جزيرة ايبيزا مقصد نجوم هوليوود تصبح وجهة مثالية لقضاء العطلات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكنك الجلوس في حجرة الساونا ومشاهدة الأشجار حولك

جزيرة "ايبيزا" مقصد نجوم هوليوود تصبح وجهة مثالية لقضاء العطلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جزيرة "ايبيزا" مقصد نجوم هوليوود تصبح وجهة مثالية لقضاء العطلات

جزيرة إيبيزا
باريس - مارينا منصف

يتوافد السياح والمشاهير إلى جزيرة إيبيزا بأعداد أكبر من أي وقت مضى، ويتفوقون على أعداد راكبي الدراجات الجذابة، فمنذ إرساء الممثل إيرول فلين، قاربه للاحتفال هناك مع حشد من نجوم هوليوود في حانة ساندي في سانتا يولاليا في سوينغ سينغ في الستينيات ، اكتسبت الجزيرة شهرة كبيرة بحفلاتها والآن تجذب العديد من النجوم العالمية بما في ذلك ليوناردو دي كابريو ومادونا وكايلي مينوغ.

اقرا ايضا :

"سابليموشين" في جزيرة إيبيزا من أغلى المطاعم في العالم

وتقول سارة وايت  محررة السفر بصحيفة الديلي ميل : "بعد رؤية جانبي جزيرة ايبيزا التي تعد واحدة من جزر البليار، في الصيف الماضي للعمل وللمتعة ، قررت أن أرى ما هو شكل المنتجع في غير موسم الصيف في عطلة نهاية الأسبوع".

وتضيف: "مكثت في فندق Atzaro من فئة الخمس نجوم ، حيث احتفلت  الأميرة بياتريس، أميرة يورك بحفل زفافها من ماكس سانغستر ، نجل نجم سباق الخيل روبرت سانغستر ، في عام 2017.. لذلك ربما سيكون الأمر مذهلا".

وتابعت: في حوالي أربع ساعات ، سافرت بالطائرة من مطار مدينة لندن - محاطة بالعديد من المصطافين الأثرياء التي تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ، وعائلات من المشاهير- ووصلت بسيارة أجرة إلى ما بدا وكأنه جنة على الأرض حيث أشعة شمس الساطعة في درجة حرارة 14C في فبراير.

ستجد مدخل فاخر مع قاعة كبيرة لحفلات الزفاف والممرات المائية والمباني البيضاء والعديد من تراسات تناول الطعام الداخلية والخارجية ومسابح خارجية ذات مناظر طبيعية (يبلغ طول أحدها 43 مترًا) ومنطقة سبا ، حيث يمكنك الجلوس في حجرة الساونا في الهواء الطلق ومشاهدة الأشجار حولك، قائلة: "كان لدي غرفة ذات شرفة خاصة بها ، ومدفأة ، وسرير ذو أربعة أعمدة وحمام فخم مع حوض استحمام كبير بما يكفي لشخصين".

وفي الوقت نفسه ، يتمتع المشاهير والأثرياء بمكانا مغلقا بالكامل بالقرب من المناظر الطبيعية مع حمامات سباحة خاصة وتراسات كبيرة، فجميع المشاهير بما في ذلك شاكيرا و الممثلة غولدي هاون وحتى المغنية العالمية ريهانا (الذين استأجروا المطعم بأكمله في زياراتهم) من أبرز المشاهير الذين يقيمون في فندقAtzaro.

وكانت الوجبة الأولى لي في الفندق عبارة عن سمك السلمون البسيط واللذيذ مع الخضار المنتج من منطقة البحر الأبيض المتوسط ، مع نبيذ ألبارينو الخفيف. المطعم كان نصف ممتلئ، ومعظمهم من الزوار المحليين.

تلقيت أنا وصديقي تدليكًا لكامل الجسم معًا في نفس الغرفة ، والذي كان أفضل تدليك تلقيته على الإطلاق، على الرغم من حجز المنتجع بالكامل لعطلة نهاية أسبوع عيد الحب التي بقينا فيها ، بالكاد رأينا أحداً فيه. لقد أمضينا الكثير من عطلة نهاية الأسبوع تحت أشعة الشمس.

وتمكنت أيضًا من استكشاف ريف إيبيزا ، بفضل دليلي المطلع بشكل جيد والمتنزه والفنان تيموثي كيرنز ، الذي عاش في الجزيرة منذ ولادته، ولمدة ثلاث ساعات قمنا بجولة في التلال ،واستكشفنا الآبار القديمة ومعاصر الزيتون وفي الوقت نفسه ، أشاد تيموثي بقصص عن سكان إيبيزا ، بمن فيهم الفنان السويسري وعالم الرياضيات هانز هنترتر ، الذي بنى مزرعة هناك في الأربعينيات من القرن الماضي ووضع إعلانًا في إحدى الصحف السويسرية لرغبته في الحصول على زوجة.

يدير فندق Atzaro - وهو عقار مساحته 13 هكتارًا - لا يزال مملوكًا لعائلة فيكتور جواش التي وُلدت هناك - مركزا لركوب الدراجات أو رحلة للمشي لمدة ثلاث ليالٍ مع النزهات التي يتم توفيرها بتكلفة تبدأ من 240 إلى 660 يورو.

قد يهمك ايضا

قائمة بأفضل المطاعم الموجودة على جزيرة إيبيزا الإسبانية

أفضل الفنادق والمحلات التجارية الموجودة في إيبيزا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة ايبيزا مقصد نجوم هوليوود تصبح وجهة مثالية لقضاء العطلات جزيرة ايبيزا مقصد نجوم هوليوود تصبح وجهة مثالية لقضاء العطلات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates