكاغو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل النشاطات السياحية في مدينة شيكاغو الأميركية أفضل النشاطات السياحية في مدينة شيكاغو الأميركية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates