20  نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خمس جولات في دول "التعاون" لاستقطاب سياح الصيف

20 % نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 % نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري

فنادق إمارة أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

حققت فنادق أبوظبي خلال الربع الأول من العام الحالي 20٪ نموا في عدد النزلاء مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بحسب مدير إدارة الترويج الدولي والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبارك النعيمي، الذي توقع استمرار وتيرة النمو للعام الحالي.

وبين النعيمي إن تكثيف النشاط الترويجي للهيئة بالخارج يعزز النمو المتوقع، حيث تشارك الهيئة ب 56 نشاطا ترويجيا منها 35 جولة تعريفية و21 معرضاً العام الحالي مقارنة مع 48 نشاطا ترويجيا العام الماضي.

وأكد النعيمي إن الأداء المسجل منذ بداية العام يمهد العام الطريق لاستمرار وتيرة النمو المتوقع بالرغم من الظروف والتحديات الصعبة في عام 2015".

وفيما يتعلق بالخطة الترويجية للموسم الصيفي، لف النعيمي إنه سيتم تنظيم خمس جولات تعريفية في دول الخليج خلال الشهر الجاري ثلاث جولات منها في المملكة السعودية وجولة في الكويت وأخرى في عُمان.

وأضاف " نستهدف أيضا السوق الهندي حيث تم إطلاق حملة ترويجية بالهند للترويج لموسم صيف أبوظبي من خلال سيارات الأجرة بالهند".

وأعلن النعيمي " شهد العام الماضي نموا بنسبة 20% في أعداد زوار أبوظبي خلال أشهر حزيران/ يونيو وتموز/ يوليو وآب/ أغسطس، إضافة إلى تسجيل زيادة لافتة من أسواقنا المستهدفة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وأوروبا".

وأضاف " من خلال موسم صيف أبوظبي، الذي تمتد فعالياته لـ87 يوميا في مختلف أنحاء الإمارة، نتوقع أن نسجل هذا العام زيادة إضافية في أعداد الزوار ومعدلات إشغال الفنادق".

وبالتعاون مع أهم منظمي الفعاليات في دولة الإمارات، تستضيف الهيئة 12 فعالية كبرى في الإمارة، فضلاً عن تنظيم 63 عرضاً متميزاً في أنحاء مدينة أبوظبي والعين، والمنطقة الغربية وذلك لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة للزوار والمقيمين، على حد سواء. ويكتمل سحر هذه الفعاليات مع العروض الخاصة التي تقدمها فنادق الإمارة، وكذلك العروض الترويجية الاعتيادية والسحوبات الكبرى في مراكز التسوق.

وشهد موسم صيف أبوظبي اهتماما واسعا العام الماضي، حيث سجل معدل إشغال المنشآت الفندقية للإمارة ارتفاعا بنسبة 7% خلال ثلاثة أشهر قياسا بنفس الفترة من عام 2013، وهي نتيجة إيجابية نظرا لازدياد عدد الغرف الفندقية المتوفرة بواقع 2,495 غرفة.

وحول حجم مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي من حيث عدد العارضين، ومساحة الجناح مقارنة بالعام الماضي، وأضاف النعيمي إن عدد العارضين ارتفع إلى 51 عارضا يقدمون 90 منتجا سياحيا من أبوظبي مقارنة مع 44 عارضا العام الماضي، بنمو 16%، و85 منتجا سياحياً.

وأضاف " ارتفعت مساحة جناح أبوظبي إلى 753 مترا مربعا مقارنة مع 717 مترا مربعا العام الماضي".

وبين النعيمي " نعمل على تعزيز حضورنا في دورة هذا العام من معرض سوق السفر العربي حتى نستعرض محفظتنا المتنامية من المنتجات عالمية المستوى والفعاليات التي نستضيفها على مدى العام في أرجاء أبوظبي. كما نسعى إلى حفز قطاع السفر الإقليمي بهدف دعم فعاليات موسم الصيف وتعزيز النمو والطلب على منتجاتنا خلال فترة الهدوء المعتادة في أشهر الصيف".

وحول أهداف المشاركة في المعرض، أشار النعيمي " يشارك قطاع السياحة في أبوظبي في المعرض بهدف تعزيز علاقات التعاون مع أقطاب صناعة السياحة، ودفع عجلة مستويات النمو الحالية في عدد النزلاء في المنشآت الفندقية في الإمارة".

وأكد أنه سيتم الترويج للموسم الصيفي بشكل مكثف، حيث يركز جناح أبوظبي في "سوق السفر العربي" على إبراز الخارطة السياحية المتنامية في الإمارة، مع تسليط الضوء بشكل خاص على برنامج فعاليات موسم صيف أبوظبي.

وفيما يتعلق بالأسواق الجديدة التي تعتزم الهيئة العام الحالي استقطابها وعدد النزلاء المستهدف للعام الحالي، أوضح النعيمي "نقوم بدراسة أهدافنا للعام الحالي، وسنعلن عن الأهداف المتوقعة في الوقت المناسب".

وأضاف " نظرا لتنوع المنتج السياحي وزيادة عدد الفنادق حيث تضم الإمارة حاليا 160 فندقا ومنتجعا وشقة فندقية توفر 28,38 ألف غرفة، فإن الأداء الاستثنائي خلال العام الماضي يجسد بوضوح ازدياد الوعي العالمي في إمارة أبوظبي، بوصفها وجهة سياحية متميزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20  نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري 20  نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates