الاتحاد الدولي للنقل الجوي يكشف عن أسس جديدة لإعادة ربط العالم
آخر تحديث 14:05:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتنفيذ نظام للأمن قائم على العلم يحافظ على الركاب والأطقم

الاتحاد الدولي للنقل الجوي يكشف عن أسس جديدة لإعادة ربط العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الدولي للنقل الجوي يكشف عن أسس جديدة لإعادة ربط العالم

الاتحاد الدولي للنقل الجوي
واشنطن - صوت الإمارات

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) عن التزام المديرين التنفيذيين لشركات الطيران في مجلس محافظيها عظة مبادئ لإعادة ربط العالم عن طريق النقل الجوي.

وأوضح أنه من هذه المبادئ ضرورة التزام شركات الطيران بالعمل مع الحكومات والمؤسسات وعبر الصناعة من أجل تنفيذ نظام للأمن الحيوي قائم على العلم يحافظ على الركاب والأطقم بأمان بينما يتيح عمليات فعالة، كما يجب أن تلتزم شركات الطيران بالعمل مع الحكومات والمؤسسات وعبر الصناعة من أجل استخدم العلوم والتكنولوجيا الجديدة عندما تصبح متاحة، على

سبيل المثال، حلول موثوقة وقابلة للتطوير وفعالة لاختبار COVID-19 أو جوازات الحصانة وتطوير نهج فعال ويمكن التنبؤ به لإدارة أي إغلاق للحدود مستقبليا أو قيود التنقل.

كما تضمنت المبادئ، التأكد من أن التدابير مدعومة علميًا، ومستدامة اقتصاديًا، وقابلة للتطبيق من الناحية التشغيلية، ومراجعتها باستمرار، وإزالتها / استبدالها عندما لا تكون ضرورية، وإعادة بناء القدرة التي يمكن أن تلبي متطلبات الانتعاش الاقتصادي في أسرع وقت ممكن، والتأكد من أن النقل الجوي الميسور التكلفة سيكون متاحًا في فترة ما بعد الوباء.

ووضع المعايير العالمية اللازمة لإعادة بدء الطيران بفعالية ، ولا سيما الاعتماد على شراكات قوية مع منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) ومنظمة الصحة العالمية (WHO)، وضمان تنفيذ التدابير المتفق عليها بفعالية والاعتراف المتبادل من قبل الحكومات.

و قال ألكسندر دي جونياك المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) إن إعادة تشغيل النقل الجوي أمر مهم حتى مع استمرار الوباءن لافتا أنه يتم حاليًا إرساء أسس إعادة بدء الصناعة من خلال التعاون الوثيق لصناعة النقل الجوي مع منظمة الطيران المدني الدولي ومنظمة الصحة العالمية والحكومات الفردية والأطراف الأخرى ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به من خلال الالتزام بهذه المبادئ.

قد يهمك ايضا 

تعرف على ضوابط المرحلة الثانية لإعادة فتح القطاع السياحي في "دبي"

"فلاي دبي" تضيف وجهتين جديدتين إلى رحلات العودة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الدولي للنقل الجوي يكشف عن أسس جديدة لإعادة ربط العالم الاتحاد الدولي للنقل الجوي يكشف عن أسس جديدة لإعادة ربط العالم



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates