سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوفر 6 حمامات سبا تطل على الغابة الشاطئية

"سونيفا فوشي" أفضل منتجعات جزر القمر السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سونيفا فوشي" أفضل منتجعات جزر القمر السياحية

جزر المالديف أفضل المنتجعات السياحية
لندن ـ كاتيا حداد

تُعد جزر المالديف (جزر القمر) الملاذ الآمن للباحثين عن أفضل الأجازات، الحافلة بالاسترخاء، والمتعة الخالصة، حيث الطبيعة والإطلالة الرائعة على الشاطئ. ويمكنك التخلص من مشاكلك، ونسيان همومك ومواعيدك وجدول أعمالك، لاستعادة الحيوية والنشاط البدني والعقلي، لاسيما عند التوجه إلى منتجع "سونيفا فوشي" (Soneva Fushi)، في جرز المالديف، فهي تجربة فريدة، تساعدك على الجمع بين الطبيعة البكر، وقمة الراحة والرفاهية، في هذا المنتجع المالديفي، الذي يقع في جزيرة "كونفانادو" (Kunfunadhoo)، حيث الفيلات الفاخرة، التي تمنح النزلاء أفضل مستويات الإقامة السياحية.

سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية
 ويقدم المنتجع الشاطئ الأفضل على الإطلاق في جزر المالديف، وخيارات عديدة لحجم وسعة الفيلات السياحية، التي يوفرها بأعداد مختلفة لغرف النوم، ويمكن الحصول على فيلا مع حوض سباحة، وحمام سبا خاص، لذا يمكن لكل سائح اختيار ما يناسبه من الفيلات، حسب احتياجاته، وإمكاناته المالية.
كما يوفر منتجع "سونيفا فوشي" وحدات إقامة عائلية، فيها مرافقها ونشاطاتها السياحية، وملاعبها الرياضية الخاصة، ليحصل الأطفال على نفس القدر من المتعة الذي يحصل عليه الكبار، لتكون عطلة رائعة، يستمتع بها الجميع.

سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية
 وتحصل على أفضل حالة من حالات الاسترخاء، عند الإقامة وسط الظلال الوارفة لأشجار النخيل، والمياه الزرقاء الصافية، والرمال البيضاء، ويستمتع السائحون في منتجع جزر القمر الأول، والأفضل على الإطلاق، بخدمات وأنشطة سياحية، لا تقتصر على الترفيه فقط، فالحياة الصحية هي أهم ما يميز الإقامة في "سونيفا فوشي"، حيث يمكنهم التوجه مباشرة للحصول على استرخاء العقل، واستعادة الانتعاش، في ستة من حمامات السبا، التي تطل مباشرةً على الغابة الشاطئية، إنها الأماكن الستة الوحيدة، التي يمكنك فيها تجديد نشاطك وحيويتك، واستعادة الصفاء الذهني، وتقدم تلك الحمامات أنواعًا مختلفة من المعالجات، منها العلاج الطبيعي، ومعالجات التجميل والتدليك.
ويحتاج المرء، أثناء زيارة "سونيفا فوشي"، إلى مطبخ فريد من نوعه، ليتناسب مع روعة المكان، وهو ما يوفره المنتجع، الذي يقدم في مطاعمه أفضل أنواع الخضار والفواكه، والعصائر الطبيعية الطازجة، وغيرها من الأطباق الرئيسة، التي يوفرها بوفيه المنتجع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية سونيفا فوشي أفضل منتجعات جزر القمر السياحية



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates