20  نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري
آخر تحديث 02:16:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خمس جولات في دول "التعاون" لاستقطاب سياح الصيف

20 % نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 % نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري

فنادق إمارة أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

حققت فنادق أبوظبي خلال الربع الأول من العام الحالي 20٪ نموا في عدد النزلاء مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بحسب مدير إدارة الترويج الدولي والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبارك النعيمي، الذي توقع استمرار وتيرة النمو للعام الحالي.

وبين النعيمي إن تكثيف النشاط الترويجي للهيئة بالخارج يعزز النمو المتوقع، حيث تشارك الهيئة ب 56 نشاطا ترويجيا منها 35 جولة تعريفية و21 معرضاً العام الحالي مقارنة مع 48 نشاطا ترويجيا العام الماضي.

وأكد النعيمي إن الأداء المسجل منذ بداية العام يمهد العام الطريق لاستمرار وتيرة النمو المتوقع بالرغم من الظروف والتحديات الصعبة في عام 2015".

وفيما يتعلق بالخطة الترويجية للموسم الصيفي، لف النعيمي إنه سيتم تنظيم خمس جولات تعريفية في دول الخليج خلال الشهر الجاري ثلاث جولات منها في المملكة السعودية وجولة في الكويت وأخرى في عُمان.

وأضاف " نستهدف أيضا السوق الهندي حيث تم إطلاق حملة ترويجية بالهند للترويج لموسم صيف أبوظبي من خلال سيارات الأجرة بالهند".

وأعلن النعيمي " شهد العام الماضي نموا بنسبة 20% في أعداد زوار أبوظبي خلال أشهر حزيران/ يونيو وتموز/ يوليو وآب/ أغسطس، إضافة إلى تسجيل زيادة لافتة من أسواقنا المستهدفة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وأوروبا".

وأضاف " من خلال موسم صيف أبوظبي، الذي تمتد فعالياته لـ87 يوميا في مختلف أنحاء الإمارة، نتوقع أن نسجل هذا العام زيادة إضافية في أعداد الزوار ومعدلات إشغال الفنادق".

وبالتعاون مع أهم منظمي الفعاليات في دولة الإمارات، تستضيف الهيئة 12 فعالية كبرى في الإمارة، فضلاً عن تنظيم 63 عرضاً متميزاً في أنحاء مدينة أبوظبي والعين، والمنطقة الغربية وذلك لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة للزوار والمقيمين، على حد سواء. ويكتمل سحر هذه الفعاليات مع العروض الخاصة التي تقدمها فنادق الإمارة، وكذلك العروض الترويجية الاعتيادية والسحوبات الكبرى في مراكز التسوق.

وشهد موسم صيف أبوظبي اهتماما واسعا العام الماضي، حيث سجل معدل إشغال المنشآت الفندقية للإمارة ارتفاعا بنسبة 7% خلال ثلاثة أشهر قياسا بنفس الفترة من عام 2013، وهي نتيجة إيجابية نظرا لازدياد عدد الغرف الفندقية المتوفرة بواقع 2,495 غرفة.

وحول حجم مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي من حيث عدد العارضين، ومساحة الجناح مقارنة بالعام الماضي، وأضاف النعيمي إن عدد العارضين ارتفع إلى 51 عارضا يقدمون 90 منتجا سياحيا من أبوظبي مقارنة مع 44 عارضا العام الماضي، بنمو 16%، و85 منتجا سياحياً.

وأضاف " ارتفعت مساحة جناح أبوظبي إلى 753 مترا مربعا مقارنة مع 717 مترا مربعا العام الماضي".

وبين النعيمي " نعمل على تعزيز حضورنا في دورة هذا العام من معرض سوق السفر العربي حتى نستعرض محفظتنا المتنامية من المنتجات عالمية المستوى والفعاليات التي نستضيفها على مدى العام في أرجاء أبوظبي. كما نسعى إلى حفز قطاع السفر الإقليمي بهدف دعم فعاليات موسم الصيف وتعزيز النمو والطلب على منتجاتنا خلال فترة الهدوء المعتادة في أشهر الصيف".

وحول أهداف المشاركة في المعرض، أشار النعيمي " يشارك قطاع السياحة في أبوظبي في المعرض بهدف تعزيز علاقات التعاون مع أقطاب صناعة السياحة، ودفع عجلة مستويات النمو الحالية في عدد النزلاء في المنشآت الفندقية في الإمارة".

وأكد أنه سيتم الترويج للموسم الصيفي بشكل مكثف، حيث يركز جناح أبوظبي في "سوق السفر العربي" على إبراز الخارطة السياحية المتنامية في الإمارة، مع تسليط الضوء بشكل خاص على برنامج فعاليات موسم صيف أبوظبي.

وفيما يتعلق بالأسواق الجديدة التي تعتزم الهيئة العام الحالي استقطابها وعدد النزلاء المستهدف للعام الحالي، أوضح النعيمي "نقوم بدراسة أهدافنا للعام الحالي، وسنعلن عن الأهداف المتوقعة في الوقت المناسب".

وأضاف " نظرا لتنوع المنتج السياحي وزيادة عدد الفنادق حيث تضم الإمارة حاليا 160 فندقا ومنتجعا وشقة فندقية توفر 28,38 ألف غرفة، فإن الأداء الاستثنائي خلال العام الماضي يجسد بوضوح ازدياد الوعي العالمي في إمارة أبوظبي، بوصفها وجهة سياحية متميزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20  نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري 20  نمو نزلاء فنادق إمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates