جولة رقمية في أفضل المنتجعات الشاطئية في المالديف
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للاختيار من بينها دون الحاجة إلى الذهاب إليها

جولة رقمية في أفضل المنتجعات الشاطئية في المالديف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة رقمية في أفضل المنتجعات الشاطئية في المالديف

المنتجعات الشاطئية في المالديف
واشنطن - صوت الإمارات

قد تبدو فكرة "جرب قبل الشراء" أو بمعنى أدق شاهد عن قرب قبل الشراء، صعبة التطبيق، عندما يتعلق الأمر بالمنتجعات الشاطئية الفخمة في جزر المالديف ولكن بفضل التكنولوجيا الحديثة، أصبح من الأسهل الآن، وأكثر من أي وقت مضى، تفقد المنتجعات الشاطئية الفخمة في المالديف للاختيار من بينها، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى هناك أو حتى مغادرة منزلك للقيام بذلك.

أفضل المنتجعات الشاطئية في المالديف

منتجع وسبا هايدواي بيتش Hideaway Beach Resort & Spa

يوصف هذا المنتجع الشاطئي الفخم والذي يقع على جزيرة خاصة على شكل هلال، بأنه مكان مثالي للإقامة لمن يبحثون عن الخصوصية ويرغبون في تجنب تجمعات السائحين خلال رحلتهم السياحية، ويوفر المنتجع شاطئ رائع ذو رمال بيضاء ناعمة ووحدات إقامة أنيقة تشمل فيلات سياحية خاصة، ومأكولات محلية شهية، كما ينظم أيضا رحلات استكشافية لضيوفه لمشاهدة السلاحف البرية على الشاطئ، ثعابين موراي والأحياء المائية وتجمعات الشعاب المرجانية.

منتجع كوراماتي المالديف Kuramathi Maldives

يوفر هذا المنتجع الأنيق تجربة لا تنسى لزواره بفضل موقعه المميز المطل على شاطئ رملي جذاب، وتجمعات مبهرة للشعاب المرجانية، ويوفر المنتجع مجموعة رائعة من وحدات الإقامة التي تشمل فيلات سياحية أنيقة فوق الماء أو على الشاطئ، إضافة إلى ذلك يوفر المنتجع خيارات عديدة ورائعة من أماكن تناول الطعام، وبرامج الترفيه لزواره وتتضمن تنظيم رحلات استكشافية في المناطق القريبة، وإعداد عشاء رومانسي خاص على ضوء الشموع على الشاطئ

منتجع كوراماتي المالديف Kuramathi Maldives

يوصف هذا المنتجع وهو من فئة 5 نجوم ولا يسمح بدخول الأطفال إليه، بأنه أحد المنتجعات المثالية لقضاء أجازة شهر العسل في المالديف، فهو ملاذ رائع للأزواج الجدد ويفتخر بتوفيره لخدمة مميزة شاملة ومرافق رائعة تتضمن مرافق خاصة بالسبا، وتجربة تناول طعام استثنائية في مطعم 5.8، المغمورة تحت الماء، كما ينظم أيضا لضيوفه رحلات استكشافية لمناطق تجمعات الشعاب المرجانية والبحيرات القريبة.

منتجع هوراوالهي مالديف Hurawalhi Maldives

هو منتجع سياحي رائع آخر في المالديف، تم تصميمه للأزواج ولا يسمح بدخول الأطفال إليه، ويتميز هذا المنتجع الفخم بموقعه المميز في منطقة را أتول Raa Atoll، والقريب من مركز غوص متكامل، ويشتهر بتنظيمه لرحلات غوص لاكتشاف العالم السحري تحت الماء في المالديف، ويوفر المنتجع وحدات إقامة أنيقة تتضمن أجنحة فندقية فخمة، كما يوفر أيضا حمام سباحة لا متناهي بإطلالات رائعة على المحيط.

منتجع جزر نياما الخاصة Niyama Private Islands

يمتد هذا المنتجع الجذاب على جزيرتين، الأولى تحتوي على وحدات إقامة مميزة ومرافق رائعة تشمل فيلات أنيقة فوق سطح الماء وسبا رائع يطل على الشاطئ ذو الرمال البيضاء الناعمة، أما الجزيرة الأخرى فهي معدة خصيصا لهواة المغامرة وتعد خيار مثالي للأزواج من هواة النشاط والعائلات التي لديها أطفال صغار، إلى جانب ذلك يوفر المنتجع أيضا مطعم رائع تحت الماء، يمكن الوصول إليه من خلال رحلة قصيرة بالقارب السريع.

منتجع جزر نياما الخاصة Niyama Private Islands

وهو منتجع شهير في المالديف وحاصل على عدة جوائز ويشتهر بأنه واحد من أوائل المنتجعات السياحية التي تم افتتاحها في جزر المالديف ويوفر المنتجع لزواره، مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية الأنيقة، وخيارات عديدة ورائعة لتناول الطعام تتضمن خيار تناول طعام معد من طاهي خاص، ومطعم شاطئ رائع لتناول المشروبات والأطعمة الخفيفة على الشاطئ.


 قد يهمك أيضًا

مجموعة نصائح لزيارة الأماكن السياحية في المالديف لقضاء أجازة مريحة

الشعاب المرجانية كنوز رائعة الجمال تزيّن أعماق البحر الأحمر

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة رقمية في أفضل المنتجعات الشاطئية في المالديف جولة رقمية في أفضل المنتجعات الشاطئية في المالديف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates