6 وجهات سياحية تُوفر لك عُطلة مميزة خلال الربيع
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستتجول في أمستردام الساحرة وجزر بنما واليونان

6 وجهات سياحية تُوفر لك عُطلة مميزة خلال الربيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 وجهات سياحية تُوفر لك عُطلة مميزة خلال الربيع

وجهات سياحية
لندن - صوت الإمارات

ساعات تفصلنا عن بدء شهر أبريل/نيسان الرائع بما يحمله من جوٍ ربيعي مناسب للسفر والعُطلات الصيفية الممتعة، وتتجه الأنظار حاليًا لاختيار الوِجهة الأنسب لتحقيق ذلك وبشكلٍ مختلف في العادة عن الأعوام السابقة، لذلك نقدم مجموعة من أحدث وأفخم الوجهات التي ستوفر رحلة مختلفة كلية عما سبق مع العائلة والأصدقاء.

العاصمة الهولندية أمستردام
صحيح ان مدينة أمستردام تذهل الزوار على مدار العام لكن في ابريل تكتسي المدينة طابعا ساحرا مع بدء موسم زهور التوليب التي تحول الأجواء الى نابضة بالحياة. زوروا القنوات المائية التي تجدها في كل مكان في أمستردام وتناولوا القهوة او الطعام في احد المطاعم المطلة على هذه القنوات او استكشفوا التاريخ العريق للمدينة عبر زيارة عدد كبير من المتاحف والمنازل التاريخية. ومن اشهر المعالم التي تستحق الزيارة منتزه Vondelpark، دار الاوبرا، متحف آن فرانك...

إقرا ايضًا: 

تمتع برحلة ساحرة في أمستردام على إمتداد "القنوات التاريخية"

جنوب افريقيا
يعتبر شهر ابريل من افضل الأشهر لزيارة هذا البلد الغني، حيث ان الطقس ليس حارا مع ان الشمس ساطعة ولذلك فهو شهر مناسب كثيرا للمغامرة خصوصاً عبر رحلات السفاري والرحلات بالسيارات. شاهدوا الأسود والحمار الوحشي خلال السفاري وشاهدوا كايب تاون من جبل Table الشاهق واكثر...

اليابان
موسم تفتح الازهار ليس فقط جميلا في اليابان بل هو هوس وطني حقيقي. ففي كل ابريل تتحول البلاد الى منتزه كبير لرؤية البراعم الزهرية والبيضاء التي تجسد رمز تجديد الحياة، في ظل تنظيم العديد من الحفلات والمهرجانات والرحلات. ان اخترتم اليابان في ابريل عليكم الحجز مسبقا حيث انه يمكن ان تشهد زحمة في هذه الفترة من العام. الى جانب العاصمة طوكيو، يمكن زيارة العديد من المدن والمواقع الأخرى خصوصاً الجزر الصغيرة التي تضم شواطئ مميزة او الجبال الشامخة للاستكشاف.

جزيرة كريت في اليونان
قبل موسم الصيف والزحمة، اختاروا جزيرة كريت في اليونان فهي فرصتكم للحصول على الشمس في أوروبا مع حد ادنى من الامطار وحرارة تصل الى العشرينيات. اما بالنسبة للزحمة فهي مقبولة نسبيًا نسبة الى فترة الصيف حيث ان الجزيرة تستعد لاستقبال زوارها لمزيج ساحر بين الشواطئ الخلابة والمواقع التاريخية والطعام اليوناني اللذيذ الذي تشتهر به اليونان.

بنما
بعد موسم جاف طويل، تستعد بنما لموسم الحياة في ابريل... في هذا الشهر تتساقط بعض الامطار خصوصاً في فترة بعد الظهر اما في الصباح وقبل الظهر فثمة وقت كاف للتمتع بشواطئ بنما الرملية البيضاء الساحرة واستكشاف غاباتها الاستوائية التي تخطف الانفاس. لا تنسوا زيارة مزارع القهوة وحدائق الازهار!

باريس
انه خيار كلاسيكي لكنه يتحفظ دوما بسحره خلال ابريل خصوصاً بالنسبة لمحبي الرومنسية. فهو شهر مناسب للتمتع بفنجان الشوكولاتة الساخنة في المقاهي الحميمة، ثم التجول في منتزه باريسي يشهد تفتح الازهار من دون الزحمة الكبيرة على أبواب اللوفر كذلك!

قد يهمك أيضًا: 

تصميمات داخلية ستحوّل منزلك إلى فندق عالمي

فندق "بوليتزر" الأفضل لقاء عطلة نهاية الأسبوع في أمستردام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 وجهات سياحية تُوفر لك عُطلة مميزة خلال الربيع 6 وجهات سياحية تُوفر لك عُطلة مميزة خلال الربيع



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates