أفضل مخيمات دبي التعليمية والترفيهية لصيف 2019
آخر تحديث 13:53:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها "كيدزانيا" وعالم الأحياء الصغير

أفضل مخيمات دبي التعليمية والترفيهية لصيف 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل مخيمات دبي التعليمية والترفيهية لصيف 2019

مخيمات دبي التعليمية والترفيهية
دبي - صوت الامارات

تستعد الأماكن الترفيهية والتعليمية  في دبي خلال موسم صيف 2019، لاستقبال الأطفال والعائلات في المخيمات الصيفية، التي تتضمن فعاليات مميزة تغطي مجالات متنوعة، بدءًا من فنون الموضة، ومرورًا بعلوم الأحياء البحرية، ووصولًا إلى تعلم أصول الرقص، في أجواء مسلية ومفيدة في الوقت ذاته.

ونرصد فيما يلي جولة لأفضل المخيمات الصيفية في دبي لموسم صيف 2019:

اقرا ايضا

الجزر الإسبانية تعتبر من أفضل الأماكن لقضاء أوقات ممتعة

المخيم الصيفي في المدينة المستدامة

تفتح المدينة المستدامة أبوابها هذا الصيف متيحةً أمام أطفالكم فرصةً رائعة للتعلم وقضاء أوقات ممتعة مع مخيمها الصيفي بأجوائه النابضة بالإلهام والمرح، حيث سينخرط الأطفال في تجربة فريدة لاكتساب خبرة عملية حول أسلوب الحياة المستدام عبر مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية التي ستحفز فضولهم المعرفي وتشحذ مهاراتهم ليصبحوا مواطنين فاعلين مستقبلًا.

ويتقرر أن يتم تنظيم المخيم الصيفي في الفترة بين 7 يوليو – 29 أغسطس، وهو يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 10 سنوات، حيث سيسلط الضوء في كل أسبوع على أحد المواضيع الهامة مثل مصادر المياه العذبة، وإنتاج الأغذية محليًا، والطاقة المتجددة، وإعادة التدوير، والتغير المناخي، والتثقيف حول الحياة البرية.

ويتميز هذا المخيم الصيفي بأن جميع أنشطته مستوحاة من الطبيعة، مثل بناء فرن شمسي من مواد معاد تدويرها، وتصميم السيارات الكهربائية، مما يساعد الأطفال على اكتساب فهم أفضل للطاقة النظيفة والمتجددة بأسلوب ممتع.

كما سيستمتع الأطفال باكتشاف طرق جديدة لإعداد الطعام بأسلوب فني، وتعلم كيفية زراعة النباتات ورعايتها، بالإضافة إلى إنشاء منحوتات بالحجم الطبيعي باستخدام مواد معاد تدويرها. وسيقومون أيضًا بجولة لجمع المواد المختلفة من الطبيعة وابتكار مدينتهم النموذجية، ليتعلموا من خلال ذلك الجوانب العملية لأسلوب الحياة المستدامة. علاوةً على ذلك، سيتعرّف المشاركون أيضًا على الغابات الاستوائية المطيرة، وكيفية إنشاء منازل للكلاب الصغيرة، وسيستكشفون فنون الحياة البرية.

الموعد، من 7 يوليو / تموز إلى 29 أغسطس/ آب 2019

مخيم "كيدزانيا" الصيفي

يقدم مخيم "كيدزانيا" الصيفي للأطفال فرصة استكشاف مواهبهم واهتماماتهم وتطويرها. وعلى مدى خمسة أيام، يشارك الأطفال في مجموعة من الأنشطة وورش العمل التي تثري معارفهم حول الفنون والعلوم والموضة والرياضة وعالم الأعمال. وتضم كل ورشة عمل 10 أطفال كحد أقصى، لضمان حصول كل منهم على الاهتمام اللازم من المشرفين.

الموعد: من الأحد إلى الخميس، من 7 يوليو إلى 29 أغسطس

عالم الأحياء الصغير في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"

من خلال مخيم عالم الأحياء الصغير في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، تتاح للأطفال المهتمين بعلوم الأحياء البحرية فرصة اكتساب معلومات قيّمة عن بيئات المحيطات والحيوانات التي تعيش فيها. ويتضمن المخيم العديد من الأنشطة التي يتعرف الأطفال من خلالها على الخصائص المميزة لمختلف الفصائل المائية في حوض الأكواريوم، بالإضافة أيضًا إلى المشاركة في إطعام الحيوانات.

الموعد، من الأحد إلى الثلاثاء، ابتداءً من 7 يوليو/ تموز إلى 29 أغسطس/ آب.

مخيم Dig It الصيفي في "سوق الينابيع"

يقدم مخيم Dig It الصيفي للأطفال فرصة الاستمتاع بأنشطة تفاعلية تتكامل فيها القيمة الترفيهية والتعليمية، ضمن ثلاث فئات: بناء الفريق، الأنشطة الإبداعية، والرقص والموسيقى. وفي كل يوم، سيكون للمشاركين موعد مع فعاليات جديدة، تتضمن الفنون والحرف، وقوارير الرمل، وتعلم مبادئ الرقص، والألعاب البنّاءة، في أجواء مليئة بالمرح والتسلية.

الموعد، من الأحد إلى الخميس، ابتداءً من 30 يونيو/ حزيران وحتى 5 سبتمبر/ أيلول.

مجموعة كبيرة من المخيمات المليئة بالأنشطة والمرح في "أتلانتس" النخلة

يعد منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي الوجهة المثالية للعائلات هذا الصيف مع طرح مجموعة كبيرة من المخيمات المليئة بالأنشطة والمرح. وفي الوقت ذاته توفر هذه المخيمات مزيدا من الاسترخاء للآباء والأمهات. وتتوفر للراغبين ستة خيارات رائعة للمخيم الصيفي.

وصمم منتجع "أتلانتس النخلة" دبي ستة مخيمات صيفية مختلفة الأنشطة، مقسمة إلى ثلاث مجموعات باختلاف الفئات العمرية، حيث تتراوح الأعمارهم بين ثلاثة إلى 17 عامًا، والجديد في الأمر أنه أصبح بإمكان أولياء الأمور أيضا المشاركة في الاستمتاع في أتلانتس هذا الصيف ومشاركة أطفالهم وأبنائهم الاسترخاء على الشواطئ والاستمتاع بأشعة الشمس والبحر والرمال التي تشتد الحاجة إليها خلال فصل الصيف، مع حرية الوصول إلى أحواض السباحة والشواطئ في المنتجع بينما يتم استضافة أحبائهم من الساعة 9 صباحًا إلى 5 مساءً كل يوم.

مغامرون الصيف – "للأعمار من 3 إلى 7 سنوات"، تم تخصيص هذا المخيم للأطفال النشيطين الذين هم بحاجة إلى المغامرة، وستتاح المخيمات لفئة الصغار كل يوم فرصة لتجربة برنامج مثير حيث يمكنهم أن يصبحوا قراصنة ويتغلبوا على العقبات، وينضموا لصيد الكنوز بالإضافة إلى الكثير من المرح في حمام السباحة، وبالتأكيد سيكون هذا صيف مدهشا لهؤلاء المحظوظين من الصغار.

الموعد، بدءًا من يوم الأحد الموافق 7 يوليو/ تموز، وحتى الخميس الموافق 29 أغسطس/ آب.

"كلية دبي للسياحة" تنظم المخيّم الصيفي

تطلق كلية دبي للسياحة، المخيّم الصيفي الذي سيستقبل الطلاب في المبنى الرئيسي للكلية في شهر يوليو المقبل. ويهدف إلى إطلاعهم على المهن المتعددة التي يتضمنها قطاع السياحة ولاسيما التخصصات الأساسية الخمسة التي تدرسها الكلية وهي السياحة والضيافة والتجزئة وإدارة الفعاليات وفنون الطهي. بالإضافة إلى منحهم الفرصة للتعرف على المكانة المتميزة التي تحظى بها دبي باعتبارها وجهة سياحية وثقافية رائدة وذلك من خلال برنامج حافل بالأنشطة الصفية التي يصاحبها المرح إلى جانب تنظيم نزهات ورحلات ميدانية.

ويمكن للطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 حتى 13 عامًا التسجيل للأسبوع الأول، أو الثاني أو للفترة الكاملة للمخيم "من الأحد حتى الخميس"، وسيتم تخصيص كل يوم للتعرف على واحدة من التخصصات المهنية الخمسة المتاحة في الكلية، مما يتيح للمشاركين فرصة الاطلاع على ما يمكنهم تعلمه كطلاب في كلية دبي للسياحة مع توفر أنشطة مصممة بعناية لزيادة الشغف لديهم وتشجيعهم على التفاعل والتعلم، وبالإضافة إلى الحصص الدراسية والتدريب العملي المقدم في مبنى الكلية، وسيستمتع الطلاب بالرحلات الميدانية التي تشمل عدد من الوجهات السياحية الشهيرة المغطاة والمكيفة، لمنحهم نبذة عن المقوّمات التي تتمتّع بها الإمارة.

ومن أبرز الأنشطة التي سيكون بإمكان المشاركين القيام بها دخول عالم دبي للرياضة مرتين أسبوعيًا، وهو من الأحداث الرئيسية على قائمة الفعاليات السنوية في المدينة. كما ستتاح لجميع الطلاب فرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة في أكبر صالة مغطاة ومكيفة للأنشطة الرياضية في الإمارة بمركز دبي التجاري العالمي.

الموعد، من 7 حتى 18 يوليو/ تموز 2019.

مخيم صيفي عائلي في ذا أوتلت فيليدج

استعدوا لتجربة ترفيهية استثنائية في أجواء تسوّق فريدة ذات طابع توسكاني أصيل في "ذا أوتلت فيليدج"، وجهة الترفيه الداخلية من "مِراس" في جبل علي، واستمتعوا بالفعاليات الاحتفالية الرائعة المرافقة لمفاجآت صيف دبي.

لأول مرة في "ذا أوتلت فيليدج" يقام المخيم الصيفي التفاعلي الممتع للصغار، مع استضافة أنشطة مجانية مخصصة لإسعاد الأطفال، كي تتيح لكم فرصة التسوق بحرية واطمئنان، وضمان الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة.

شاركوا في فعاليات المخيم الصيفي واجمعوا القطع النقدية لتحظوا بفرصة للفوز بجوائز قيمة في مخيم الصيفي للصغار الذي يحفل بأنشطة رياضة "باركور" وألعاب "ميني جولف" وورش عمل موزعة على ثلاثة أقسام مختلفة في الوجهة

وتتوزع الألعاب والأنشطة المتوفرة على ثلاث مناطق مختلفة في الوجهة، الأولى هي منطقة التحدي التي تمكّن الأطفال من المشاركة في تسع ألعاب مختلفة، منها لعبة الثعابين والسلالم، ولعبة توصيل أربعة "كونيكت فور" ولعبة الجولف المصغر "ميني غولف" ولعبة "تويستر".

وفيما بعد، يمكن لأطفالكم الاستمتاع بممارسة ألعاب الحركة التي تشمل حصص "الباركور"، وورش عمل السيرك. وتتيح منطقة الفنون أمام الصغار فرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم المبتكرة في الرسومات المتنوعة، كما تعرض منطقة ومنصة "ليغو" التي تتكامل مع عروض السيرك والمسرح وألعاب الخفة السحرية.

ويتيح التحدي الخاص فرصة أمام الكبار لاختبار الألعاب الممتعة بأنفسهم. وعند مشاركتكم في أنشطة المخيم الصيفي، ستتاح لكم الفرصة لتجميع العملات المعدنية، أو استلام بطاقة لختمها في كل منطقة فعاليات. ومع مشاركتكم في المزيد من الألعاب ستحصلون على نقاط أكثر، وتصبح جوائزكم أكبر.

الموعد، من 21 يونيو/ حزيران إلى 3 أغسطس/ آب 2019

تعلم من خلال المرح والتشويق في مخيم حضانة أوركارد  البريطانية

في هذه الإجازة الصيفية ، ستحصل المخيمات الصغيرة في حضانات أوركارد البريطانية على فرصة ممتعة للغوص  في عالم المغامرة من خلال التسع قصص الحائزة على الجوائز الخاصة بجوليا دونالدسون .

إلى جانب المتعة بلا توقف ، ورواية القصص الملهمة ، والأنشطة الإبداعية ، سيتعلم الأطفال في مخيم "BON Summer Stories" مواجهة التحديات غير المتوقعة بأكثر الطرق إثارة.

 سيركز المخيم الذي يستمر لمدة 9 أسابيع على دمج المفاهيم الدراسية الحائزة على الجوائز في سلسلة الحضانة بقصة كل أسبوع لاكتشاف موضوعها الأساسي بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة حيث يلتقي الأطفال بشخصيات مثيرة للاهتمام.  على سبيل المثال ، في  The Snail and  The Whale، سيتم جذب مخيم الشباب إلى عالم أحلام الحلزون المصمم  لاستكشاف العالم وشراكته غير العادية مع الحوت.  ستلهم القصة الأطفال لمتابعة أحلامهم على الرغم من مواجهة العقبات إلى جانب منحهم فهم قيمة الصداقة والولاء. و في قصة أخرى ، سيواجهون راوي القصص الذكي Tiddler Fish الذي ستساعد مغامراته الخيالية الأطفال الصغار على تعزيز إبداعهم وخيالهم.

أثناء تقدمهم ، سوف يجتمعون مع Tabby McCat  المحظوظ الذي يغني برفقة صديقه المتجول ، فريد حتى يطارد الأخير لصًا ويفقدون بعضهم بعضًا فجأة.

ستساعد القصص الأطفال على اكتشاف بعضهم البعض ، واكتساب أفكار مفيدة ومهارات مختلفة  وتعلم الكثير من مفاهيم المنهاج الوطني البريطاني  من أسبوع إلى آخر.

قد يهمك ايضا

كيف تضفي على غرفة المعيشة ديكورات ذات طابع الريفي جميل

اجعلي حديقة المنزل مكانًا لقضاء أوقات ممتعة وهادئة في الخريف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مخيمات دبي التعليمية والترفيهية لصيف 2019 أفضل مخيمات دبي التعليمية والترفيهية لصيف 2019



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 14:24 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

الولايات المتحدة تفوز بكأس العالم للسيدات 2019

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:39 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

شعار "عام زايد 2018" في مراسلات شرطة أبوظبي الرسمية

GMT 18:41 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

60 %نسبة ارتفاع معدل شراء العقارات على المخطط في دبي

GMT 18:20 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الأرز من طبق دائم إلى علاج فعال للبشرة

GMT 08:30 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"ماسبيرو زمان" تعرض حوارًا نادرًا لنجاة

GMT 04:00 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تشيتشاريتو يبيّن أن المكسيك تتطلع إلى الفوز بمونديال 2018

GMT 02:04 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فريق سلة الأهلي ينافس في مسابقة دبي الدولية الودية

GMT 12:42 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

أغنية مسلسل "أبو العروسة" تُحقق 7 ملايين مشاهدة في أسبوع
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates